First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اتعلم اكسنت جديده لكل لغه [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (151 نقاط)  
+3 تصويتات
318 مشاهدات
كل لغه هنتعلمها هنتعلم اكسنت جديده عشانها و لا بمجرد التعلم الصحيح للنطق من الاول دا كفايه ؟؟!!!
و شكرااااا مقدمااا
..
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

9 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اكيد طبعا ان شاء الله
بواسطة طالب جديد (135 نقاط)  
+1 تصويت
هما على طليق بيعلموا لهجه العاصمه فى كل اللغات ممكن لما تتقنها تتعلم لهجات تانيهلو عاوز لو مش عاوز فلهجه العاصمه كفايه جدا يعنى
بواسطة طالب جديد (28 نقاط)  
+1 تصويت
لا يهم الاكسنت في البداية المهم تتعلم و تكتسب كلمات جديدة و تحميل تصير تقدر تفهم و تحكي بالاول اما الاكسنت هتجي لوحدها لما تتعلم اللغة الي عاوز عن طريقة السمع و الاستمرارية في استخدام اللغة
بواسطة طالب مبتدئ (151 نقاط)  
حضرتك ا. ابراهيم قال قبل كدا لازم الاسمنت من الاول لان كدا حضرتك حافظ كلمات بنطق خاطىء و بعدين هتبدا تصحح النطق دا
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا فالأساتذة سيعلموننا اللهجة في العاصمة لكل لغة

وذلك إذا التزمنا بالنطق الصحيح للكلمة وهذا يكفي خصوصاً إذا كان مدرس اللغة الأستاذ ابراهيم مثلاً في اللغة الإنجليزية يعلمنا الإكسنت الأمريكي وإذا كان يوجد فرق بينه وبين البريطاني يخبرنا وهكذا نحن تعلمنا الإكسنت الأمريكي ونفهم البريطاني أيضاً

بالتوفيق…
بواسطة طالب جديد (108 نقاط)  
0 تصويتات
اللهجة واللغة مو منفصلين عن بعض وبطليق نتعلمهم سوا
بواسطة طالب مبتدئ (476 نقاط)  
0 تصويتات
نعم ، في كل اللغات نتعلم اللهجة العاصمية بشكل أساسي.
بواسطة طالب جديد (43 نقاط)  
0 تصويتات
مجرد التعلم والتدرج في الدروس ستصل للنطق الصحيح كالشخص المتكلم باللغة -accent-
بواسطة طالب متحمس (972 نقاط)  
0 تصويتات
لا مش كفاية لازم تتمرن وتحسن طريقة الاستماع وكل لغة لها اكسنت خاصة بها ولازم تتدرب عليها حتى تتقنها
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
0 تصويتات
لم افهم قصدك ...؟

كل الكورسات لو لحظت ستجد انها تبدأ بكورس الصوتيات .
135 Online Users
0 Guest 135 Member
Today Visits : 48292
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45845696

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...