First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التطبيق نزل بهاتفي لكن ما يفتحش ما السبب [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (15 نقاط)  
+5 تصويتات
161 مشاهدات
السلام عليكم

التطبيق تنزل عندي  وقمت بحدفها وتنزليها اليوم وقبل بارحة  أكثر من مرة على هاتفي لكن ما يفتحش مازال مشكلة قائمة  

يا ترى هل هذه مشكلة أم أن تطبيق لا يتوافق مع جهازي برغم اني اذخل على بلاي ستور ويظهر التطبيق عادي وتنزل بس من احاول افتحه ما يفتح ويعلق في شاشة رئيسية لهاتفي فيطلب إغلاق التطبيق

اتمنى حصول على جواب مؤكدة على سؤالي لكي أعرف اذا مشكلة من هاتف ابدلها بغير

رجاءا من لا يعرف اجابة لا يعلق لكي يرى ادراة سؤالي واحصل على جواب او حل للمشكلة

نوع هاتف Galaxy S6 ونوع الإصدار

Android 7.0
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
لا ده عادى سعات بيعمل كدا معايا التطبيق فى مشاكل و بيهنج و فى حجات مش بيظهرها المشكله مش فى موبايلك و برضو استنى شوى اكيد فى ضغط كتيير علشان لسه التطبيق متحدث و انا اصدار موبايلى قبلك بكتير و سعات يفتح و يبقى عادى جدا و سعات لا و بفتح من موبايل تانى اصداره اعلى منك شوى و برضو نفس الكلام سعات يهنج و سعات يبقى عادى
شكرا لك اختي على اجابة
بس انا في هاتفي اصلا ما يفتحش ابدا لسه ما شايف اي الي بذاخل التطبيق واي هو شكله من ذاخل يعني فورا بعد ما نزلت التطبيق وحاولت اذخل عليه  مش بيفتح خالص بس بيعلق في شاشة رئيسية لهاتفي فيطلب إغلاق التطبيق من اضغظ على التطبيق
لما بيطلعلك طلب غلق التطبيق سعات بيبقى فيه خيار جنبوا اللى هو لا استنى شوى لو موجود دوس عليه بعملها كتير و البرنامج بيفتح سعتها
بس من اضغط على تطبيق  يطلع خيار مكتوب اما اغلق التطبيق او ارسل تعليق ما في خيارات ثانية وحاولت كل مرة اضغط على تطبيق ما يفتحش ويعلق في شاشة رئيسية لهاتفي فيطلب إغلاق التطبيق
خلاص ارسل تعليق يمكن المشكله تتحل
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 41361
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45838776

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...