First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

صرنا متل زي اميركان انجلش *_* ....

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+13 تصويتات
381 مشاهدات

مرحباا ... اخبااركم ...

الموقع صااار التفاعل فيه قليل بل كلمة قليل قليلة عليه اصلا .... فعليًا صغر المنشور ممكن يضل بالقائمة الرئيسيه يوم كامل وهاد مو لانو التفاعل عليه كثير لاسمح الله ... لا هاد لانو ما عاد في منشورات بتنزل اصلا ... وحتي المنشورات الموجودة التفاعل عليها كتير قليل ... بالكتير تلاقي 3,4 مجاوبين علي السؤال ... وفي ناس والله بتذل مجهود رااائع وتدخل علي حسابهم ما تحصل 2,3,4 بالكثير مجاوبين علي اسئلته مع انو ممكن تلاقي سؤال جنبه نازل بنفس التوقيت وتحصل عليه 14,15 اجاابه ... وكمان هاد الشي مش لانو الشخص الاول منشورو مو مفيد بالعكس والله بيكون في معلومات راائعه .. بس هي بتكون *علي حسب الشخص اللي نزل المنشور* ....

ياريت نرااعي هنقطة سوي ونجااوب علي جميع الاسئلة ... هيك صار حال الموقع ولسه تبع الثانويه ما طلعوا ... لكان لما يروحوا شو راح نسوي بالموقع؟ والله لو حصلت اتنين تلاته اونلاين بالكتير يبقي خير وبركه ....

وفي اوقااات بيكوون في كتير اعضاء اونلاين وبعد نفس الشي ما بيتغير التفاعل بيضل قليل .... ارجوكوا يا جماعة الخير الموقع مو معمول علشان ندخل نتفرج وننطلع ... تخيلوا هيك لو شخص جديد دخل الموقع وشاف التفاااعل عليه وشاف انو الاسئلة ما بيكون عليها الا تلاته اربع اشخاص ... شو راح يكون ردة فعله؟ مستحيل يفكر يدخل اصلا ... وكمان صار اغلب الاسئلة عن التطبيق وهاد طبيعي ... ولكن لو احنا تفاعلنا مع اسئلة اللغات وزيدنا منها اسئلة التطبيق ما راح تبين اصلا ... يادوب يتجاوب علي قد السؤال ويتسكر السؤال وخلاص....

بعتذر علي الاطاااله واكن الموضوع جد مضايقني كثيير .... 

دمتم بخير ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

اتفق معك كثيرا ولكن بعضنا يكون مشغولا بعض الشيء فنحاول نحن ان نكثر من الاسئله 

بالنسبه لي احاول ان اجيب عن جميع الاسئله التي اعرفها وهذا يعود الي اني فقط احب المساعده فهذا يعود من شخص لاخر هناك من يدخل الي الموقع بهدف سؤال معين او اجابه معينه ولكن سنحاول ان نبذل قصارى جهدنا لنجعل الموقع في حاله نشاط دائم 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
+3 تصويتات
والله معك حق
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ذكرتيني باخر حلقة نزلتها ههههههههههههه
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
معلش يا جنى ولله اكيد بيكون غصب عننا و متنسيش اى فى كتير السنادى داخلين 3ث و هيكون التفاعل قليل جدا من نحيتهم

انا ولله زعلانه بسبب كده بس اكيد غصب عننا

لان الظروف مش بتفضل على حالها
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

اممم معك حق جنو ..

لكن لكل منا ظروفه ....

والان انظري الى الجانب المشرق..اول مره عدد الاصدقاء يوصل 18...

ايضا يذهب عضو يأتي اخر...

انا اليوم أخبرت زميلتي في المدرسه عن الموقع.. وإن شاءالله تصير تتفاعل معنا..

ويوم ع يوم يزيد العدد والتفاعل...

صبر جميل يا أخيه....

انا الان أتمت قراءه المنشور...ما طاالعلي اعلان ع طول الصفحه ..استغربت فكرتك كاتبه كلمتين بس...
المهم ....
ما عليك جنو ...المهم انتي قدمي اللي عندك والكل يبذل جهده هون ..ونصير نعلق ع جميع الاسئله ...ونحاول ولو كنا اقليه الواحد منا بعشره ... إن شاءالله....
وانا اخبرت شخصا واخبر اخرين باستمرار
يا سلام هيك التفاعل ولا بلاش...
إن شاءالله يعود الموقع كما كان وافضل ...
هاد حظ انا ما حدة يعبرني هههههههه النساوين لبعضيها ههههههههه يا عنصريات
ليه شو قلت أنا ...
مو انت هههههههه كمية التفاعل هههههه
اها هههههه....
اعمل مظاهرات مع جرير وجمع الرجاله هههه
لو امر عليهم واحد واحد ما اجمع 5 مخبطين
معلش يزيدو ما عليك ...
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكي وايامك كلها جوجو ❤

معاكي حق التفاعل بيقل كتير سواء عشان الامتحانات او عشان مشاكل التطبيق بس احنا لازم نساعد بعض ونرجعه تاني ونحاول نجاوب علي كل الاسئلة ونحاول نشارك في كل المنشورات وان شاء الله منشورك يشجعهم وكمان نزول التحديث يرجع التفاعل زي الاول واكتر باذن الله
بصي مثلا منشورك خمسة عملوا فوت لكن اتنين بس االلي علقوا والاغرب ٢٠ مشاهدة في صمت
هههههههههههه انا دائما انسى اصوت اضطر ارجع اصوت بعد ما اعلق
شوفتك وعرفتك وهاجيبك هههههه اوعي تكون انت اللي هاريني داون فووت هههههههه
لا الله يشهد ههههههههه اي منشور اعملو وللمعلقين up vote شوفي معلوماتي لك كيف تضني هيك ههههههه بس تستاهلي هههههه
112 Online Users
1 Guest 111 Member
Online Members
Today Visits : 49598
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219735

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...