First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

حقيقة الأمر

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (271 نقاط)  
+14 تصويتات
404 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا عائلة طليق الطيبة. وبعد..

أريد أن أتحدث مع حضراتكم حول نقطة هامة جدا بخصوص غياب الأستاذ إبراهيم.

طبعا كلنا -وبكل تأكيد- ينتظر عودة الأستاذ إبراهيم مرة أخري كالسابق سواء محب مخلص أو محب بهدف المنفعة فقط. أيا كانت وجهة المتابع فكلنا ينتظر بشوق، ولكن المشكلة الآن في ردة الفعل.

هنا أردت أن أعطي لكم وجهة نظري ألا وهي أن أحيانا ما نراه ظاهريا لا يمثل جزء ولو بسيط من الواقع، أي أننا الآن نري غياب الأستاذ ولا نعلم الأسباب، وصدقني حتي لو نشر الأستاذ منشورا، فلن تتضح الصورة كاملة، ولذلك أرجو من كل فرد من أفراد عائلة طليق ألا يتضجر من التأخير قائلا كلاما علي غرار: «نحن سننسي ما درسناه بهذا الشكل.» «التطبيق لا يعمل.» «ما ذنبنا الآن في هذا التأخير.» «بهذه الوتيرة سوف نموت ونفني ويأكلنا الدود وطليق مازال في تدريس الأبجدية.» «أنا أدرس علي موقع كذا أو قناة كذا ووصلنا في غضون يوم المستوي العاشر!!! وأصبحت أتحدث أفضل من المتحدث الأصلي.» إلي غير ذلك من التعليقات السلبية من البعض، وبعضها تصدر -وللأسف- من المتابعين القدامي الذين يعرفون الأستاذ إبراهيم معرفة ليست ببسيطة، فقد قضينا مالا يقل عن عامين تقريبا مع الأستاذ إبراهيم. مساعدة فقط بدون مقابل، وأي مساعدة فلا يستطيع أحد أن ينكر حل عقدة اللغة تماما، إن صح القول (لا يوجد محتوي عربي يقدم دروسا في اللغة بهذا الشكل.) وهذا بفضل الله بالطبع.

ختاما أرجو من حضراتكم الدعاء -بصدق- للأستاذ إبراهيم ومساعدته بقدر الإمكان والصبر. وجزاكم الله خيرا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

10 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+6 تصويتات

​وعليكم السلام

كلامك صح علينا ان نقدر المجهودات التي يبذلها الاستاذ من اجلنا، ومجانا، علينا ان نصبر، فالصبر مفتاح الفرج، سننتظر الى حين اصلاح التطبيق، وعودة الاستاذ ابراهيم عادل، ان شاء الله.

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

كلامك حقا في غايه الروعه فنعم نحن لا نري شيئا مما يواجهه الاستاذ 

يجب ان لا نحبط انفسنا بهذه الطريقه ولكن فلنراجع ونأكد ما درسناه من قبل وهكذا سنستفاد اكثر بكثيير بدلا من تركنا اللغه وانتظار الجديد نحن لسنا مذهلين او اي شيء حتي لا ننسي فلنقم بالمراجعه في هذا الوقت 

لذلك فقط ما نستطيع فعله الصبر والدعاء لاستاذنا بالعوده 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات

معك حق استاذ عبد الرحمن ربنا يهدي الحميع وانااا متاكده ان المستر هيجي مره تانيه وبقوه 

لما بيغيب بيغيب عشان ينفذ ... عشان يخطط ... لحجات لهدفنا ومصلحطنا احنا 

ربنا يقويه ويعينه ياارب heart

وشكراا لكلماتك الاكثر من رائعه

بواسطة طالب مبتدئ (408 نقاط)  
+3 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة اللّه وبركاته

فعلاً هذا الموضوع مهم جداً

وكلنا وبكل تأكيد ننتظر عودة الأستاذ إبراهيم عادل نعم أخي كلامك صحيح وأنا اوافقك في كلامك هذا وأقول يجب علينا أن نلتمس الأعذار ويجب أن نكون صبورين فالصبر مفتاح الفرج وأنا متأكد تماماً أن هذا الغياب أمر خارج عن إرادته وأن له أسباب لهذا الغياب أكيد فالاستاذ إبراهيم منذ أن عرفته رغم أنني عرفته قبل إطلاق طليق بشهرين تقريباً لكن وبكل صدق هذا الأستاذ العظيم دائما مخلص في عمله ووفي في وعده وأن شاء اللّه سوف يعود مرة أخرى أفضل من قبل أن شاء اللّه

فما يجب علينا في هذا الضرف إلا الدعاء له فمعروفه علينا كبير جداً ومهما عملنا لن نفيه حقه

اللّهم أني أسألك أن تحفظ وتحمي الأستاذ إبراهيم عادل من كل شر ومكروه وأن توفقه في كل أمور حياته أنك على كل شيء قدير

وشكراً

بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي الكريم

حقيقة جزاك الله كل خير على كل حرف كتبته

والله ماضجرت يوما ولن افعل من تاخر استاذنا الغالي ابراهيم

والله انا على العكس تماما اريده ان ياخذ قسطا كافيا من الراحه ، ومع ذلك فهو يعمل بكل طاقته.

ونحن سننتظره ولو العمر كله

لان ماقدمه لنا حتى الان فهو يكفي ان نتشكره لاجله طوال العمر ولانوفيه حقه

ووالله لساننا لايمل من الدعاء له

البارحه واليوم وغدا وفي كل يوم وفي كل ساعه وفي كل دقيقة

ماقدمه لنا يستحيل اي شخص اخر ان يقدمه

اسال الله له الخير الوفير ونعيم الدنيا والاخرة وان يسكنه فسيح جنانه ويرزقه صحبه الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

بالتوفيق لك اخي الكريم

جزاك الله كل خير.........
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

صباااح الخير عبد الرحمن 

كلامك صحيح ولا غبار عليه والله يهدي الجميع بجد ويعدوا شوي على المستر لانو ما بيستحق كل هاد ولو بدي اقعد احكي شو عمل معنا من هنا لصبح ما راح اخلص ولا راح اوفي حقه بالمرة 

وطبعا كلنا مستنين على الاخر من الحمر انو يرجع لحتى يطمنا عليه وعلى وضعه ويااارب دوما يكون بخير وباحسن حال ويبقى متميز ومتالق ونجاح يااارب 

تحياتي smiley

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باتمني الجميع يقرأ منشورك وينفذ دعوتك وتنتهي الشكوي ويعود م ابراهيم بخير ويشرح ويوضح كل ما حدث.

اللهم يسر له كل عسير ووفقه لما تحب وترضي وساعده وحقق له مايتمني وارزقه كل الخير واصرف عنه كل الشر .اللهم امين يارب العالمين.
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أحسنت النشر أخى 

ونحن ننتظر عودة أ. ابراهيم بسلام وندعوا له من قلبناheart

بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم...

كلامك صحيح جدا أخي 

ربي يهديهم و يصلح حالهم...

يجب علينا أن نقدر المجهود الذي يبذله أستاذنا من أجلنا و إن غاب عنا نتذكره بالدعاء له حتى يعود لنا من جديد بإذن الله ...

جزاك الله خيرا أخي عبد الرحمن 

بالتوفيق للجميع 

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم اخي عبدالرحمن

احسنت اخي يعطيك الف عافيه على هذه منشور رائع

ومعك حق اخي في كل كلام الي قلتها ونتمنى من اخواتنا واخواننا الصبر والدعاء للأستاذ ابراهيم

وان شاء الله يرجع بسلامة النا ويبين سبب غيابه

بالتوفيق للجميع
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 46661
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45844067

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...