First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

⁦(ಠ_ಠ)━☆゚.*・。゚⁩ ممكن زيادة عدد الحروف ؟

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+10 تصويتات
369 مشاهدات
هلوو

تعبت وأنا أحط كل مرة حجم أصغر وأحاول لين تزبط يأخذ مني وقت كبيرر ⁦ಠ◡ಠ⁩ لو ممكن زيدوا عدد الحروف بليز ..

أقصد عدد حروف السؤال ، لأنه لما بحط صور مدري كيف يحسبها بس يبغيها صغااار ويقوم يحذف علي الصور ويقول لي بس حدّك 12000 ! بصفعه ياخي لو أقدر ⁦ಠ◡ಠ⁩ يستفزني ! أقصد الموقع مش أنتو ⁦ತ_ತ⁩

يا رب توافقوا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

ربنا يعينك مليار , يريت عنجد هيك يصير , هاد شي مهم ... وكمان وقت يصير رفرش للصفحة , ما يروح الحكي او يكون محفوظ , هيك شي 

بس احنا هنصفع الموقع ازاي طيب هههههه

بالضبط الرفرش ذا يسبب لي رعب ⁦ಠಿヮಠ⁩ بخاف أطلع ويروح كل شيء ترن ترن
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
ثواني الرفرش ده بيحصل لوحده من الموقع وللا ده نت
عُدل بواسطة
ههههه متلي !
أهلين أ.رومانتك :) مبعرف الصراحه بس احيانا النت عندي بيكون كويس وبيعمل رفرش بردو , وقت انتقل من تبويب لتبويب أخرى ,وأرجع للموقع بلاقيه بيعمل لوحدو
لا من النت دونت ووري ⁦ಠ◡ಠ⁩ بس يعني حلو لو الكلام ما يمسح علينا يعني شيء زي مسودة وهيك ينفع .. أنا ما أعرف شيء عن البرمجة لو يصير هيك او لا ..
يب نفس ما قالت مريوم
حاضر . حالا هشوف الموضوع ده
ان شاء الله تزيد الحروف وتتوافر مسودة تكتبوا فيها تتعمل كمان اللصق والنسخ .من عيوني
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
ههههه موضوع الكيموجي لوحده حكايه معك ...افضل من الايموجي ....
الحمدلله واخيرا يتم وضع نسخ ولصق...بتمناها من زمان ...
.....
بس مشكلة الرفرش مش بس من المنتدى اي صفحه تكوني داخلتها وترجعي تدخلي أكثر من مره بالاخير يعملك رفرش ....مش مشكله من المنتدى يعني..اذا انتي دخلتي صفحه ثانيه ورجعتي عليه .....
مدري اذا هيك قصدك
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
ثواني النسخ واللصق موجودين ولا انتم قصدكم اي مثلا ده كلام لوزه
ههههه موضوع الكيموجي لوحده حكايه معك ...افضل من الايموجي ....
الحمدلله واخيرا يتم وضع نسخ ولصق...بتمناها من زمان ...
.....
بس مشكلة الرفرش مش بس من المنتدى اي صفحه تكوني داخلتها وترجعي تدخلي أكثر من مره بالاخير يعملك رفرش ....مش مشكله من المنتدى يعني..اذا انتي دخلتي صفحه ثانيه ورجعتي عليه .....
مدري اذا هيك قصدك
وده سؤال مليار
هلوو

تعبت وأنا أحط كل مرة حجم أصغر وأحاول لين تزبط يأخذ مني وقت كبيرر ⁦ಠ◡ಠ⁩ لو ممكن زيدوا عدد الحروف بليز ..

أقصد عدد حروف السؤال ، لأنه لما بحط صور مدري كيف يحسبها بس يبغيها صغااار ويقوم يحذف علي الصور ويقول لي بس حدّك 12000 ! بصفعه ياخي لو أقدر ⁦ಠ◡ಠ⁩ يستفزني ! أقصد الموقع مش أنتو ⁦ತ_ತ⁩

والنسخ فالسؤال نفسه فدي موجوده فاي كيبورد حددي النص وادخلي علي سجل الحافظه فالكيبورد هيجيلك اضافه او نسخ اضغطي عليها هيتنسخ
أهلا جميعاً
اي ممكن تكون بصفحات تانية مشكلة الرفرش ، بس مبعرف ممكن اذا في مسودة متل ما قالت مليار بحيث ينكتب كل شي كتبناه او كذا :)
والنسخ موجود فوق الكيبورد صح؟؟ ولا مكان تاني
..
عمتم ثباحاً ❤
+2 تصويتات

مرحبا مليار :

هذه ثالث مرة أقرأ لك منشور بهذا الكلام والواضح فعلا انها مشكلة .. 

بس عوزة أفهم شئ انت كام صورة تضعي . ومحتوي السؤال بيطلب 60 حرف 

ممكن بعد أذنك تفهميني أكثر .. شكرا الك .

⁦ಠ﹏ಠ⁩ أنا بعمل حوالي ثلاثين عشرين صورة نصهم gif زي الي بسلسلة البداية ، لما بضغط إرسال ( أو نشر مدري نسيت ) يرجعني ويقول لي أقصى عدد مسموح به من الحروف هو 120000 حرف ⁦ʕಠ_ಠʔ⁩
كثير بتصير لي وتعذبني صراحة ⁦ಠ︵ಠ⁩ ، في مرة من المرات غيرت أحجام الصور وصغرتهم وضبطت بس لما أضيف صور كثيرة يحذف بعضهم وبعدها يقبله ..
بواسطة طالب مبتدئ (197 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
Hey Romantic, can u go to the private chat please
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هههههههههه مليار طالع من قلبببببب

والله ياروحي ماقد صارت معي وانا اكتب كثييييير كلامي من قلب كثير بس ماقصد صارت
علشان الموقع بيحبـك ⁦(ಠ_ಠ)>⌐■-■⁩
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت

صباااح الفل مليار ❤❤❤

وحشتيني كتير يارب تكوني بخير وكل شيء تمام 

انا معااااااااااااااااااااااكي

انا لما باحل اسئلة الكلمات فطبيعي كل كلمة بسطر مابيقبلش الاجابة ويقولي انت اخرك ١٢٠٠ عاجبك ولا لاء هههه مابعرفش اكسرله كلمه باروح اصغر الفونت(حجم الخط) عشان يقبل الاجابة.

اتمني يطبقوا اقتراحك ❤❤❤❤

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
هههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني
125 Online Users
0 Guest 125 Member
Today Visits : 56657
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45656958

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...