التقييم السلبيّ له أثر سلبيّ
أقترح على الإدارة بأن يضعوا لمن يريد أن يقيّم بتقييم سلبيّ أن يكتب السبب (يظهر للإدارة فقط / أو لكاتب السؤال ) فإن كان هناك فعلًا سبب منطقيّ يبقى التقييم، وإن لم يكن هناك سبب منطقي ومقنع تنقص نقطة أو نقطتين من نقاطه.
الموضوع فعلًا محبط ، فلو شخص ما أراد أن يساعد أحد في الإجابة على سؤال ويجد أن إجابته أخذت تقييم سلبيّ بدون معرفة السبب سيكتئب ويندم لأنه أجاب على السؤال ، وعند رؤيته لسؤال يعرف إجابته يستذكر موقفه الأول ولن يفكر بالإجابة (حتى أنه سينسى أمر النقاط وأهميتها ) ، الشخص الذي حصل على التقييم يريد أن يعرف السبب فيحسّن من نفسه .
لا أظن أن الحد من الأصوات السلبيّة إلى 3- سيفيد ، فسيبقى الأشخاص "السلبيين" يضعوا تلك التقييمات لإنقاص نقاط الشخص الآخر .
*كان عندي إقتراح آخر حتى أنه أعجبني من الإقتراح الأول ولكني نسيته ، إن تذكرته فأسكتبه
*عندما حصلتُ على أوّل تقييم سلبيّ لم أدخل الموقع لمدة نصف يوم ، حزنت ، ولكن الآن عادي إن حصلت على 100 تقييم سلبي .
هل لديكم إي إقتراح آخر ؟ حدّثوني عن أول تقييم سلبي أستقبلتموه ؟ هل كان متوقعًا ؟ هل حزنتم ؟