First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

بدي اسال سؤال عن تجاربكم الشخصية

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (292 نقاط)  
+9 تصويتات
1.6ألف مشاهدات
هلقيت في حد بيدخل كلية الانجليزي ومستوى منخفض

الرجاء الرد

بس عندي فضول حيال هذا الاشي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات

ايوو في ناس يدخلون كلية الإنجليزي ومستواههم منخفض ربما يعرفون شئ بسيط جدا عن الانجليزية لكن بعد دخولهم بجتهدو كتير في تطوير مستواهم مع الدراسة ، و بعد يتخرجون يصبحون أستاذة في اللغة ، ولو أنتِ حابه هذا المجال ما عليك الا الاجتهاد والصبر والاستمرار ، بالتوفيق إن شاء الله

بواسطة طالب مبتدئ (292 نقاط)  
هلقيت انا باختبارات الانجليزي بجيب علامت عالية بس انا اجي احكي واتكلم ما بعرف اعبر شي  وهاي هي مشكلتي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
كدا بتقدري الدخول الى الكلية والكلام والتعبير هو مشكلة عند الجميع ، ممكن تطوريه أثناء الدراسة مع الزملاء والقراءة والاستماع إلى المحادثات ، التعبير مع الزملاء شيء مهم ويعلم في زمن بسيط بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

سلمى يا سلمى.. 

اذا انتِ حابة التخصص جدا فتأكدي انك رح تبدعي فيه، حتى لو دخلتي وانت عارفة نفسك لسى مبتدئة مع الوقت- بالاجتهاد - رح يصير مستواكِ أعلى.

دراستك للغة الإنجليزية كتخصص + دراستك هون على طليق أو ذا أميركان انجلش، رح يقويكِ جدا.

وعلى فكرة في كتير ناس دخلت التخصص وهي مبتدئة وطلعت منه وهي على نفس بل أسوء كمان.

طبعا بعد توفيق ربنا عليكِ بالاجتهاد.. الاجتهاد.. الاجتهاد. 

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
تقصدي يعني ان دراستك نفسها بالانجليزيه

اه عادي جدا جدا

انا دخلت معهد تمريض المواد الي بناخدها بالانجليزي الطالبات من كل المستويات في القوي في الضعيف وكلنا بنتعامل

مش بحس ان الموضوع بيبقي اكني بدرس بالانجليزي عشان مش بيبقي في اهتمام كبير بالقواعد و الجرامر اكتر من فهمك و حصليت الكلامات و انك تقدري تعبري يعني لو نسيتي حاجه

بيبقي عادي جدا و مع الوقت تحسي انه عربي عادي يعني مفيش فرق
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

كيف حالك اختي اتمني تكوني بخير 

في موجود وبيبدأ يتمرن على الانجليزيه بشكل اكبر خلال دراسته في الكليه + الكورسات الكتيير اللي بتاخديها في الخارج ودي بتساعدك كتير

مش مهم انتي هتدخليها ازاي المهم انتي هتحاولي قد اي عشان تحسني نفسك في اللغه بعد ما تدخلي الكليه لانها بتعتمد كاملا على الانجليزيه 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

مرحبا سلومة كيفك 

يا رب تكوني بخير 

اعتقد لاء ما حد يدخل كلية انجليزي ويكون مستواه منخفض لانو مش هيفهم اي حاجة 

فلازم يقوي نفسه بالاول وبعدها يدخل كلية 

تحياتي smiley

بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
شوفي هو عندنا مثلا في مصر كليه تربيه أو اداب لازم تكون جايبه مجموع عالي في القسم اللي هتدخله وكذلك تجاره وحقوق أنجلش لازم مجموع الانجلش كويس والالسن اصلا من مجموع عالي فـ لازم يكون مجموع الانجلش عالي برضو فـ اعتقد الانجليزي شرط أساسي عندنا .. بس مش شرط اللي جايب مجموع انجليزي كويس يكون مستواه عالي فيه اصلا فهماني ... بالتوفيق ي جميله ❤️
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

انا مستواي ضعيف في الانجليزي..وحابه ادخل هالتخصص.

سمعت كلام كثير كثير..انو ليش تدخلي هالتخصص وانتي ما تعرفي شي...للاسف هالكلام كان من العائله والاصدقاء بل وحتى المعلمات...بس شخصين وقفو معي وشجعوني اني أظل على اصراري...انا في شهر 9 إن شاءالله ادخل جامعه وإذا ما طلع لي تخصص انجليزي..راح احول الفصل اللي وراه....انا راح اجتهد وادرس وانهي جميع مستويات زي امريكان..لأنها تنتشل الشخص من القاع.....

اذا انتي حابه هالتخصص ادخليه ولا تسمعي كلام أحد..ولما اقول ولا احد ..حرفيا.اعني...انا وقفو معي شخصين فقط..ومصره ع تحقيق هدفي ... وإن شاءالله راح اصير معلمة انجليزي...وأكون الافضل بينهم ...لماذا لانني درست تحت يدي الاستاذ ابراهيم...بينما يجهله الكثيرون...

للأسف هناك من يدخل التخصص ولا يستحقه يدخل ولا يعرف حرف ويخرج نفس الشي...حتى بنو اجيال تكره اللغه الانجليزيه...

بإذن الله راح اشغل ع هدفي دامني انا مقتنعه ...وازيل هالعقده من جميع الطلاب....

شوفي هذا المنشور إن شاءالله يفيدك... خطوات نحو الهدف (1)

اضغط هنا...

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
بندخل سوا ههههههههه
جد ههه.
.. بالتوفيق لك يارب..
انا تخرجت اول العام بس اخذت السنة استراحة ههههههههه
مثلي مثلك يا اخي هههههه...
عرفت السؤال المحظور ههههههههه عمرك مثل عمري يعني ههههههههه
اي محظور ياخي ههههه الكل يعرف عمري ...
الاسم فقط مخفي ههههه
بلا انا ماكنت اعرف ههههههه
والان عرفت شهر ميلادك هههههههه
يوم ميلادي مميز يومه يشبه شهره  ما عرفتيه
كما اني مخضرم لم اتجاوز اخر سنة من المرة الاولى لاني اصررت ان اكون ذا خبر فلذا اكبرك بسنة هههههههههه  
2001/3/3 عشان مايقتلك الفضول هههههههه
قال فضول قال هههههه
العمر كله يا اخي..
117 Online Users
0 Guest 117 Member
Today Visits : 22528
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45381518

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...