First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

م❤ن❤ا❤ل *** صديق قال لي يوما يعاتبني

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
+8 تصويتات
162 مشاهدات

السلام عليكم 

 يعني يعني بإختصار , هناك من هو غاضب منا broken heart, لم يذكر الأسماء ولكن يبدو بأننا جميعا نعرف ممن هههه 

ألف ألف ألف ونص ألف مبروك لأجمل منال بالعالم " منال الأولى ومنال الثانية ههه " :

منال

إن شاء الله تصلين للطالب الأسطوري عن قريب heart

بالتوفيق للجميع smiley

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

راحت عليك خديجة البنت عملت حفلة لنفسها

هههههههه 

لكن مبارك منال صاحبة المقام العال

بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
المشكل هنا , أنا لم أفتح الموقع باكرا
والبارحة لم أنتبه هههه
لذا أحاول أن أسبق قبل أن أُعدم هههه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
شكرا جرير الله يبارك فيك يا اخى الفاضل
و يا خديجه على قد المعزه يكون العتاب يا صاحبه المعزه الخاصه ❤❤
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
ههه هل يجدر بي أن أفرح أم أحزن
لكن على رأيكم : ضرب الحبيب زي أكل الزبيب ههه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات

هههههههههههههه مش معقول انا مش زعلانه كنت بهزر بس ولله و كنت فاضيه و كانت طالبه معايا دراما و افلام هندى 

الله يبارك فيكى يا خدووخ و ربنا يحفظك و يديمك ليا صديقه غاليه ♥♥♥♥♥♥♥♥

بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
لالا يا منال , أشعر وكأنك لو كان بمقدورك كنت أخرجت يدك من الشاشة وأمسكت عنقي هههه
ستقتليني .... أنا أتفهم الوضع ههههه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
ههههههه للدرجادى يعنى طيب لو انا قتلتك هبقى ارخم على مين يعنى بعد كده هههه
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
هههه هكذا إذا ؟ ههه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
خديجه زى ما المثل بيقول على قد المعزه يكون العتاب اعرفى بقا انتى معزتك عندى قد ايه ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
هه أدام الله معزتك حبيبتي منال ^_^ ❤❤❤
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

الف مبروك منال❤️❤️❤️

بتستحقي الاكتر حبيبتي ❤️

بالتوفيق يارب ❤️

بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
الله يبارك فيكى يا رجاء
بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (5.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الف الف مبروك للجميع وعقبال العشر الاف يارب
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
اللهم آمين
وعقبال العشر آلاف لك أيضا ^_^
نحن الآن ننافس الأستاذ ههه كان الله في العون
تذكرت . ماذا حدث لرحلتنا لروما ؟
دمتِ موفقة ❤
بواسطة طالب محترف (5.0ألف نقاط)  
كلنا ياقمر
ههههههه يلا ننافس الاستاذ
رحلتنا لروما نبلغ فيها ميرفت عشان تروح معنا هي الدليل السياحي بتاعنا هههههههههه
دمتي بعافيه ياقمر
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
الله يبارك فيكى يا مرام
بالتوفيق للجميع
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
هه إذا ميرفت تعرف روما جيدا؟
ههه إن شاء الله لا تأخذ منا أموالا كثيرة
كما تعلمين , حالتنا المادية حاليا ليست جيدة جدا
بالكاد  سنصل لروما هههه
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
صباحو فل عليكوا يا قمرات ❤❤❤
هههههههههه انا قاعدة اضحك بس انت عرفتوا منين اني بقالي اسبوع بحضر رحلة روما ههههههههه والله انا مستغربة ولا انتوا كنتوا بتذاكروا من zamerican English. ؟
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
مساء النور ^_^
ههه والله قيل لي بأنك دليل سياحي في روما , فقلت نجرجرك معانا ههه
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

مباااااااااررك لك منال مره اخرى ههههه...

جميل يا خديجه ..... إن تأتي متاخر خير من أن لا تأتي ......

بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
هههه صحيح  
يقولون : مالا يُدرَك كُله , لا يُترَك جُلُّه
هههه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
هههه الله يبارك فيكى يا لوزه مره تاانيه
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
هههههههه ضحكتيني خدوج

صباحو فل هليكي وعلي منول ❤❤❤❤

احرجتنا كلنا الصراحة بمنشورها لازم نراضيها با خدوج هههههههه

الف الف مليون مبروك منول تستاهلين كل خير وربنا يسعدك سعادة الدارين يا قلبي ويكرمك بكل الخير والفرح والسعادة وتحققي كل اللي تتمنيه ❤❤❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
الله يبارك فيكى يا ميرفت
و شكرا على الكلام الجميل داه
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
العفو يا منول تستاهلي كل خير حبيبتي ❤
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
ههه ولهذا أود أن أعتذر منها لأن معها حق
نحن من نسيناها
كان سهوا يا منال , سهو غير مقصود
ونعلم بأن قلبك أوسع من هذا حبيبتي❤❤❤❤❤
ميرفت , نحتاجك في الدور الذي هو فوق هذا
في عمارة مرام
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
خديجه ادخلى الشات دلوقتى علشان احكيلك على حاجه
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
تمام ( •̀ ω •́ )✧
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
طلعت عمارة مرام وكل دور اقعد اضحك ههههههه
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
ههه أدام الله فرحتك مرفوتتي ^_^
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
وانت كمان خدوج يفرحك ويسعدك سعادة الدارين يا قلبي ويكرمك بكل الخير ❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (8.8ألف نقاط)  
اللهم آمين أجمعين ^_^
81 Online Users
4 Guest 77 Member
Today Visits : 42670
Yesterday Visits : 31523
Total Visits : 13392358

21.3ألف أسئلة

113ألف إجابة

134ألف تعليقات

25.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...