First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لايف مباشر مع مستر ابراهيم عادل علي صفحة الفيس بوك يوم الاحد

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (9.7ألف نقاط)  
+37 تصويتات
8.5ألف مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
سيكون معكم مستر ابراهيم في لايف علي صفحة الفيس بوك الخاصه بطليق 
https://bit.ly/3rdHLJH 

وسوف يخبركم عن كل ما هو جديد وما وصلنا له حتي الان 

يمكنك اخبارنا هنا عن اي مناقشة تريد مستر ابراهيم يتحدث عنها
أو أي سؤال لديك 
ملاحظة : هو سوف يخبرك علي كل ما هو متعلق بالتطبيق 
فاذا لديك اي اسئله اخري عامه يمكنك طرحها هنا 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

112 إجابة

بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
0 تصويتات
كل عام وحضرتك بخير وجزاك الله عنا خيرا

ممكن يكون فيه اختبار كل فترة خاص بكل مادة ويكون ليه وقت محدد معلن عنه والاختبار نفسه يكون موقوت كنوع من التحفيز للاستمرار بحماس
بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
0 تصويتات
أحلى خبر يامستر بعد إطلاق تطبيق طليق كل سنه وحضرتك بخير وأسرة طليق بصحة وسعادة
بواسطة طالب جديد (30 نقاط)  
0 تصويتات

أولا :أستاذ التطبيق حدثته بالأمس ومع ذلك لا يزال هناك أخطاء

ثانيا: لماذا معدل تنزيل الدروس على التطبيق بطيء جدا في عدة لغات مثل الصينية والعربية وأعتقد لغات أخرى منذ فترة طويلة نزل آخر درس؟؟!!

ثالثا:حضرتك وعدتنا في الحلقة الأخيرة من ولع النور عل ذا أميركان انجلش أنك أول ما حتبدأ المشروع الجديد يلي هو (طليق) ستروي لنا قصة تعلمك للغة الإنجليزية ولغات أخرى فياريت تعملها في أسرع وقت ممكن
رابعا: لماذا اختفت جميع الفيديوهات على قناة إبراهيم عادل الشخصية؟!!!

❤️وشكرا جزيلا على مجهوداتكم الجبارة
بواسطة طالب مبتدئ (324 نقاط)  
0 تصويتات

استاذي ومعلمي إبراهيم عادل

اولا: أشكرك من أعماق قلبي، لكل شيء قدمته لنا، من تعليم لغات، وكمٍ هائل من الفوائد.

والشكر أيضا لجميع المعلمين، وفريق العمل، اشكركم ونشكركم جميعا من أعماق قلوبنا.

وثانيا: عندي رجاء منك استاذي، أن تصنع لنا فديو تضع فيه الحروف العربية مع مثال لكل حرف كما في اللغة الإنجليزية مثل هذه

في الواقع أنا أريدها لأخي الصغير ولكي يستفيد منها الجميع.

وانا استأذنك في هذا الطلب _مع وجوده على النت بكثرة_ لأني في الأصل اريد الصور وليس الصوت.

ثالثا: في الحقيقة عندي طلب آخر، أن تعمل لنا فديو أيضا، لكن من أجل أن تحث الطلاب على تعلم اللغة العربية، لأنها اللغة الأم، ولأننا لن نتقن أي لغة أخرى، ما لم نتقن لغتنا، ولأنني علمت أن أغلب من يرسبون في اختبارات الترجمة، يرسبون في اختبار اللغة العربية_ ليس الترجمة منها، ولكن فيها نفسها_ وقد يخفى هذا على بعض الطلاب، فالتذكير بهذا والتنبيه عليه، واجب يقع على عاتقنا، ولكني ما ازال طالبا صغيرا لا استطيع هذا، وانتم لكم مكانتكم في قلوبنا وقلوب الجميع ولأننا علمنا منك صدق النصح فلهذا أطلب منكم هذا الطلب.

وأخيرا: أشكرك أستاذي على كل شيء قدمته لنا وما زلت تقدمه، ولا ادري كيف نوفيك حقك، ولكن نبذل قصارى جهدنا في التعلم.

واعتذرني على الإطالة، وأعلم استاذي بأنك مشغول ولكن هو رجاء.

جزاكم الله خيرا استاذي وأسأل الله أن يثيبكم الجنة وان يرفع قدركم في الدارين وان يرزقك الصحة والعافية وسلامة الصدر وراحة البال.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محبكم وتلميذكم/ إبراهيم عمرو

بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
سلام عليكم استاذ انا اتعلم اللغه فرنسيه والانجليزيه ولا يمكنني انا اختار بينهم ارجو ان تساعدني في حل هذه المشكل اذا اني اكملت مستوى  A1 في اللغه الفرنسيه الا اني وجدث مشكل في  فتح مستوى A2 ولكن وقفت عن اكمال اللغه لانجليزيه مع انا اسلوبك رائع في تدريس حقا اشكرك ولكنني    لم اعرف كيف انضم وقتي بينهما وخاصه انهم ليسو نفس دروس بين اللغاتان  سعدني اولا عندما اجد كلمة  او جملة بفرنسيه اترجمها بكلمه انجليزيه وعكس صحيح الا اني وجدت مشكل ليس في اني لم استطع تعلم الغاتان مشكلتي هي في دراسه وتنظيم وقت اي توفيق بينهما    مع علم اني شاهدت 10نصائح على قناه   zamaricain English حول كيف يمككني ان اتعلم اكثر من اللغه  الا اني لم اجد جواب عن سؤالي ارجوان تساعدني لاجتاز هذه المشكل ولكم جزيل الشكر يا استاذ
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
هل درس الاستاذ ابراهيم AI
0 تصويتات
لااستطيع فتح مستوى A2 ارجو ايجاد حل  
0 تصويتات
لدي مشكل في فتح مستوىA2 في اللغه فرنسيه ارجو ايجاد حل من فضلكم
0 تصويتات

إستفسار :

متى ستكون الشهادة على zamericanenglish

0 تصويتات
سلام عليك ي استاذ ابراهيم انا في المستوى الثاني اواصل في zamericanenglish ولا اتعلم مع طليق. +ممكن أزيد حصيلة كلامتي من مصدر خارج zamericanenglish بتوازي مع
عُدل بواسطة
0 تصويتات
السلام عليكم

تحياتي لاسرة طليق الكرام ، كان لدي طلب صغير يخص التطبيق وهو يخص المزايا المدفوعة ، التطبيق مجاني بالفعل ولكن المستخدم المجاني يفقد الكثير من محتوي التطبيق اذا لم يشترك ، كنت اتمني جعل الملفات ال pdf مجانية للتحميل وخاصية انشاء قوائم اضافية لحفظ المفردات مجانية لان القائمة الواحدة لا تستوعب عدد كبير من الكلمات  , وشكرا علي مجهوداتكم
بواسطة طالب جديد (129 نقاط)  
0 تصويتات
أحلي تحية لأستاذي الغالي إبراهيم عادل و أتمني لك كل خير و ربنا يساعدك و انت و فريقك ،

ممكن أعرف لماذا تنزيل الفيديوهات و pdf ليس مجاني و أنت قلت أنه مجاني ؟

دمت بخير وسعادة يا أستاذنا الغالي إبراهيم عادل و فريقه و متابعين أستاذنا
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
0 تصويتات
هل ستكون خاصية فتح ملفات (PDF) خارج التطبيق متاحة لمن يريد طباعة الملخصات؟

ملاحظة: شكرا لكل من عمل على توفير هذا المحتوى القيم و خاصة الاستاذ إبراهيم عادل، تعلم لغات جديدة فتح لي فرص لم اكن اتوقعها، جزاكم الله خيرا.
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
0 تصويتات
السلام عليكم أستاذ إبراهيم

لدي مشكلة في تطبيق طليق

عندي جهاز LG xpower3

Android 8

عند تسجيل دخولي لا تظهر لي قائمة الكورسات في التطبيق ما المشكلة

وشكرا.
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
0 تصويتات
اقتراح

وضع خاصيه التصحيح اللغوى اللى وموجوده فى z american English من ضمن الاشياء المدفوعه، فى كل اللغات فى طليق ايضا

سوال

انا عملت التحديث ولا يوجد عندى ال PDF اللى فى اللغه الصينيه لممارسه الكتابه فماذا افعل
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
ممكن تكتب نوع الهاتف واصداره
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اتمني من الاستاذ ابراهيم عادل ان يقولنا ندرس من التطبيق طليق ولا ZAmericanenglish بالنسبه للمبتدئين الي مكنوش يعرفوا في الانجليزي حاجه خالص ولما يراجعوا علي الدروس الي سمعوها يرجعوا ازاي بالظبط . ادعو الله ان يرزقكك الصحه والعافيه والبركه في العمر وزيادة في الرزق اللهم آمين يارب العالمين
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
0 تصويتات
لو سمحت بخصوص طليق في اختبارات الدروس انا فطليق بتعلم تركي و في الاختبارات : الاجابات بتبقي في مربعات صغيرة مبتكفيش أن أنا أشوف باقي الاجابه و لأنها لغة لواحق مبيكفيش أن أنا أشوف اللاحقه بقترح أن حضرتك تعملها زي ذا امريكان أنجلش الاجابات تكون تحت بعض وشكرا جدا لمجهودك معنا
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
0 تصويتات
استاذ ابراهيم
التطبيق لا يسمح لنا بحفظ اكثر من 20 كلمه فقط
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
0 تصويتات
نتمنى البث يكون 6.15
لانه الساعه السادسه بتوقيت مصر تعنى الساعه 7 بتوقيت السعوديه
وهنكون بصلاه المغرب
0 تصويتات
ف البداية حابب اشكر حضرتك جدا علي كم المجهود الخرافي المبذول اللي حضرتك بتقدمه for free وربنا يجعله ف ميزان حسناتك يااارب.

كنت عايز اعرف امته هنقدر نكمل كورسات z American English ف level 3 وهل حضرتك حااطط خطه زمنيه لباقي المستويات له level 4 و 5 ..

عشان انا حرفيا مش لاقي الكم الهائل من المعلومات اللي حضرتك بتقدمها ف اي مكان تاني حته لو بفلوس وعايز مدام بدات ف حاجه اكمل عليها بنفس المستوي.
85 Online Users
0 Guest 85 Member
Today Visits : 10316
Yesterday Visits : 73863
Total Visits : 46129448

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...