First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

? Was soll ich tun , um Hören zu verbessern [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب جديد (37 نقاط)  
+1 تصويت
187 مشاهدات
انا عندي مشكلة ف الجزء السمعي لو بسمع المان بيتكلموا بسرعة مش بفهم حاجه و لو الكلام موجود النص موجود بفهم بسهوله و رغم انا اللكلام اللي بيتقال انا عرفه اللي عندي مشكلة برده ف السمع لو حد عنده تجربة ناجحه يقولها ♡
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب جديد (80 نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم

كانت عندي نفس المشكلة، والحمد لله تغلبت عليها بطريقة واحدة وهي [ الاستماع ] .

كنت احمل افلام كرتون ألمانية: السنافر، طارزان وغيرها

اشغل الفليم و اجلس انتبه فقط في الكلام و احاول كل مرة اني اكتشف كلمة سبق لي دراستها او قرأتها.

اليوم الثاني نفس الامر أعيد نفس الفيلم واستمتع له، نفس الامر كل يوم اقوم به لغاية ما ( أذني ) تعودت على اللكنة و طريقة السرعة عندهم. 

[ هدفي ] كان اني افك شفرة ( الألمانية تش ايش بس )  الي ما كنت ما افهمها وليس حساب كم المدة التي اجلس حتى تتعود أذني على كلمات الفيلم.

بعد محاولات عديدة الحمد لله اصبحت اسمع الفيلم واعرف كل كلمة فيه واحيانا اتحمس و انطق مع الممثل.

خلاصة تجربتي هذه اني اخذت نسبة [ 80/100 ] في مكون الاستماع (Hören) من معهد چوته الألمانيwink

معلومة اخرى: 

1_ في الاختبارات الصوتية الشخص المتحدث يقول كلام وفي ورقة الاختبار يكون نفس الكلام ولكن بصيغة اخرى لذا من الواجب ان تركزي على ( الفوكابيليري )

2_ في مكون الكتابة ( Schreiben ) كانت درجتي

[ 85/100 ]

/

همسة: تختلف طرق وصول كل شخص لهدفه، لكن نشترك في نقطة [ البداية ] وكل شخص منا يرسم طريقه بنفسه. اما يصل او ينسحب.

Gib nicht auf, und viel Erfolgreich für  dich

/

بالتوفيق

Vielen Dank Kollege für Ihre Aufmerksamkeit ♡♡.
بواسطة طالب جديد (80 نقاط)  
Bitte schön, ich bin immer da❤️
Viel Glück
بواسطة طالب مبتدئ (187 نقاط)  
+1 تصويت

نحن ما زلنا فى بداية الكورس اعتقد عندما ناخد دروس أكثر سيدربنا الاستاذ على مهارة الاستماع اكثرو واكثر

انا مستوي b1 مخلصه و عندي مشكلة ف الاستماع
123 Online Users
0 Guest 123 Member
Today Visits : 50511
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45847914

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...