First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تعلم لغتين بالاضافة للانجليزية

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
+5 تصويتات
90 مشاهدات

انا انتهيت من 50% من المستوي التالت هل يمكن اتعلم اللغة الفرنسية و الالمانية في نفس الوقت مع اعتبار ان اللغة الانجليزية لغتي الام هي مش لغتي الام ولكن علشان انا راضي عن مستوايا من الحصيلة اللغوية و التحدث و الاستماع و القراءة و الممارسة واللي مخليني عايز اعمل كده اني داخل تالتة ثانوي عام وبعد كده هقدم علي وظيفة و بتفضل اكتر من لغة واهمهم و الاساسي الانجليزية والله ربنا بيحبني لو رديت عليا و يبقي فضل كبير من عنده.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

اهلا بك 

بالطبع يمكنك ذلك وانصحك ايضا بمشاهده حلقه استاذنا ابراهيم عادل لتعلم لغتين في نفس الوقت 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

اهلا اخي ... 

اي اي بكل تأكيد بيصير تتعلم لغتين مع الانجليزيه بالاضافه انك ما شاء الله بالانجليزية متجاوز مستوي منيح كتير... 

وفيك كمان تشوف الفيديو يلي وضعته الاخت الاء... 

بس ما انصحك تتعلم الالمانيه مع الفرنسيه ... لانهم قريبين من بعض كثير ... اذا بتقدر تشيل واحده منن وتحط متلا الصيني الياباني او الروسي متلا بيكون افضل كتييير .... اذا لازم اللغتين دوول ... فا حاول انك تفصل بينهم بقدر المستطاع حتي لا تتشتت ... يعني يكون الدفتر غير تماما اللون غير بعد الالوان يلي بتستخدمهاا في هاي اللغه غير تماما ... هاد في حالة انو اجباري تتعلم اللغتين الالمانية مع الفرنسية ...

هاد كل شي ... دمت بخير✨

201 Online Users
0 Guest 201 Member
Today Visits : 18471
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44244296

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...