First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التطبيق يفتح ولكن لا يفتح صفحة الدروس .

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
+3 تصويتات
279 مشاهدات
علما أني كنت مشترك بحساب , والكثير. تحدث أن حل المشكلة هي الإشتراك بحساب جديد (رقم جوال أخر وبريد الكتروني أخر ) , قمت بالأشتراك ولكن لم تحل المشكلة  .. علمٱ ان جوالي redmi not 8 pro .

ولكم جزيل الشكر والتقدير .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب اسطوري (11.5ألف نقاط)  
+14 تصويتات
برجاء ذكر تفاصيل الخطأ. هل تظهر شاشة بيضاء ام فقط يقوم بالتحميل ثم لا يفتح؟ ام انه يخرج تلقائيًا. كلما اكثرت في التفاصيل كلما كان اوضح
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
السلام عليكم حبيبنا
استاز التحديث لم يصل الي اغلبنا مع انه نزل لبعض الناس ما السبب هنا
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
استاد ابراهيم انا عندي فكره كويسه جدا للتطبيق بس هتحتاج جهد هل اشاركها مع حضرتك ام لا
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️
مساء الخير ❤️
كيف حالك استاذنا اتمني ان حضرتك تكون بخير ❤️
بالنسبه للتحديث اخي يوسف  من الممكن ان يكون التطبيق تحدث تلقائيا على حسب نظام هاتفك اذا  اوقفت التحديث التلقائي يمكنك الدخول على جوجل بلاي وان شاء الله ستجد كلمه تحديث
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
بواسطة طالب جديد (31 نقاط)  
كل الشكر استاذنا نرجو منك التحرى فى موضوع عدم نزول التحديث لبعض الأفراد وأنا من هؤلاء نظراَ لأننى والله كنت أنتظر هذا التحديث من لحظة نزول التطبيق على أندرويد حيث أنه منذ تنزيلى للتطبيق بتاريخ 19/4/2021 والتطبيق لايظهر أى دروس فقط شاشة البروفايل ولايوجد بها أى دروس
التليفون :Samsung galaxy A30
Android 11
مع العلم ان حسابى المسجل Verified
وإختيار التحديث التلقائى ليس مفعل عندى وأنا متأكد أن الإصدار الموجود لدى من التطبيق هو بتاريخ 19/4/2021
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
السلام. عليكم كيف حالكم جميعاا ❤
كيف حالك استاءي الفاضل قد اي اشتقنا لحضرتك الموقع نور بوجودك هنا ❤

يوسف كيف حالك...  بالنسبه للتحديث اعتقد ممكن تكون. مشكله نت او مشكله وقت طبيعي بيتاخرمن مكان. لمكان مثلاا زي انا وانت عندنا فالتابليت بتاع الثانوي الوزارة لما بتبعت تحديث مش بيوصل لكله مرا واحده في الي بيوصله الاول وبعد. يوم يوصل مكان. تاني وممكن مكان تاني يوصله بعده باسبوع وهكذا فهمتني يعني انتظر وهيوصلك.
بالنسبه للاقتراح. المستر قاال انه بيرحب بيهاا جداا واكيد لو كان جميل ومفيد للتطبيق المستر هيضيفه عنده  لو مكنش عامل حسابه.
اعتقد في فالتطبيق ممكن نبعت اقتراحك. وممكن نشاركه هنا وباذن الله المستر يشوفه
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
أستاذي   يدخل  الواجهة الرئيسة للبرنامج ثم يقوم بتحميل  ويتوقف دون ان يكون هناك اي محتوى  سوى صفحة الرئيسية التي يمكنني تنقل خلالها بين Home ,cards ...etc ...  علمٱ اني قد قمت بتأكيد حسابي في كلا المرتين التي قمت بتسجيل الحساب ومازالت المشكلة ...  وشكرآ جزيلا لتجاوبك أستاذي
112 Online Users
0 Guest 112 Member
Today Visits : 3930
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45669365

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...