First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

احكولنا عن مستوى تطوركم فى تعلم اللغة المفضلة

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب جديد (28 نقاط)  
+5 تصويتات
148 مشاهدات

ياريت تحكولنا عن التقدم اللى حققتموه فى تعلم اللغة ، وهل فعلا حصل تطور فى التعلم والتحدث وفهم اللغة.

حتى يكون دفعة لمن يريد التعلم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم

انا بتعلم الماني وفي الوحده الرابعه يعتبر لسه في البدايات جدا عشان مكدبش انا لسه ضعيف في اللغه بسبب ان احنا لسه في البدايه ومدرسناش كتير يعتبر بس الي انا في كويس الاستماع بستمع جمل وكلمات مش عارف معناها بس ممكن اكتبها
بواسطة طالب مبتدئ (324 نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ادرس اللغة الإنجليزية وبدأت بالأمس في الوحدة الربعة وأشعر بتقدم ملحوظ 

و أستطيع الآن أن اصف ما حولي وأن أتفاعل مع نفسي في اللغة أي امارسها لأن أغلب ما تعلمته هو في الواقع حولي وهذا يساعد على تثبيت المعلومات جدا

وأيضا تعلم اللغة إن كنت تتعلمه وأنت تستمتع فسيصبح وكأنك تلعب أو تتنزه مع الأصدقاء 

وهذا ما اشعر به وقت تعلم الدروس 

وشكرا

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

من خلال تجربتي في اللغه الانجليزيه الحمد لله رب العالمين تطور مستواي كثييراً  ، لا تكتفي فقط بالدروس استمع الى برامج صوتيه أقرأ قصص أو أي موضوع تحب قراءته كثف جهدك أكثر وتحصل على نتائج أروع ، ولا تقارن نفسك مع أحد لانك بذلك ستتأخر ولن تتقدم ، ولا تستعجل نفسك حتى لا تظلم نفسك وتحبط ، ولا تقارن وتقيس  مستواك بعد يوم أو اثنين / اسبوع أو اثنين /كن صبوراً على نفسك . 

وشكراً .   

123 Online Users
0 Guest 123 Member
Today Visits : 26503
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44196666

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...