First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال بخصوص اللغة الفرنسية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الفرنسية
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+3 تصويتات
252 مشاهدات

السلام عليكم

سؤالي هو : هل يجب على حفظ كل الكلمات المعطات في الدروس لاني سمعت الاستاذ يقول انه يجب علينا حفظ الكلمات الموجودة في ركن الكلمات فقط ولكن في ملخص ال pdf اجد كلمات عديدة اكثر من الموجودة في ركن الكلمات فما ادري احفظ التي في ركن الكلمات او التي في ملخص ال pdf 

وشكرا

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (9.2ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة
السلام عليكم ...الكلمات الموجودة في ركن الكلمات هي الحد الأدنى من المفردات التي لا يمكن التقليل منها حتي تساعدك في فهم الدرس ولكن في مجال العلم والتعلم ففي ذلك فليتنافس المتنافسون واذا كنت ترى في نفسك القدرة على الاستزادة في حفظ الكلمات فاعلم انك ستكون من المتميزين والأسرع وصولا للتمكن من اللغة والمهارة بالتحدث بها.
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
استادنا العزيز
نحفظ جمل ام كلمات المفروض
ابدأ بالجمل ولا تحرم نفسك من أي جمل بسيطة ومعبرة ..فلا حدود للتعلم
معذرة قصدت أن تبدأ بالكلمات
شكرا على الاجابة وبارك الله فيك
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اهلا اخي ..

عليك حفظ جميع الكلمات ... التي في الملخص وفي ركن الكلمات بعد ... الاستاذ ما يقصد انو اللي في ركن الكلماات فقط .. يعني اعطيك مثاال.. انا كورس الاسباني يوم احفظ بس الكلمات اللي في ركن الكلمات واجي الحلقة اللي بعدها في المراجعة احصل الكلمات من الملخص ما حفظتها انا لهيك بقلك عليك حفظ الكلماات كلها اللي وردت في الدرس .. مو بس بالملخص او بركن الكلمات ..

دمت بخير ✨❤️

شكرا على التوضيح
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
لا شكر علي واجب اخي ...
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 41493
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44211637

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...