First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل يمكن انشاء طبيق طليق ليتوافر مع الحاسوب ؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (184 نقاط)  
+8 تصويتات
331 مشاهدات
التعامل مع الحاسوب افضل من الهاتف والرؤية تكون اوضح والتركيز أعلى ، أرجو ان يتم توافر نسخة للحاسوب ايضا كما الحال مع ايفون و اندرويد .
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

8 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اتفق معك ايضا

انا لدي نفس مشكلتك

دمتم بخير
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هناك برامج تجعل تطبيقات الاندرويد تعمل علي  الحاسوب ابحثي عنها ونزلي احداها وبالتالي يمكنك فتح التطبيق علي الحاسوب
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا اقترحت الفكرة دى قبل كدة وردوا عليا وقالوا إنه صعب وتكلفة عالية وكلام تانى كتير بس مش فاكرة والله

المهم المستر إبراهيم قال إنه هيعمل اسئلة اسفل كل فيديو على الموقع لجماعة الكمبيوتر وإن شاء الله هيطبقها بس احنا نصبر وإن شاء الله هيكون فى تطوير أكثر
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
شكرا للمعلومة استاذة رؤي بالتوفيق للجمع
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
عفواً أخى سيد و ياريت بلاش أستاذة
أنا أُفضل أختى رؤى او صديقتى رؤى أو رؤى عادى
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
0 تصويتات
أنا معك لكن؟!

لكن افضل ان يكون هنا على الموقع بدلاً من ان شاء تطبيق للكمبيوتر، لأن حالياً الأكثر انتشاراً هو الخدمات على المواقع، وارى انها اسهل بالتعامل وأقل مشاكل.
بواسطة طالب جديد (56 نقاط)  
0 تصويتات
أنصحك بأن ترى الفيديو الي في zamrecan english الذي بعنوان تغيير قادم من بداية الأسبوع
بواسطة طالب متحمس (577 نقاط)  
0 تصويتات
ممكن تستخدم اي محاكي للاندرويد
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
0 تصويتات
ممكن تنزلي محاكي تورنت وهيشتغل عليه او محاكي تقريبا قريب من الاسم ده وهيشتغل عادي بس الاستهلاك عالكمبيوتر هيكون اكبر من التلفون من النت
بواسطة طالب جديد (56 نقاط)  
0 تصويتات
أقترح عليك تشاهد الفيديو الذي في zamrecan english الذي بعنوان تغيير قادم من بداية الأسبوع
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 52638
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45476023

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...