First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هيا فلنشجع بعضنا! [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب مبتدئ (187 نقاط)  
+11 تصويتات
479 مشاهدات

السلام عليكم

ياريت كل اللى درسوا مع مستر ابرهيم فى زا امريكان انجلش يحكولنا عن تجربتهم مع اللغة الإنجليزية وكيف تحسن مستواهم؟ وهل استطاعوا التحدث بالإنجليزية الآن؟ وعن طريقة مذاكرة الكورسات؟

وهذا بغرض تحفيز من يدرس الانجليزية على طليق أو حتى أن كان مبتدأ على زا امريكان انجلش

شكرا لوقتكم

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

11 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات
شخصيا ما كنت أعرف أي شئ باللغة غير اللي درسته بالمدرسة .. الحمد لله عند بحثي وجدت مستر ابراهيم من اول انطلاق القناة وأنا معه ومكمله ان شاء الله .. اتبعت كل نصيحة يقولها وكنت اكتب بالدفتر بعد 6 شهور فقط وجدت نفسي عندي حصيلة لغويه واستطيع ان اضع الكلمات في جمل. التحدث كنت أمارسها مع نفسي كل ما افعله بيومي اشرحه باللغه ..طريقة المذاكرة كنت اذاكر طوال الاسبوع ما عدا الخميس والجمعة اراجع علي اللي فات .. والاثنين اجازة.. الحمد لله بفضل الله واستاذي متستواي تغير افهم واتحدث .. اهم شئ عدم الاحباط وحدة وحدة كل شئ سيكون سهل ..

بالتوفيق...
بواسطة طالب جديد (65 نقاط)  
+4 تصويتات
نعم بفضل الله نتحدثها جيدا ، ونفهمها من الأفلام الأجنبية أيضا ، وستجدى نفسك تفهمى اعلان اجنبى كامل حتى عند سماعة فقط دون النظر على محتواه ، وتفرقى بين اللهجات من مجرد السمع
بواسطة طالب مبتدئ (187 نقاط)  
بعد اى مستوى هيكون مستوايا كده؟
بواسطة طالب جديد (65 نقاط)  
انا فى المستوى الثالث مع الحلقات الجديدة كورس الايلتس
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
الممارسة أخي يوميا وسوف تحصل على نتيجة جيدة
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اتفق جدا جدا معك
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+3 تصويتات
كنت فقدت الامل في التخدث بطلاقة لكثرة القواعد والمفردات علي الرغم من اني احب اللغة ولكن عندما شاهدت حلقة من زي اميركان عاد الامل والحماس لي

شكرا لك
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

أنا و صلت فقط ل 30 ٪ من المستوى الاول و بفضل الله ثم أستاذ إبراهيم عادل تحسنت تحسن كبير جداً و في وقت قصير كانت تجربة مفيدة و رائعه و أتمني أن أجد مثلها و أفضل على طليق إن شاء اللَّه⁦♥️⁩

بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+3 تصويتات
الدراسة مع ابراهيم عادل تختلف عن اي طريقة تدريس اخرى، انا حاليا في نهايات المستوى التاني والحمد لله أستطيع فهم الكثير واتحدث بها قدر الامكان مع الاصدقاء، قبل امريكن كنت احاول تحسين سمعي للغة عن طريقة مشاهدة الاخبار باللغة الانجليزية لكن كان الاستماع تجربة فظيعة لاني أشعر بأن رأسي سينفجر من دون فهم او سمع اي كلمة تقال، اما الان استطيع فهم ما يقال او على الاقل سماعه، واستطعت ان اشاهد نشرات الاخبار واحيانا الافلام دون ترجمة، اما على صعيد تذكر الكلمات فلقد عاينت جدا فحتى احفظ كلمة عليّ اعادتها على الاقل عشرين مرة اما الان لا اعلم ماذا فعلت الدروس بعقلي لكنها ابلت بالا حسناً، ان تعلم اللغات امر جيد ومفيد لكن عليك ان تجد المعلم الممتاز يعلمك والحمد لله اني حصلت على معلم عظيم.
بواسطة طالب مبتدئ (333 نقاط)  
+3 تصويتات
القواعد أصبحت أكثر منطقية وسهولة،فزادت سرعة التحدث وتكوين الجمل.
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
أكثر من رائع...

تجربة موفقة كنت قد وصلت لمستوى لم اكن اتوقعه علماً بأني لم انهي سوى نصف المستوى الأول

الأسلوب رائع وجميل وغني بالمعلومات القيمة وأفضل من مل الكورسات والمدارس والجامعات

ومع انضمامي لطليق وجدت ان الإنحليزي فيه يعرض بطريقة اسهل وسأتابع منه

نرجوا التوفيق للجميع..
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+2 تصويتات
أقول لك أن طريقته جميلة في تعليمه الإنجليزية في طليق ❤
بواسطة طالب مبتدئ (166 نقاط)  
+2 تصويتات

انا وصلت للمستوى الثالث ع التطبيق بفضل الله وطبعا فى تحسن كبير وحصيلة لغويه كويسه جدا لكن الرهيب بجد بالنسبالى انى بقيت 1 / افكر بالانجليزيه مباشرة من غير ما اترجم ف دماغى ودى حاجه كنت يعانى منها بقالى كتيير 

2/ السماع بجد مش متخيله حصل ازاى كنت دايما مش بفهم كلام ال native speakers سواء ف فيلم او او او يعنى بالعافيه القط الكلمه اللى عارفها لكن دلوقتى بعد متابعة الكورس بقيت بفهم كل الكلام اللى بيتقال حتى لو كلمه مش عارفها بسمع كويس اوى مهما كانت السرعه مع انى مكنتش بعمل حاجه غير انى اسمع الحلقه وبس 

بارك الله فى استاذنا الفاضل ورزقه من حيث لا يحتسبheart

بواسطة طالب جديد (67 نقاط)  
+1 تصويت
حاليا في المستوى الثاني افهم جيدا واتابع برامج وبودكاست على يوتوب ، عندي مشكلة بسيطة في التحدث ،هي مجرد خجل ووقت وساتمكن ، لعلمك كنت بلح في الانجليزي ان قلت لي good morning   أهرب .
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 49549
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219686

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...