First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

السلام عليكم حد جرب طريقة الافلام والاغاني وهل هي مجدية فعلا وايه افضل الافلام اللي تقترحوها

ولا امشي مع التطبيق ومستوايا هيتحسن بيه بس عشان المصادر الكتير ممكن تعمل تشتت

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب جديد (38 نقاط)  
+4 تصويتات
هو أنا عايزة أتكلم عامةً عن موضوع الأفلام دا لأنه حقيقي مفيد جدًا ف تعلم أي لغة، بالنسبة لي من كثر مشاهدة الأفلام الكورية واليابانية تحسنت كثير حتى وصلت للمشاهدة بدون ترجمة بس الأحسن تركز ع نطقهم مش الترجمة لأن الترجمة مشتتة ف بعض الأحيان وأنا حاليًا شغالة ع الإنجليزي بتاعي بنفس الطريقة. ^^

أرجو أني أكون أفتدك.
بواسطة طالب مبتدئ (324 نقاط)  
+3 تصويتات

انصحك بعدم تشتيت نفسك هنا وهناك وإذا مشيت مع التطبيق خطوة بخطوة ستشعر بالتحسن تدريجيا وفي اسرع وقت وأيضا بالنسبة للتعلم من الأفلام  استمع لهذا

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مهارة الاستماع مطلوبه يااخي ولازم اللغه تكون محيطك مافيه تشتيت نهائيا التشتيت لم تدرس مع كذا معلم وبكذا كتاب تعليمي هذا التشتيت بحد ذاته لكن لم تسمع اللغه من السكان الاصليين اولا ىاح تستوعب اللغة وراح تنطق صح لانه اذنك اتعودت ع نطقهم
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

اهلا بك 

الافلام تعمل كثيرا على التقدم في اللغه واستيعاب الكلمات من المتحدثين الاصليين للغه انصحك جدا بالاستماع الي الافلام 

ابتعد عن افلام الاكشن في البدايه لان التحدث فيها يكون بسرعه عاليه 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
طبعا مفيده هتخليك ملم باللغه العاميه وتحسين الاستماع واللهجه...الافلام فرقت معي كتير
بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
+2 تصويتات
بالضبط المصادر المختلفه تصنع لك تشتتا فى ذهنك لذا تابع مع الاستاذ فقط و هو يضع اجزاء من افلام و مقاطع و اذا كنت تتابع اصلا الافلام الانجليزيه فركز فى نطقهم فى الكلمات و ايضا عند سماعك للاغانى الانجليزيه اذا كنت تسمعها
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

بصراحة أنا سمعت أ. ابراهيم وهو بيحزر منها أنها ممكن تعملك تشتيت

تقريبا فى آخر كورس الاستماع المستوى الاول تقريبا كدا

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اهلا اخي مين قال انه مشاهدة الافلام والمسلسلات يعتبر تشتت ؟؟؟؟؟؟ لو عدت معلمين تتعلم معهم هذا تشتت لو عدت كتب تعليمية ايضا هذا تشتت ولكن الافلام والمسلسلات والبودكاست مايعتبر تشتت انت كيف راح تنطق اصلا مثل المتحدثين للغة بدون مهارة الاستماع !

شوف اخي انا راح اشرحلك كل شي بإختصار تعلم اي لغة لازم تكون مثل الطفل الصغير اتذكر طفولتك بالضبط والدينك والناس اللي حولك كانو يتكلمون اللغة امامك وكمان افلام كرتون ومسلسلات ع التلفاز ومع مرور الوقت صرت تنطق بالبداية كلمات بعدها جمل لحد ماصرت تفتح مواضيع عميقه نفس الشي هنا انت لازم تسمع متحدثين اللغه مافيه شي اسمه تشتت كيف راح تفك عقدت لسانك الاستاذ ايوه راح يعلمك لكن فيه مهارات لازم انت تتعلمها بنفسك لازم تسمع وتشوف الثقافه والفكر مو لازم تكون منغلق ع نفسك كون جريء عشان تتعلم واصلا كل ماكثفت استماع كل ماصارت اللغة سهله بالنسبه لك من ناحية النطق والفهم راح تكون قادر ع استيعابها تماما لكن لو اعتمدت فقط ع الدروس كيف راح تستوعب اللغه راح تتقدم ايوه بس ببطئ شديد وراح يكون النطق عليك صعب لازم تسمع وتخلي اللغه محيطك تماما وين ماتروح تسمعها وبكذا هتفهم اللغه بسرعه وتتقنها بسرعه
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
صباح الخير مرام
عاملة ايه حبيبتي . بقالك فترة مش ظاهرة
ان شاء الله عيونك وصحتك تكوني في أفضل حال ...
حبوبة ممكن استفسر عن الشيت في اللغة الصينة هو بيحمل معاكِ ؟ وهل مازال بيتحمل بعد التحديث الجديد ؟ واذا كان جوابك نعم ازاي تحمليه ؟ .
معلش أسئلة ياما . بس الاهم تطمنيني عليكِ
بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
+2 تصويتات
لو انت مبتدأ ابعد عن الأفلام دلوقتي
135 Online Users
0 Guest 135 Member
Today Visits : 33344
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45830771

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...