First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل التطبيق مجاني؟ ولدي مشاكل تقنية مع التطبيق أخرى، أرجو التكرم وقراءة رسالتي [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+1 تصويت
179 مشاهدات
السلام عليكم،

انا أملك هاتف Wiko View بنظام تشغيل أندرويد، ولدي بعض الانشغالات اريد طرحها على القائمين على تطبيق "طليق"، وهي كالتالي:

1- التطبيق لايشتغل جيدا عندي، فهو لا يسمحلي باختيار لغة لأتعلمها، وهو حتى عند اختيار لغة لا تظهر الدروس.

2- هل التطبيق مجاني؟ عندما أختار لغة معينة، يطلب التطبيق مني اختيار أحد ثلاث اشتراكات مدفوعة.

3- التحديث الجديد لم يصلني على البلاي ستوري.

شكرا
تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
١. هذه مشكله عند الكل كانت في البدايه لا اعلم الان هل حلت لدى من كانت عندهم ام لا. عندما واجهتني هذه المشكله قمت بتسجيل خروج ثم دخول مرة اخرى وظهرت لي الدروس.

٢.التطبيق مجاني.

المميزات الاساسيه التى يحتاجها الطالب مجانيه.اذا كنت تريد ان تعرف هل ميزة معينه مجانيه ام لا سوف تظهر رساله لك في اعلى التطبيق عند الضغط على الميزة.

ارجو منك الاطلاع على التطبيق . علامه الترس ثم اضغط على اسئلة واجوبه سوف تجد هناك اجاابات من استاذ ابراهيم.

٣.لم يصلني ايضا.
شكرا جزيلا أختي
بواسطة طالب جديد (97 نقاط)  
0 تصويتات
اول حاجة بصراحة مقدرش افيدك فيها فريق العمل ممكن يساعدك

تاني حاجة التطبيق مجاني بس بحدود مثلا متقدرش تشوف اكتر من درسين في اليوم ومينفعش تسجل في اكتر من لغة و مينفعش تنزل الدروس لو عايز بقي المميزات دي تقدر تشترك في اشتراك من التلاتة اللي بيطلعوا لحضرتك .

تالت حاجة بالنسبة للتحديث هو مظهرش عندي و فيه ناس كتير برضو مظهرش عندهم
مشكور أخي
بواسطة طالب جديد (97 نقاط)  
العفو على ايه
148 Online Users
0 Guest 148 Member
Today Visits : 35920
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45459310

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...