First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الملخصات تعنينا كثيرا [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
+8 تصويتات
390 مشاهدات
يرجى تنزيل الملخصات الى حين صدور التطبيق بالدروس التي تم اعطائها..لانني وكثير من امثالي معتادون على الدراسة من الملخصات الورقية .. اي طباعته
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

10 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+9 تصويتات
وانا معك بس انا اشوف ان دراسة الدرس كامل بدون ملخصات افضل وتكتب انت الملحوظات اللي استخرجتها من الدرس
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+6 تصويتات
انا ايضا أؤيد ذلك جدا
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات
سيتم تنزيل التطبيق ان شاء الله قريبا الآن حاول تسجيل كل ما تأخذه فى الحلقه لحين نزول التطبيق
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

أوافقك الرأيcool

بواسطة طالب جديد (76 نقاط)  
0 تصويتات

سبق وطلبت وضع الملخصات نحن فعلا بحاجة إليها خصوصا ملخصات الصينية أتمنى أن يتمكنو من إضافتها إلى تحديثات الموقع إلى حين صدور التطبيق

بواسطة طالب مبتدئ (288 نقاط)  
0 تصويتات
اه ياريت انا بحتاج الملخصات اللي بينزلولها زي zamerican  كانت منظمة  جدا ومريحه يس حاليا انا بدات من طليق في الانجلش والالماني واتمني ملخصات تكون متاحه  بججا كانت اسلوبها مريح جدا في المذاكره ارجو الإهتمام وشكرا
بواسطة طالب جديد (123 نقاط)  
0 تصويتات

المستر قال ان التطبيق حيعمل خلال أيام إن شاءالله ويوجد فيه ملخصات جاهزه للنسخ والطباعه 

بدء العد التنازلي لاصدار التطبيق

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
لن يتأخر صدور التطبيق بإذن الله .. يمكنك تدوين الملاحظات في دفتر مؤقتاً للمراجعة منها..
بواسطة طالب جديد (33 نقاط)  
0 تصويتات
ياريت تكون متوفرة على الموقع حتى نطبعها وخاصة اننا مش عارفين نحصل عليها من غير التطببق
بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
0 تصويتات
ممكن يتم اضافتها للموقع فور صدور التطبيق لمستخدمي الآيفون + عندما يخرج التطبيق لمستخدمي الآيفون ستنتشر ملخصات الدروس ويرفعها بعض الناس وهكذا تستطيع تحميلها حتى والتطبيق ليس بحوزتك
136 Online Users
0 Guest 136 Member
Today Visits : 52605
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44222739

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...