First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اللغة الانجليزية ام اللغة الصينية

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+5 تصويتات
589 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام

انا متحير بين تعلم اللغة الانجليزية ام اللغة الصينية

واحاول ان اتخذ القرار في فترة تحسين سيرفر تطبيق طليق لأبدأ التعلم عندما يتحسن السيرفر

ولكني متحير الى الان بين اللغتين

هل من ناصح ؟ heart

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

اهلا بك 

اللغه الانجليزيه هي اللغه السائده في العالم الجميع يتعلمها ويدرسها عندما تسافر الي احدي الدول احتمال وجود متحدث باللغه الانجليزيه كبيير جدا 

اما اللغه الصينيه فهي محدوده قليلا ولكنها ممتعه في دراستها 

انصحك بدراسه اللغه التي تحبها اكثر ولا تهتم لاي شيء اخر 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

سُئل يونيو 30، 2021 في تصنيف اسئله عامه بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى يونيو 30، 2021 بواسطة
انا افضل اللغة الانجليزية
في الحقيقة انا افضل اللغة الانجليزية لتساعدني في تعلم البرمجة ولكن قلت ان اخذ اراء المتعلمين وتجاربهم الشخصية
اللغه الانجليزيه في الدراسه سهله جدا مع شرح مستر ابراهيم ستكون اسهل بكثير
واللغه الصينيه ايضا رائعه وجميله في البدايه تراها لغه معقده ولكنها تعتمد على حفظ ونطق الرموز جيدا ولا يوجد بها قواعد او مذكر ومؤنث كلاهما واحد  
يمكنك دراسه الانجليزيه على ذا امريكان والصينيه على طليق في نفس الوقت
ارجو ان تتخذ القرار المناسب
طبعا ذا امريكان انجلش قناة روعة لتعلم اللغة الانجليزية
ولكني افضل تعلم اي لغة حتى لو كانت اللغة الانجليزية من على الكنز ( طليق )
لأن اسلوب التعليم فيه اسهل
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
لو حضرتك مبتدأ خالص اكيد لازم تتعلم فى طليق أما لو حضرتك متوسط او حتى تحت  المتوسط تقدر تتعلم على zamerican english او لو عاوز تتعلم بسرعه لان زى ما انت عارف على تطبيق طليق مش هقدر تسمع غير حلقتين فى اليوم ........
فى النهايه لو فاضى وعاوز تتعلم على طليق  من البدايه حتى لو كنت متقدم  الموضوع يرجعلك
بالتوفيق...........
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
اختي الاء راح اعدل من تعليقك اذا تسمحينلي اللغة الصينية مش محدودة تم فرضها بعدت دول وتعتبر الان اللغة المستقبليه وثاني اعلى لغة بعدد الناطقين بها ...
طبعا مرام اتفضلي ⁦(◕ᴗ◕✿)⁩
اعتقد ان الصين وتايوان وسنغافورا وبعض الدول فقط هي من تتحدث بها
اقصد انها محدوده بالنسبه للانجليزيه
بالطبع فالصين اصبحت من الدول ذات الاقتصاد العالي مثل امريكا سيأتي علينا يوم وندرس الصينيه في المدراس مثل الانجليزيه لو استمرت في هذا التقدم
بالتوفيق ❤️
تسلميلي لا ياحبي مش محدودة فيه طلاب كثير متعلمينها من جميع انحاء العالم انا لم اقصد الصين او تايوان اووهونغ كونغ وماكاو وسنغافورة وماليزيا وباقي دول شرق اسيا انا قصدت في العالم كله
بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
+1 تصويت
من وجهة نظري انصحك بتعلم اللغة الانجليزية اولا ثم اللغة الصينية لأن وكما هو معروف عالمنا الحالي يرتكز بشكل كبير على اللغة الانجليزية في كل المجالات وهي لغة تواصل كل شعوب العالم وان شئت تستطيع تعلم الاثنين بعد اجتياز المستوى الأول من اللغة الانجليزية كما نصح الاستاذ الجليل.

شكرا لك.
+1 تصويت
بنصحك تتعلم اللغتين لو انت حاب الانقلش مش صعب والصينيه مع طليق سهله جدا ولكن تتطلب منك صبر طويل عليها صعوبتها فقط بالكتابة وهذا ماجعلها من اصعب لغات العالم ومع طليق ممتعه لأبعد حتى وهذا عن تجربتي انا ادرس اللغتين الانقلش والصيني
بواسطة طالب مبتدئ (324 نقاط)  
0 تصويتات
القارار لك

لكن الإنجليزية هي السائدة الآن وتعلمها يعطي فرص أكثر والصينة في طريقها إلى الانتشار وفرصها الآن أو بعد وقت من الزمن ستصبح منتشرة

وتعلمهما معا يتطلبان مجهودا  

بالتوفيق لك
77 Online Users
0 Guest 77 Member
Today Visits : 50618
Yesterday Visits : 69117
Total Visits : 46095919

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...