First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

خاطرة كتاب (الأخيرة ) [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+11 تصويتات
1.8ألف مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

بعد رحلة استمرت لمدة 8 حلقات يوميا ....شاركتوني في رحلة مع هذا الكتاب ....

خلال هذه الحلقات كنت أخذ مقولة من الكتاب وأضيف لها رأيي الشخصي ونتناقش مع بعض ..

كنت حريصة أنه ما أحرق أحداث قصة أو أحداث الكتاب عشت مع هالكتاب بكل قصة كنت أقرأها وتأثرت فيها بعض القصص أحداثها حقيقي وبعضها من شدة الألم إلي فيها ما نقدر نتخيل شكثر هالمواقف مؤلمة وشلون عاشوا معاها ...بس سبحان الله إلي يعطينا القوة أنه نصبر ونتغير للأفضل ...

هذا الكتاب يتكلم عن قصص نجاح (بس هالقصص لناس عادية أو غير مشهورة ناس من المجتمع إلي أحنا عايشين فيه )  شلون على رغم الألم كان عندهم أمل بحياة أفضل أنه كلنا نقدر نتغير ونعيش كلنا لنا فرصة بهالدنيا لأنه الله سبحانه عطانا هالفرصة .....خذوا من حياة الناس عبرة 

ورغم أنه بعضهم كانوا تحت خط الفقر وقدروا يأسسون مشاريع ..وشلون نتمسك باحلامنا أمالنا وأنه لكل إنسان قصة كبيييييرة وراه بس  توكل على الله وانطلق 

ومثل ما وعدتكم الكتاب إلي أقراه هو "كتاب حين تكبو أنهض "....جميل ومفيد ورائع ...أسلوب الكاتبة سلس وسهل الفهم وأيضا مكتوب بطريقة رائعة تخليكم تعيشون كل قصة فيه باللغة العربية وفي خط باللهجة العامية تقريبا 5%  أو حتى اقل... هل قريتوه من قبل شاركوني رايكم 

وبس أسعد الله صبااحكم الجميل بكل خير ...... زينب ماضي 

تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ختامهاااا مسك heartheartheart

وشكراً. ​​​​​​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....شكرااا أختاه
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+5 تصويتات

صباح الفل زوزو ❤❤❤❤

" حين تكبو أنهض "

يكفيني اسم الكتاب اسم راااائع عجبني كتير ويكفي انه يضم بين طياته قصص نجاح البسطاء لنتعلم ونعلم ان النجاح لاء يحتاج الي كذاوكذا وكذا....... كي ننجح ولكن يحتاج الي عزيمة ورغبة في النجاح والوصول للقمة.

احسنت ودمت بكل الخير زينب ❤❤❤

صباح النور والبنور يا جميلة ....بالضبططططط في قصص كانت التجربة فيها والحياة إلي عاشوها في تفاصيل واايد و تعلمت وااايد ...تسلمين لي ميرفت
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
تسلميلنا انت ياقمر علي الكتب الجميلة اللي شاركتينا فيها ❤❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات

جميل ما كتبتي...واعجبني ما شاركتيه معنا...

حرصك على عدم الحرق اهم شي هههه...

مش الكل يتقن هالشغله صراحه ....

شدني عنوان الكتاب كثيرا...وبما انك قلتي عنه جميل صار لابد أن أقرأه إن شاءالله....

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا⁦♥️⁩✨

شكررررا عزيزتي لكلامج الجمييل والطيب وفي انتظار رايج وتقيمج للكتاب لما تقرينه ...ويجزاج ربي بالخير
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
افعل إن شاءالله....
وياك يارب⁦♥️⁩✨
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات
صباح الورد والياسمين

يعطيك الف عافيه اختي ❤️❤️

سلسلة جميلة

ان شاء الله اقرأه بعد الانتهاء من الامتحانات

متحمسة لقرأته

وفقك الله حبيبتي ❤️❤️
صباااح النور وبالنور ....الله يعافيج ...إن شاء الله الله يوفقج وبشريني لما تخلصين إمتحانات ...إن شاء الله لما تقرينه قوليلي رايج ❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
ان شاء الله حبيبتي ❤️❤️
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
انا كنت متابع السلسلة دي و كانت فوق الخيال شكرا زينب
أسعدني تعليقك شكرااا لدعمك ....شهادة أعتز فيها
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

للا سف مكنتش متابعه السلسله بس طالما انت الي عاملها يبقى اكيد مفيدة  ♥️♥️❤️

الف مبروك علي الالف نقطه يا زوزو  

شكراااا سارة ربي يسعدج مثل ما أسعدتيني ...إن شاء الله راح أجمعها كلها بمنشور للي حابين يشوفونها ....الله يبارك بعمرج تسلميييين لي ❤️❤️❤️❤️❤️❤️وعقبالج جميلتي
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

هلا زينب .. شو اخبارك حبيبتي ❤️

حمستيني للكتاب والله ... وبعد ليا فتره ببحث عن كتاب اقرأه اللي عجبني انو قصص وتطوير ذات بنفس الوقت -هذا اللي فهمته صح؟؟ 

..... يعطيكي العافيه حبيبتيي... اصلا من اول السلسله وانا متشوقه واااايد اني اعرف اسم الكتاب .:) والحمد لله حصلته pdf ... فا ان شاء الله بقرأه واخبرك رأي :) 

أهلا أهلا جنةة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️...ايي صح جداااا سعيد أنج تحمستي تقرينه و إن شاء الله يعجبج وجدددا متحمسة إني أسمع رايج فيه ..الله يعافيج ❤️❤️
حبيبتي مشكووره واييد زيزي :) حبيت الاسم كثير ههههههه راح اتعمده من هنا ورايح صار اسمج زيزي عندي هههههه
ان شاء الله حبيبتي❤️
تسلمين لي يا جميلة ❤️❤️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....شلونج جنه شخبارج  عساج بخير بقيت أتطمن عليج يا جميلة إن شااء الله بخير
وعليكم السلام ... الحمد لله حبيبتي بخير بأفضل حال بعد❀ حبيبتي ربي يخليكي ويسعدك مثل ما اسعدتيني بسوالك❤️ انتي طمنيني عنك اخبارك ؟
الحمد الله بخير من دامج بخير ....بس فقدتج وبقيت أسأل عنج ❤❤❤❤
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 10737
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45676169

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...