First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل ستتاح هذه ميزة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (76 نقاط)  
+7 تصويتات
176 مشاهدات

السلام عليكم جميعا اتمنالكم يوما مديدا بالخير 

انا كنت بتابع موقع طليق من زمان ولكن اليوم قررت اسجل ذخول ولاحظت في اونلاين أستاذ إبراهيم لبضع دقائق وطرأ في بالي سؤال وهو هل يمكن استاذ ابراهيم ان يتواصل مع طلابه في موقع في مستقبل لطرح مشاكل ومواضيع مختلفة وافكار وغيره مع حضرته مباشرة ببرامج  وهل يوجد ميزة يمكن أن تتاح في موقع يقدر بيها أستاذ ان يتواصل مع طلابه في موقع في مستقبل 

وشكرا مقدما لكل من يجاوب على سؤالي 

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة

يهلا يهلا ... اولا اهلا بكِ عزيزتي بيننا وبين عائلتك الثانيه ... الموقع ازدا جمالا ونورا بدخولك فيه❤️❤️❤️ 

ان شاء الله هون تستفيدي وتفيديناا ❤️❤️

ثانيا ... صراحة الاستااذ ما بيدخل الموقع كثيير ... وما في اي تواصل بيننا وبين الاستاذ ... ولكنه قال بأخر فيديو له علي اليوتيوب انو مستقبلا ان شاء الله راح يطلع لايف علي حساب طليق علي الفيسبوك حتي نحكي سوا وهيك ....

وان شاء الله يدخل هون كل فترة والتانيه .... 

دمتِ بخير يا جميلة❤️❤️

شكرا لك اختي على كلام طيب
وان شاء الله ونتمنى ذلك ان يحصل تواصل بين أستاذ وطلابه لكن كان من أفضل ان كان ذاخل الموقع طليق التواصل لأن أغلبية ما عندهم مواقع تواصل مثل فيس وغيرها
وشكرا على الإجابة
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
اهلين عزيزتي .. بعتذر ما شفت تعليقك الا الحين وقت عطيتيني بيست انسر .. ...
حبيبتي ما في شكر بين الاخوه❤️❤️❤️ ...
اي  والله ياريت عنجد الموضوع راح يفرق كتير .. بتعرفي الاستاذ صار يدخل الموقع كثير اخر كم يوم بس بيجاوب علي اسئلة التطبيق قفط .. ولكن دا مؤشر خير انو ممكن بس يتحسن التطبيق يصير يدردش معنا ان شاء الله ...
اي فعلا انا نفسي ما عندي سوشيال ميديا ... ولكن هي موجوده عند اغلب الناس ...
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

لا اعتقد ذلك لقلت الوقت

كتر ألف خيره على كل ده

اعلم ذلك اخي وكثر الف خيره للمستر وجزاه كل خير ولكن نتمنى حصول هذه ميزة حتى وان صارت في مستقبل او حتى في بعض احيان
122 Online Users
1 Guest 121 Member
Today Visits : 32130
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45455521

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...