First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف يمكن طباعة ملفات (PDF) بعد التحميل - انا مشترك في النسخة المدفوعة [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
0 تصويتات
740 مشاهدات
اولا وقبل كل شيء شكرا على إصدار التحديت الآخير الذي وبعد طول إنتظار اتاح لي فرصة التعلم من التطبيق.

سؤالي كما في العنوان هو كيف يمكنني فتح ملفات (PDF) خارج التطبيق من اجل الطباعة, حاولت الإطلاع على منشورات اخرى بخصوص هذا الموضوع في المنتدى لكن لم اجد الحل.

انا مشترك في النسخة المدفوعة لكن بعد تحميل الملخص لا ارى خيار الطباعة او الفتح خارج التطبيق.

جربت استخدام تطبيق من اجل الوصول إلى ملفات التطبيق لكن بعد الضغط عليها يصلني إشعار بان الملف غير قابل للفتح، جربت حتى ارساله إلى حسابي في (Google Drive) لكن لا يمكنني فتح الملخصات او طباعتهم. (Error

Failed to load PDF document.)  

لدي الاصدار الاخير من التطبيق (1.2.0)

نسخة الاندرويد ( 10 )
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
أهلا بك ❤❤

لا يمكنك طباعة الملفات حتى ولو كنت مشتركا

الاشتراك يمكنك من فتح الملفات على التطبيق فقط بدون انترنت وتحميل الدرس ومشاهدته ضمن التطبيق فقط أيضا إضافة إلى ميزات أخرى
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
شكرا على الرد ضننت ان المشكل عندي انا فقط.

شكرا على الرد ضننت ان المشكل عندي انا فقط.

اتمنى ان يضيفو خيار الطباعة لانه سيكون مفيد جدا من اجل المراجعة بشكل فعال اكثر اريد ان اقوم بالصاق ملخصات آخر الدروس امام مكتبي لترسيخ المعلومات و هو امر تعودت عليه مع ملخصات (ZAmerican English).
138 Online Users
0 Guest 138 Member
Today Visits : 32433
Yesterday Visits : 81328
Total Visits : 46663208

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...