First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طليق في ساعة تاريخية[ NOUF ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+20 تصويتات
1.5ألف مشاهدات

​​​​​

السلام عليكم أتمنى أن تكونوا بخير جميعاً✨

همتكم يا أعضاء طليق نحقق العدد والمنظر الجميل هذا، ونلتقط صورة جماعية لنا :) مافي شيء صعب عليكم بإذن الله✨

طبعاً مثل ما أنتم عارفين راح يكون الموعد يوم السبت الموافق 19 / 6 الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية و الثامنة بتوقيت مصر. راح تكون سهرة جميلة وماتكمل إلا بتواجدكم فيها.. و بنصنع ذكرى و تاريخ مستحيل ننساه فكون من المية المتميزين و نورنا.❤️ الهدف من هذه الساعة التاريخية زيادة التفاعل ورونا إبداعكم و منشوراتكم المفيدة خلالها و أطلقوا العنان لبنات أفكاركم. واللي مو قادر ينشر شي مو مشكلة يتفاعل بالإجابات والتصويتات مافي عذر. نسعد بعض ونتعلم مع بعض و ننصح بعض، لأن زي ما أنتوا عارفين إحنا بقينا أسره مع بعضينا :). هذا التفاعل أقل شيء ممكن نهديه أستاذنا و نفرحه فينا خلوه يشوف قد أيش طلاّبه وطالباته متميزين عن غيرهم نبغا حماس يا جماعة اكتسحوا الموقع أنتُم لها❤️

اللي موافق معنا يرفع يده yes

خليكم على الموعد تماماً ومن ينسى منكم كثير يضبط ساعة المنبه احتياطاً، و الحاضر يعلم الغايب.

و أنا ترقبوني مع زميلتي سمر في سلسلة قادمة راح نعلن عنها بوقتها، وراح تكون نااار و شراررر و أن شاء الله تنال إعجابكم :)

أي إستفسار عن هذا الموضوع تفضلوا اطرحوه هنا

-

وفي الختام خير الكلام

"سبحآنك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك".

كونوا بالقرب احبائي ✨ 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

17 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+11 تصويتات

صباح الخير نوف حبيبتي 

كيفك ان شاء الله تكوني بخير 

الفكرة هتكون رائعة وجميلة جدا جدا وهتكون اجمل ساعة ان شاء الله 

اتمنى لكم التوفيق والنجاح 

تحياتي smiley

صباح النور ، بخير اذا أنتِ بخير ✨
بإذن الله الفكره تكون ناجحة بإنتظارك و انتظار الجميع
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+10 تصويتات

منشور رائع نوف ❤❤❤❤

سلمت يداك وان شاء الله الجميع يلبي الدعوة وكلنا نكون متواجدين علي الموعد

صحيح البلونة دي تلزمني ههههههه

تفداك البلونه بس لا تفقعينها احتفظي فيها لحد يوم التجمع لأن داخلها حلويات للأعضاء :) ❤️
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
حاضر من عينيا هههههههه
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+8 تصويتات

أحسنت نوف

ساعة طليق التاريخية لمن أراد تاريخ جديد 

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+8 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بالتوفيق ان شاء الله تعالى. 

استفسار بسيط :

الموعد مساءً او صباحاً؟ 

لقد كان بالأمس صباحاً واليوم مساءً frown

وشكراً. ​​​​​​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الموعد مساءاً بإذن الله ✨
بالتوفيق للجميع
شكراً ظننتَ أنه في الصباح.
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي الغاليين  اللي ف الموقع انا حابب اعرض عليكم فكرة كويسة ان شاء الله تساعدنا كلنا علي اننا نرجع المنتدي انه يهتم باللغات والفكرة دي من السيد عيد وهي عبارة عن اننا نكون فريق دعم وفريق الدعم ده هيهتم بالاسئلة اللي بتتنشر عن اللغات وهندعمها من خلال التصويت عليها او التعليق وبكدا يكون ف تفاعل كبير علي نوعية الأسئلة دي ومن هنا نقدر نقل اننا نرجع الموقع الي انه يهتم باللغات ويصير الكل يتفاعل وينشر عن اللغات اللي بيتعلمها والسيد عيد جمع معانا ناس كويس وكتير منهم نوف وسمر وانا لوزة يعني وجنه ورؤي ومنال وعبير وشهد والسراب ورجاء وصافي وغيرهم كتير وميرفت وان شاء الله هتعرفوا التفاصيل اكتر ف منشور السيد هينزلة قريب شكرا لكم ي رب تعجبكم وواتشرف بالانضمامكم الي هذه الفكرة.  ✔️✅
أهلاً وسهلاً أنا بالفعل أقوم بذلك منذ أن دخلت الموقع أقوم بدعم اللغات بالتصويت لها و التعليق عليها حتى يرتفع المنشور ، ولقد قمت في الاسبوع السابق برفع جميع اللغات عن طريق التعليق عليها والتصويت تشجيعاً مني لهم لأاني أقدر عملهم والجهد الذي يقومون به . وهذا الاسبوع أيضاً سأقوم بنفس الفكرة . فلا أعلم ما الفرق أنا أقوم بذلك أصلاً ؟!
تمام التمام نوره....
تشكرات لك ⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+8 تصويتات
ممكن ٱقتراح، قد يغضب البعض أو الكثيرين : التفاعل بالإجابات و التعليقات : ليس فقط الإجابات من نوع : لا أدرس اللغة، ولكن تقبلوا تشجيعي. / ليس عندي جواب، مررت من هنا فقط ! ...

أتمنى أن تكون إجابات حقيقية، و أن يتم رفض هذا النوع من الإجابات التي تملأ الفراغ بالسواد لا غير.
يسعد صباحك..
طبعاً من حقك تقترحين خذي راحتك، أنا أوافقك الرأي وأعتقد الأغلبية مننا أيضاً يريد إجابات حقيقية.. و لكن أعتذر منك نحن لا نستطيع رفض إجابات الآخرين حتى وإن كانت من هذا النوع، الكثير من الأعضاء يكتبها من باب التشجيع للطرف الآخر أن يستمر.. إقتراحك على راسي و بإذن الله نحاول نوصل إلى حل منصف للجميع، شكراً لك و بإنتظار تفاعلك الجميل يامبدعة خصوصاً باللغة الألمانية ❤️

بالتوفيق، دمتِ بخير ✨
أنا أخاف أن تكون أغلب الإجابات من هذا النوع، لأنها الأسهل، حتى و لو لم يكن الطالب يدرس اللغة، يستطيع الدخول إلى كل اللغات لكتابة نفس التعليق على كل المواضيع.
إن شاء الله سأشارك، أتمنى أن لا يطرأ أي طارئ.
 أحب الموقع، و أتمنى له كل خير.
تمام عزيزتي، انا راح اقولك على شغله ممكن انك تسوينها اذا انتِ حابه ، ضعي جملة في بداية منشورك مثلا ( برجاء عدم كتابة ردود من نوع كذا وكذا..الخ نحن نريد إجابات حقيقة للمراجعة..الخ ) و بكذا اذا نبهتي عن هذه النقطة ستقل هذه الردود و بإذن الله يكون حل منصف.. جربيها بمنشوراتك و نشوف النتيجة ..
بالتوفيق.
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي الغاليين  اللي ف الموقع انا حابب اعرض عليكم فكرة كويسة ان شاء الله تساعدنا كلنا علي اننا نرجع المنتدي انه يهتم باللغات والفكرة دي من السيد عيد وهي عبارة عن اننا نكون فريق دعم وفريق الدعم ده هيهتم بالاسئلة اللي بتتنشر عن اللغات وهندعمها من خلال التصويت عليها او التعليق وبكدا يكون ف تفاعل كبير علي نوعية الأسئلة دي ومن هنا نقدر نقل اننا نرجع الموقع الي انه يهتم باللغات ويصير الكل يتفاعل وينشر عن اللغات اللي بيتعلمها والسيد عيد جمع معانا ناس كويس وكتير منهم نوف وسمر وانا لوزة يعني وجنه ورؤي ومنال وعبير وشهد والسراب ورجاء وصافي وغيرهم كتير وميرفت وان شاء الله هتعرفوا التفاصيل اكتر ف منشور السيد هينزلة قريب شكرا لكم ي رب تعجبكم وواتشرف بالانضمامكم الي هذه الفكرة.  ✔️✅
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
جميل، أتمنى أن التفاعل في المواضيع التعليمية يكون أكبر من المواضيع الأخرى.
حاولت أن أتفاعل في اللغة الصينية، لكني لا أفهم شيئا حين أدخل، و جدت موضوعا بدا مهما لميمي، قرأته أكثر من مرة، دون جدوى.
سأحاول التفاعل في اللغات التي أفهمها إن شاء الله.
إسباني. ياباني. ألماني. إنجليزي.
العربية بعد أن أسجل حسابا.
اشكرك اختي⁦♥️⁩
بالتوفيق لك يارب⁦♥️⁩
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+7 تصويتات

السلام عليكم ❤ 

مرحباا نوف عامله اي 

عاشى بجد اي الجمال ده 

شوقتيني انتي وسموره هههههه ❤

باذن الله فانتظاركم ❤

وباذن الله هتكون ساعة تاريخية 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، اهلا وسهلاً بدكتورتنا، بخير اذا أنتِ بخير ✨بإذن الله تنجح الفكرة و احنا قدها .. وانا بإنتظارك أيضاً ❤️
بالتوفيق، و دمتِ بخير.
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات

السلام عليكم...

صباح الخير أختي نوف ❤❤... أرجوا أن تكوني بأفضل حال...

بإذن الله نجتمع في هذه الساعة التاريخية و نجعل الأستاذ يفخر بنا... 

حفظكم الله و كان في عونكم...

دمت في أمان الله...

وعليكم السلام.. بخير اذا أنتِ بخير يا عزيزتي
بإذن الله، و بإنتظاركم و انتظار تفاعلكم الجميل ❤️

بالتوفيق، و دمتِ بخير ✨
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
فكرة رائعة جدااا... و يسعدني كثيرا الإنضمام لكم
و إن شاء الله يا رب ننجح في تحقيق هذه الغاية و يرجع التفاعل للمنتدى و يزيد...
بالتوفيق
+6 تصويتات

جميل جدا....

بس انا كان عندي سؤال بسيط او اقتراح صغير...

الان اذا انتم المحررين راح تقبلوا الاسئله والاجابات راح يكون ضغط عليكم وراح يقل تفاعلكم معنا...ما تحكي أن هاي شغلتكم ..بعرف...بس احنا برضو بدنا ياكم تتواجدو وتتفاعلو معنا....

لذلك شو رأيك اللي عنده منشور يرفعه قبل الوقت بعشر دقائق..وانتم ما تقبلونه الا ع 9......ومن بعد 9 يبلش. التفاعل والاجابه ع الاسئله ...دون طرحها ....

ما ادري اذا هيك منيح ولا لا...بس اعتقد ان الفكره هاي بتجيب نتيجه....

شو رايك ؟؟؟

لا تشيلين هم لوزه بإذن الله احنا متواجدين و متفاعلين معكم .. هو كذا كذا حتى لو قبلنا المنشورات دفعة واحدة راح يكون بعدها تفاعل كبير بهالوقت نشتغل عليه مثل قبول الإجابات و التعليقات التي تصل على الأسئلة، لذلك لا تقلقين من ناحية هالنقطة كل شيء راح يكون تمام انتو اللي عليكم تفاعلوا مع بعض و اتركوا الباقي علينا ❤️

بإنتظار منشوراتك و إبداعك لا تتعذرين ياعيني :) ، دمتِ بخير ✨
تمام التمام.... إن شاءالله كل شي يكون مثل ما بدنا واحسن بعد....
اممم اعتذر عن الموعد....احتمال مو اكيد..بس احاول اتواجد
ممكن تدخلي الشات عندي سؤال بسيط...
+6 تصويتات

صح هي ساعة طليق التاريخية 

yes

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات
ياعين عالجماااال❤❤❤ الترحيب لحالو فخامة  

البالونة هي رح تعمل أزمة هههههه ريتك جبتي اكتر الطلب عليها كتيرررر
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
كنت رح حط اجابة بس انتي سبقتي ( هل كنت تفكر بما افكر )
معلمنا انت
ههههههه  اي ما صار شي تعا شرّف حط إجابة
انشالله سنحاول السيطرة على العالم ههههه
يسعد قلبك سمور الفخامه من بعدك❤
عادي مو مشكلة راح نجيب بيوم التجمع كمشة بلونات و طراطيع كمان لعيونكم :) | طراطيع = العاب نارية
بالتوفيق في سيطرتكم على العالم ✨
.
.
.
سموره يعطيك العافيه ع قبول التعليقات ههههه غلبتك معي
هههههه حبيبة قلبي ولوووو❤❤❤❤
يسعد قلبك⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
وعليكم السلام
يمكنكم اطلاق الفكرة في يوم التجمع سيتسنا لها ان ترى
من قبل الكثير باذن الله
نفعل إن شاءالله
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم 

في الواقع لم أنتظر أقل من هذا الإبداع من شخص متميز مثلك أختي نوف 

حقا أوجزتِ الكلام و أصبت الهدف 

إن شاء الله نكون جميعا في الموعد laugh

بالتوفيق للجميع smiley

وعليكم السلام خدوج
انا لي نص ساعه احاول استوعب هي جملتك اللي بعد السلام مدح ولا ذم ههههه او يمكن النوم أثر علي :).
عموماً يخليك ربي و بإنتظارك و انتظار تفاعلك الجميل ❤
بالتوفيق، ودمتِ بخير ✨
ههه لا أقصد الإهانة عزيزتي نوف
قصدت بأن إبداعك في المنشور أكثر مما توقعته , فأنت دائما ذات أسلوب مبدع ^_^
إتضحت الآن ؟
طبعاً واضحة نيتك واعرفك ياجميل مستحيل تطلع منك اهانة لأحد❤✨ لكن المشكلة من عندي وحبيت امزح معك..  سعيده بكلامك و هذا من ذوقك الراقي دمتِ بخير ياعزيزتي.
اه , مزاح يا نوف ؟
 كاد قلبي يتوقف , لا أحتمل أن أهينكم يا غالية ❤
اكيد مزاح ياعيني وبسم الله على قلبك❤
صباح الخير ^_^
ههه شكرا أختي نوف ❤
الحمد لله قلبي لازال سليما أنظري : ❤️
الحمد لله
دمتِ بخير
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

مرحبا ... يسعد صباحك نوف ✨

ان شاء الله انا معكم .... الا اذا صار اي ظرف خارج عن ارادتي .... 

انتظر سلسلتك مع سمر بشدهههههه جدااااا ومتأكدة انو اي شئ منكم راح اكثر من رائع ☘️❤️ 

دمتِ بخير يا جميلة☁️❤️

+4 تصويتات
اسعد الله اوقاتك اختي نوف

والله يجزاك الخير .. انا هرفع يده من هلق

لين نوصل يوم التجمع .. دمت بخير .

ولا تنسي الطراطيع
و مسائك اسعد ان شاء الله، نزل ايدك ما يحتاج تتعبها لين اليوم المنتظر، ماانت صاحب الفكرة العظيمة ياريس :)
جزانا الله واياكم مشكور و ماقصرت ..

ابشر مجهزتها عندي، بالتوفيق وان شاء الله كل شيء تمام وافضل مما نتوقع.
بواسطة طالب مبتدئ (294 نقاط)  
+4 تصويتات

وعليكم السلام 

أرفع يدي الإثنتين yesyes

بإنتظار السلسلة أختي نوف 

بالتوفيق 

تنورنا اكيد، و نحن بإنتظارك و انتظار تفاعلك ✨
سجلو اسمي معكم
تم .. بالتوفيق للجميع
شكرا
بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات

منشور جميل يا نوف بارك الله فيكى يا اختى 

ان شاء الله تكون احلى ساعه و فعلا ساعه تاريخيه 

و الرقم داه نقدر نحققه و نجيب اكتر من كده كمان 

بالتوفيق للجميع 

بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام

كيف حالك اختي ❤️

ما شاء الله عليك ابدعت

سلمت يداك اختي

ما هو لونك المفضل

وفقك الله ❤️
يسعد قلبك عزيزتي ربى ..
لايوجد شيء محدد لكن على الأغلب البنفسجي الغامق و الرمادي بدرجاته.. ما سبب السؤال اذا ممكن؟
و إياك أن شاء الله ❤️✨
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
واياك يا رب
لا اعلم لكن طلب مني ذلك ان شاء الله تعرفُ قريبا
ان شاء الله. بالتوفيق للجميع.
+1 تصويت

#عودة ساعة طليق

في يوم افتتاح المنتدى

في نفس الوقت والمكان 

في إنتظاركم اصدقائي

2/12/2021

....

128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 26934
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44197097

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...