First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلة في التطبيق

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
+2 تصويتات
163 مشاهدات
منذ مدة أردت الدخول إلى حسابي ثم بعد انتظار دام طويلا وجدت واجهة التطبيق فارغة مع العلم أنني حذفت التطبيق و اعدت تثبيته لكن المشكل هو نفسه !!

هاتفي هو Xiaomi mi a3

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

مرحبا بك اخي 

لا تحذف التطبيق فقط قم بدخول في وقت الصباح وأدخل كزائر من ثم الايقونه في أعلا اليسار أضغط عليها وسجل الدخول الى حسابك بمشيئة الله تعالى تظهر عندك الدروس ، بالتوفيق إن شاء الله

في الحقيقة نريد حلا نهائيا يا أخي
قضية الصباح و المساء و الليل اعتقد انها ليست مجدية فمتعة التطبيق تكمن في استخدامه وقت ما تشاء و انت مرتاح بدون مشاكل
إن شاء الله المشكلة تنحل قريباً كما قال الأستاذ لكن حالياً مضغوط بشغل كتير ، إن شاء الله بعد قريب راح تشتغل بالتطبيق في أي وقت دون أن تحدثه أو تعمل حاجة ، بالتوفيق
شكرا جزيلا لك أخي عبد المنعم
أتمنى لك تجربة ممتعة في التعلم و بارك الله فيك على صدرك الرحب تقبل مروري
تسلم اخي العقال ، ربنا يوفقك ويعينك دمت بخير وعافية
بواسطة طالب متحمس (802 نقاط)  
+1 تصويت
أنا أيضا حصلت معي هذه المشكلة قمت بالخروج والدخول مرات عديدة ولكن دون جدوى وبعدها قمت بإنشاء حساب جديد فظهرت معي الدروس
قمت بحلها عن طريق الدخول كزائر ثم التسجيل بحسابي لكن التطبيق لا يزال بطيئا جدا للأسف
139 Online Users
0 Guest 139 Member
Today Visits : 40506
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45837924

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...