First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلة ٢٤ ساعة ارجوا ان يتم حلها ، مهم

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
+4 تصويتات
177 مشاهدات
مشكلة التطبيق هي يجب علي أن ادرس كل اربع و عشرين ساعة درسين فقط ، لماذا لا يتم ضبط كل يوم و ليس كل ٢٤

اتمنى ان يصل اقتراحي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

في أحد الأعضاء جزاه الله خير للأمانة ما اذكر منو قال طريقة جدا مفيدة وتقدر تدرس أكثر من درسين وما راح يقفل معاك التطبيق ...هي انك ما تمتحن الامتحانات وبس تخلص المراجعة والدروس إلي تبيها امتحن وجذي تكسب وقت أكبر 

بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
انا اسفه بس انا مش فاهمه حاجه ممكن توضح اكتر
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
اهلا صفاء فيج بالمنتدى واهلا فيج بعائلة طليق... شوفي يا أختي مو بعد كل درس لازم تمتحنين وإذا اخذني الامتحان بعد الدرس حدج درسين تقدرين تاخذين أكثر من درس بس لا تدخلين الامتحان وبجذي ما راح يقفل معاج بالتوفيق واي شي تبينه إن شاء الله احنا موجودين ✨بعون الله ما راح نقصر
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم 

شكراً لك على اقتراحك، لكن لا يمكن تغطية أكثر من درسين جدد لك يومياً إذا كنت مستخدم مجاني، لأن هذا سيحمل الفريق أموالاً فوق طاقتهم. اذا كنت تريد أن تنهي أكثر من درسين في اليوم، برجاء التفكير في الإشتراك المدفوع.

أما إذا كنت تريد -مراجعة ما سبق- فقم بمتابعة الفيديوهات و الملخصات بشرط ألا تختبر الإختبار، لإن التطبيق سيحتسب ذلك من حصتك اليومية.

لمزيد من التفاصيل :-

اضغط هنا

دمت بخير.

130 Online Users
1 Guest 129 Member
Online Members
Today Visits : 20771
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45818209

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...