First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلة بتضحك وبتنرفز بنفس الوقت [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
–11 تصويتات
397 مشاهدات
هناك مشكلة في التطبيق لما بدخل على البروفايل عشان أضع صورة بروح أضع صورة اشوف إلا التطبيق بيعلق ويوقف وبعدين بيطلعني ما بعرف ليش كل ذا يصير مع انو مافي ولا تطبيق بالعالم تصير فيه نفس المشكلة الا دا التطبيق ودا التعليق رجعت كتبته لان الإدارة مسحتلي السؤال الي كنت كاتبه فالحين عدت كتبته وبعرف انكو مش حتردو عليا لأنكم ما عندكم رد على المشكلة دي ورجاءا ما يجيني احد يقلي استنى التحديث لاني صارلي مستنيه شهر وللحين ما جا فابطلوا كذب
تم إغلاقه بملاحظة: انتهى.

9 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+8 تصويتات
إذا كان التطبيق لا يعجبك، فلا أحد يجبرك على الدراسة مجانا دون أن تدفع شيئا لا من مالك و لا من وقتك، في حين أن صاحب التطبيق ينفق عليه من وقته رغم ضيقه، و من ماله الخاص، لا لشيء سوى لرفع مستوى أناس كثر، منهم من يقر بالخير و منهم من هم على شاكلتك.

الحل لمشاكلك هو حذف التطبيق، و الخروج من الموقع، دون العودة إليه مجددا. وٱبحث لك عن تطبيق آخر يناسب مستواك.
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+6 تصويتات

يا اخي الفاضل اولا في شي اسمه اننا ننقي الكلام اللي بنحكيه نوزن كلامنا .... نشوف مناسب ينقال او لا ...

ثانيا شو يعني ما في تطبيق بالعاااالم ما بتصير فيه المشكله ؟؟؟؟؟ شو بك يا اخي ؟ كل تطبيقات العالم ما شاء الله صارت صاروخ وطليق الوحيد اللي صار عنده مشااااكل !!!؟ 

وبعدين كل مشكلتك انك تحط صوووره ! مو لانو الدروس مو ظاهره ولا ما في اختبارات مشكله اكثر من تافهة تصلا مو مستهله الكلام اللي انت حكيته هلأ ...... اذا درست مع التطبيق بدون صوره ما راح يقلك لا انت مو حاطت صوره خلاص انا ما راح اشتغل ....

هااد الشي بداال ما تشكر الاستاااذ ؟ علي السنين اللي قضاها معنااا والساااعات اللي كان بيجلسها حتي يطلعلنااا افضل شي بالدنيااا! اذا كان هون بطليق او زي اميركان..... 

وكل هاد وبدون مقاابل وفر لنا تطبيق لتعلم 9 لغااات مجانا .... ولسه راح تزيد اللغات اكثر واكثر ان شاء الله ... واحنا نقول هيك ؟ هاد بدال ما نشكره ؟ .....

التطبيق ما شاء الله عقب التحديث صاار سريع كثيييير ... وبعدين في الافااات الناس سجلت بالتطبيق طبيعي يصير في خلل ومشاكل من كمية الضغط اللي عليه ..... 

واحده واحده وخطوه بخطوه بتنحل كل المشاكل وهاد الشي طبيعي جدااا اي شي بالدنيا بيكون عليه ضغط طبيعي انو يضعف ويكون فيه اعطاال ومشاكل .... 

والاستاذ وفريق العمل بيشتغلوااا بأقصي جهودهم ... الاستاذ في عز تعبه كان يصور لنا فيديوااات حتي لا تتوقف .... وبعدين لا ننسي كمان ان الاستاذ عنده حياته الخاصه ...

عنده عيلة.... اهل ... شغل ... يباا يرتاااح شوي هو انسان مو آله .....  

بالاخير حابه اقلك .... النطبيق عندك والله اذا مو عجبك واذا شاايفنا كذابين اتركه يا اخي ليش معذب حااالك .؟؟؟ مو انت بتقول انو التطبيقات بالعالم كله ما فيها اي مشكله؟ خلاص روح لاي تطبيق عندك مئات التطبيقات بتعلم اللغات .... ولا تتعب حااالك ...

ومتل ما قالت الاخت خديجة ... من لم يشكر الناس لم يشكر الله 

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
عندك حق جنى ، أسهل حاجه يعملها يطلع ولا كأنو دخل . وكدا التطبيق هيسىتريح
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+6 تصويتات
هذا كلاام ليس في المستوى إحترم جزاك الله خيرا أعضاء الفريق وحد بوحدة تنحل المشكلة وإذا وجدة تطبيق أحسن من طليق اذهب إليه لا تشتم ناس إحترم نفسك وسوف تدور وترجع لا طليق
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+6 تصويتات

صراحه أنا أسمى هذه 

بجااااااحه  اتعرف مثلا عندما تذهب عند أحد كضيف ويكرمك أشد الاكرام ومن ثم تقول له أن الأرز كان يحتاج قليلا من الملح بطريقه سيئه انت هكذا ........

ولأ كمان مشكله اقل ما يقال عنها انها تافهه

كل شخص المراد يعرف أن التطبيق مجانى  والاستاذ ابراهيم متعب نفسه وكمان جايب اساتذه وبيدفعلهم من جيبه والاستاذ عمره ما مَنٌ علينا  بسبب أن التطبيق مجانى بس انت خليتنى اقول كده هتتعامل بقله ادب يبقى تفتكر أن التطبيق مجانى .......

هتعرف انك غلطان وتتعامل بأدب هتكون فرد من عيلتنا وتتعامل احسن معامله 

شرف لى أن أكون فردا من هذه العائله 

عمرى ما اتكلمت باللهجه دى بس خليتنى أفقد اعصابي 

المحررين يسامحونى لو فى كلام غلط منى أو تطاولت ولا حاجه

صدقتِ جدا والله با نور ....
انا كل اللي حرقني ان المشكله تااافهه لابعد الحدود .... ومو مستاااهلة الكلام اللي قااله الاخ فوق ...
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+6 تصويتات

مرحبا بك أخي

تطبيق طليق مهمته الأساسية التعليم يعني إذا كان صورة البروفايل ما أتوضعت عندك لا تحسبها مشكلة كبيرة وتتعقد عندك أنت حالياً قم بدراستك ومواصلة تلعمك مادام التطبيق يعمل عندك ، حالياً وضع الصورة في التطبيق غير مهم او إذا وضعتها ما حتستفيد شي ، فقط هي موضوعة للتطوير في المستقبل عندما يكون هناك تواصل داخل التطبيق ، بالتوفيق

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات
أهلا بك بكل الاحوال

الكلام اللي كتبته يعبر عنك تماما ... وبالطبع لن يأتيك رد لأن أسلوبك الخالي من الاحترام لا يستحق اي رد

قبلت سؤالك ليس لأجلك بل فقط  ليأتيك الرد الشافي تماما من الأعضاء المحترمين في هذا الموقع
قصف جبهة معتبر يا سموره ههههههه ....
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
ولو ياقلبي اقل منها مثلا (:❤
+5 تصويتات
أولا لم يقل لنا الاستاذ إبراهيم شيئاً قبل الآن ولم ينفذه جزاه الله خيرا .

ولو تأخر فيكون لظروف أجبر عليها .

و بعدين مشكرتهوش علشان المجهود الذى يبذله هو و الاساتذه الكرام ، فلا يحق لك أبدا أن تحقق معهم  مثلما تفعل الآن.

و تذكر قول رسول الله صلى الله عليه وسلم من لم يشكر الناس لم يشكر الله .
اي والله صدقتِ يا خديجة ... من لايشكر الناس لا يشكر الله ...
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .
دمتى بخير جنى الجميله
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات

بص حضرتك انا عندى بيتحط صوره عادى مفعرفش بيحصل عنك ليه كده 

ثانيا بقا 

انا مش شايفه ان الصوره ممكن تسبب لحضرتك اى مشكله فى تعلم اللغه 

هتفرق ايه لو حطيت صوره او محطتش يعنى ؟

اظن عادى ولله الموضوع سهل 

خد الامور بباسطه شويه علشان الدنيا  تعدى كده و تبقى لطيفه 

فى الاخر بقا انا عايزه اقول لحضرتك انك ممكن تطرح سؤالك بطريقه احسن من كده علشان الاداره تقدر تساعدك 

هما لما بيلاقو السؤال صيغته مش كويسه بيرفضوه اكيد 

فجرب كده اطرح سؤالك بطريقه احسن يمكن الادراه تقدر تساعد حضرتك

بالتوفيق 

+2 تصويتات

شكلك عصبى جدا يا Omar

182 Online Users
0 Guest 182 Member
Today Visits : 26137
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44251959

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...