First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

السبب الذي جعلك تدرك قيمة تعلم اللغات في حياتك [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب جديد (60 نقاط)  
+7 تصويتات
1.2ألف مشاهدات
ما هو الموقف الذي جعلك تدرك قيمة تعلم اللغات واعطاك إصرارا لذلك
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

23 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+14 تصويتات
بصراحة ما عندي موقف معين .. كل ما في الموضوع أني احب ان أكون شخص مميز لنفسي ليس لغيري شخص له مكانه في هذا العالم الكبير .. لا اريد ان أكون شخص يأكل ينام ويصلي فقط .. الله عطاني وقت وسوف أسأل عليه في يوما ما واريد ان استغله في شئ مفيد وهو التعلم وعدم الاستسلام ...

سؤالك ذكرني بموقف صغير .. كنت في محل ملابس ودخل مجموعة اجانب وصاحب المحل لم يعرف انجليزي ساعدته... هذا الرجل يدرس الان الانجليزية . بسبب هذا الموقف
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
صح جدا والله ☺️
صح فقد وصى رسولنا الكريم عن اغتنام الوقت
بواسطة طالب متحمس (533 نقاط)  
+10 تصويتات
عندما تعرفت على الاستاذ إبراهيم عادل على الإنترنت ومن خلال الدروس هو من زرع فينا هذا الحب لتعلم اللغات.
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+6 تصويتات
السبب الذي جعلني ادرك قيمة اللغات هو انني مللت  من قراءة الترجمة التي تكتب في الاسفل في الافلام الاجنبية وكان اكبر محفز لي هو البروفيسور ابراهيم فخر العرب
بواسطة طالب متحمس (539 نقاط)  
+4 تصويتات
عندما اردت التوسع في مجالي الدراسي واجهت صعوبة في محاولة البحث عن بعض المعلومات لذلك قررت تعلم اكثر من لغة حتى يتسنى لي البحث في مختلف المراجع(و بلغات مختلفة)  نظرا لعدم توفر مراجع كافية باللغة التي ادرس بها.
صح كتير بيصير معنا هيك بالمراجع
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

كنت بفكر أتعلم بس كنت مستصعب الموضوع إلى أن تعرفت على قناة ZAmerican English وأصبح عندي طموح أتعلم أكثر من لغة وبصراحة نفسي أسافر خارج مصر

أنا كمان نفسي اسافر لمصر بالاول
بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
انا من الأردن بس إذا شفت أي اشي يخص مصر عيوني بدمع من كثر حبي إلها بحسا قريبه للأشياء إلي أحبها الشاي النيل مزارع القطن والناس الحلوه وليالينا  والطعميه اتمنى أن أسافر لها يوما ما ❤❤
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
شكرا على مشاعركم الجميلة
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
+3 تصويتات
سبب تعلمي هو تلك اللحظة التي أدركت فيها الحياة على حقيقتها

أدركت وللأسف أن العلوم معظمها ان لم يكن كلها هي ليست باللغة العربية
عندنا أيضا كل المناهج بالفرنسية والإنجليزية جزء من ذلك ايضا
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
للأسف ذلك صحيح
بواسطة طالب محترف (2.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات
محاضرة لأحد المهندسين
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+2 تصويتات
فضل وتوفيق من الله ثم الاستاذ ابراهيم

جزاه الله خيرا
بواسطة طالب جديد (40 نقاط)  
وبارك فيه
+2 تصويتات
اني بحب اعرف ثقافات تانيه وان انا نفسي اتعرف علي بلاد اخري ومعرفه معلومات عنها او اني اكمل تعليمي في دولة اخري واسباب كتير جدا ☺️
أنا أيضا اريد اكمال تعليمي في بلاد اخرى
ان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا ☺️
أن شاء الله يا رب
بواسطة طالب جديد (99 نقاط)  
+2 تصويتات
حسنا لا يوجد مواقف ولكن احب تعلم اللغات كثيرا وأتخذ استاذ ابراهيم قدوه لي واتمني ان يأتي اليوم الذي اكون فيه مثله بل واتعلم لغات العالم .

وبالتوفيق
الاستاذ ابراهيم قدوتنا جميعا في التعلم والاخلاق أيضا فإن الله لا يعطي علمه لمن لا يستحقه
بواسطة طالب جديد (28 نقاط)  
+2 تصويتات
ليس موقف بل هدف هو الذي جعلني ادرك قيمة اللغات
+2 تصويتات
كنت قبل اطمح فقط لتعلم اللغه الانكليزيه وكان وراء هذا الطموح قصه طويله ....

وبعد ان تعرفت على استاذ ابراهيم عادل زادت طموحي واصبحت احب ان   اتعلم كل ما هو جديد

وقضاء الوقت في ما يفيد

شكرا لك وبتوفيق اخواني
زادك الله وزادنا طموحا لتعلم كل ماهو مفيد
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

ليس موقف وإنما طموح وشغف. 

بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
+2 تصويتات
انا احب تعلم اللغات لكن ما حفزني على الاستمرار ودراسة لغة جديدة كان موقفين أحدهما في الحرم المدني والاخر في مزدلفة في المملكة العربية السعودية

الموقف اللي كان في الحرم المدني كنت اجلس انتظر ابي في الساحة وجلست بجانبي أمرأة وجدتها تكلمني بلغتها وهي تتكلم الاوردوا فقلت لها بالانجليزية (اسفة انا لا اتكلم الاوردوا ) هي حاولت طرح لغة اخرى (تركي ، انجليزي،فرنسي ) طبعا انا اجيد الانجليزية ولكن ليس الى حد الامتياز بس عندما سألتني اجبت الحمد لله هنا قلت انه يجب عليا ان اتعلم اللغات حتى استطيع التفاعل بشكل افضل وأيضا احب السفر من الممكن ان اسافر الى بلد اوربي في يوم ما وقتها سأحتاج اللي اللغات
موقف محفز ولربما كانت المرأة بحاجة إلى مساعدة ...الله يوفقنا جميعا للتعلم اكثر
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
نعم هناك مواقف كثيرة قد تمر بها مع الاجانب غير العرب في المملكة العربية السعودية وهذا لكثرة السياح الاجانب بها او المقيمين
بواسطة طالب مبتدئ (331 نقاط)  
+1 تصويت
التواصل مع اكبر قدر من الناس ومشاركة تجاربهم ومشاركة تجاربك معهم ايضا وتعلم اشياء جديدة ونشر العلم والمعرفة
بواسطة طالب مبتدئ (181 نقاط)  
+1 تصويت
لا يوجد موقف محدد ولكن انا مهتمة منذ الصغر باللغات الأخرى واحبها وكنت امثل وانطق ما اسمعه في اي لغة ولكن لم اجد من يوجهني للطريق الصحيح او الوقت لذا عند دخولي الجامعة كان لدي وقت فراغ كبير ووجدت استاذ إبراهيم ليوجهني ، اما الاصرار و الدافع هو حبي وشغفي بهذا الامر .
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+1 تصويت
مفيش موقف معين بس ده كان حلمي اني اتعلم اللغات كلها واتكلم بكذا لغة
بواسطة طالب مبتدئ (204 نقاط)  
+1 تصويت
ليس موقفاً ولكن حباً في التعلم .
بواسطة طالب مبتدئ (151 نقاط)  
+1 تصويت
اتاحت فرص عمل احسن
+1 تصويت
في أول يوم دوام بالمدرسة بعد انقطاع ست شهور عن الدوام بسبب كورونا الامر الذي أحس به الجميع أننا لن نصل طويلا وفعلا مضى أسبوعان أوقفوا الدوام وأنا داومت فقط يومين وبعدين مرضت وتعبت كثير وكتها نفسيا وجسديا كل اشي حبيتو يصير راح ضليت أسبوعين بالفرشه اليومين إلي داومتهن كانو احلى يوم بحياتي لقيت معلمتي حكتلي أمير يكون انغلش وكنت بدي الشل لما فتحت عاليوتيوب طلعت مشترك قبل 3سنين ومش عارف الأستاذ إبراهيم حاب تقرأ إجابتي هاي كنت حاضر فيديو واحد وبرضو بالصدفه قبل 3سنين تعلم من الصفر للاحتراف تصدق أنا بفرد الدار كلها من الصبح بصوتك انت بتحكي كتير بس ولا مرة مليت ومشيت الفيديو اقسم بالله بحبك عندي امنيه اخيره اتمنى أن التقى معلمتي الغاليه من جديد ونرجع واحكيلها إني مشيت كتير بذا أمريكان انغلش وأنا هسا بطليق يا رب تزيح هالغمه ونرجع نلتقي بالناس الطيبين والي بحبو من قلوبهم والأصحاب الحياه صعبه بدونهم
الحمد لله على سلامتك وان شاء الله تحققي كل امانيك يا رب
الله يسلمك يا رب ما احلى الدعوة
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 26234
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44196397

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...