First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سـؤال للـي عندهم معرفـة بالكـوريّة °^° [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+5 تصويتات
247 مشاهدات

صبـاحوو ~ 

هالفتـرة بديـت أتعلـم الهانغول (مع أني بدأت من قبل بس نسيت) ، وأحس الـحروف الحركيّـة (ㅏ ,...) متقاربة لدرجـة ما أعرف أفرّق بينهـا ⁦ಠ◡ಠ⁩ يمكن لأني ما أستمع للغة الكورية كثير .. 

هل في طريقـة أتدرب علـى الهانغول بدون م أتـوه ؟ وهل من الجيد لو اتخذت خطوة للأمـام وبدأت حفظ عبـارات وجمل خلال فترة تعلمهـم ؟ 

تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب جديد (38 نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة
هاي ^^

أنا عارفة الكورية بدرجة كويسة جدًا فنصيحتي للحروف أنك تسمعي نطق الحرف لوحده وفيه مصادر كثير وفيديوهات تقدري تسمعي منها أما الإستماع عامةً فدا مهم لأي لغة.

أرجو أني أكون أفدتك ^^
تشكـراتتي سانديي ⁦(灬º‿º灬)♡⁩
شكلك جديـدهه ، مرحبـا بك هناا
* يب أفدتيني ، بإذن الله هسمع كلمات كثيرر
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
السلام عليكم
كيف حالك عزيزتي مليار؟
أهلا بك ساندي معنا :)
عيدكم مبارك وكل عام و أنتم بألف خير ^_^
احممم وعليكم السلام ، أنا بخير ونعمة ⁦(◕ᴗ◕✿)⁩ ، وأنتي كيفك ؟
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
مساء النور :) وجمعة مباركة ^_^
الحمد لله عزيزتي مليار
أدامها الله نعمة :)
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
السلام عليكم.

يمكنك قراءتها في كلمات، و الاستماع إليها من المتحدثين الأصليين.

للأسف ممنوع نشر مراجع أخرى،لكنت أعطيتك مصدرا مجانيا، من جامعة كورية، تابعت معهم دورتين قبل عامين، لكنهم لم يكملوا، و بدوري توقفت، لأني لم أحب المصادر الأخرى المتاحة.

لكن على يوتيوب أيضا يوجد مدرسات من أصل كوري، يعطين دروسا مبسطة في الكورية، فقط إبحثي، و ٱختاري واحدة منهن.

أتمنى أن أكون أفدتك.
أشكرك نِيـاا ، ⁦( ╹▽╹ )⁩
بإذن الله أعمل هيك
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا بنصحك توقفي تعلمه لحد ماتتعلمي الياباني والصيني لاتضغطي ع نفسك كل شي جاي بوقته والحروف سهله بس يبيلك تسمعي كثيررر كوري
⁦ᕙ(ಠ ਊ ಠ)ᕗ⁩ اممـم بتصدقي م قدرت أمسك نفسي عنهـم وحيلوا لما أربطهم بالصيني ، كدا فضولي الجميل سبب تعاستي هههه
هو الياباني بس الي عسل ، مدلعنا م يحتاج نسمع كثير ههه
شكراً ملاموو
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+1 تصويت
اولا يا مليار انتى دلوقتى بتتعلمى صينى و يابانى و لو ضيفتى عليهم كمان كورى اكيد هتحسى ان هو صعب و الاصوات هتدخل فى بعضها

انا بالنسبالى اعرف بس الحروف بس مش بعرف اكتب اوى لكن بعرف افهمهم و هما بيتكلمو و كله من المسلسلات ولله و من المقابلات الكوريه ههههه

لما تكونى قاعده بتتفرجى على لغه شعب ثلاثه ارباع يومك اكيد هتفهمى عليهم كانك مثلا عيشتى فى دوله معينه فصرتى بتفهمى عليهم و على حركاتهم و هذه الاشياء

من الاخر كل الموضوع ممارسه و تعود مش اكثر

و بالنسبه للحروف المتحركه فهى ولله من اسهل و ابسط الاشياء

انتى بس بلشى تحبى الدرراما الكوريه و الكيبوب و هتلاقى نفسك منيحه فيها علطول و من غير مجهود حتى ههههه

و فى كثييير مدرسين على اليوتيوب بيعلمو قواعد اللغه الكوريه بس مش هيفع اذكر اسمائهم

فنصيحتى ليكى دربى بس حالك هادى الفتره على الاستمااع و كده و لما طليق يبدا يعلن عن كورس اللغه الكوريه ابداى فى الجد

بالتوفيق
شكـرًا منالـوو ، هههههـاه طيـّب ونصائحك ثمينـاه
140 Online Users
0 Guest 140 Member
Today Visits : 66026
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45863417

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...