First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تعلم الاسبانية مع الانجليزية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
0 تصويتات
505 مشاهدات
هل يمكن تعلم اللغة الاسبانية مع الانجليزية ام ان هناك تشابه مما يحدث لبس بين اللغتين
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

10 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (250 نقاط)  
+2 تصويتات

لا يوجد تشابه كبير بين اللغتين، لا مشكل في تعلمهما. 

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يوجد تشابه بسيط بينهم ولكن يمكنك دراستهم معا فى نفس الوقت فلا يوجد مشكله ولكن افضل ان يكون كل لغه فى يوم على حده وبالتوفيق ان شاء الله
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
يقال ان هناك تشابه بينهم بسيط، بس انا ادرسهم مع بعض والى الآن ماشيه فيهم بدون مشكلة.
بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
+1 تصويت
نعم يمكنك تعلم اللغتان معا
بواسطة طالب مبتدئ (294 نقاط)  
+1 تصويت

تستطيع تعلمهما معا فقط استمر.yes

بواسطة طالب جديد (38 نقاط)  
+1 تصويت
كما قال الأستاذ إبراهيم أنتظر حتى تنتهي من المستوي الأول أو يمكنك أن  تبدأ بالغة اخرا  ريت  ما تنهي اللغة الإنجليزية كالصينية مثلا
بواسطة طالب جديد (67 نقاط)  
+1 تصويت
أنا بتعلم الإتنين مع بعض ومش حاسس بأي لخبطة أو تشابه لحد دلوقتي

... بالتوفيق...
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
+1 تصويت
انا بنصحك تعمل متلي مشان ما تتغلب ، رفعت مستواي باللغة الانجليزية (انا بالمستوى الثاني على Zamerican English) و بلشت اسباني من الصفر، هيك مافي أي خربطة بالنسبة الي بين اللغتين .
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
تقريبا انا مثل بس محتار هل ابدا اسبانى ولا لا لان ليس لدى غاية او هدف من تعلمها وايضا اريد تقوية الانجليزى اكثر
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
انا مثلك بالزبط ما عندي هدف من تعلم اللغة الاسبانية و بدي اقوي لغتي الإنجليزي بس لأنو بحب اللغة الاسبانية و بحب اكون ناطقة لأكثر من لغة.
بواسطة طالب مبتدئ (262 نقاط)  
+1 تصويت
ادرسهما معا لم اجد أي اشكال، لكن متقدمة نوعا ما في الانجليزية ومبتدئة في الاسبانية.

الأفضل ان لا تكون مبتدئا في كليهما.

بالتوفيـق.
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
0 تصويتات
اللغة الاسبانية قد تكون مشابهة للانجليزية وقد تكون لا تشبهها بالنسبة لبعض الاصدقاء ولكن تعلمهم معا ليس به اي مشكلة واغلب الاصدقاء حتي انا نتعلم الاسبانية مع الانجليزية ولم يكن اي تشتت للعقل.

شكرا لك
154 Online Users
0 Guest 154 Member
Today Visits : 50391
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45776413

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...