First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مابين رجوع ووداع

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+19 تصويتات
1.3ألف مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

لا اعلم ولكنه يوم غريب عجيب بكل ما يحمله من مشاعر متناقضة اتمني ان ينتهي بدون احداث اخري.

اليوم شعرت بما ذكره السيد في منشوره فكم من الغياب ووالوداع والذهاب والعودة لا يستهان به وما بين هذا وذاك مشاعر اثرت علينا جميعا بالسلب تارة والايجاب تارة اخري.

بالامس القريب استقبلنا نورة وغادرت نجلاء والتي حزنا جميعا لمنشورها وقبلها جنة تقرر الرحيل ثم تعود واختفاء سلمي وبعدها رومانتيك فجأة ثم عودة رومانتيك وبيدها شاعرة الموقع خدوجة فينتشر شعور السعادة بيننا ثم لم نهدأ قليلا حتي جاءت الفاجعة الكبري ذهاب مرام والتي سيؤثر غيابها علينا جميعا فإن راي احد منكم منشورات مرام وهو يكره الصيني سيعشقه من طريقة شرحها لذا اتمني منها التراجع والعودة قريبا كما اتمني من عبير الرجوع في قرارها وتفضل معانا وتكمل سلسلة الاختصارات للكلمات الانجليزي.

علي فكرة من الحاجات الحلوة ان مخيمر رجع يارب مايغيب تاني ويفضل مكمل معانا ع طول.

باعتذر لا اتحدث عن الاحباط فقط الذي يسببه ذلك لنا ولكن ايضا عن التأثير السلبي علي الموقع بكامله فخروج ايا منا يقلل التفاعل وهو اكيد يضر بالتطبيق لذا اتمني (ليس فرض) من الجميع ان يرتب حياته وجدول اعماله ويعطي التطبيق مساحة ضئيلة من يومه حتي لو  كل يوم/ يومين ربع ساعة نتفاعل مع بعض ونتواصل يضع منشور يحفزنا او مسابقة او شرح لدرس ايا كان المحتوي سنتواصل ونجعل فترات الغياب قصيرة.

عذرا لم يحمل المنشور كعادتي تهريج او هزار 

لانها مظاهرة سوكيتي ههههه (حزينة يعني)

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

13 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ههه سوكيتي = حزينة ؟؟؟ ههه معلومة إضافية 

وكأن اسمي يناديني أينما كان ههه 

شكرا على الملخص المفيد عزيزتي ميرفت , كنت أبحث عنه حقا ^_^ 

شكرا شكرا شكرا 

للراحلين : إن شاء الله تعودون , فجاذبية الموقع أكبر من جاذبية الأرض ههه 

للعائدين : أرفع لكم القبعة لتصرفكم الحكيم ^_^ 

بالتوفيق للجميع smiley

هههه وأخيرا وجدت من يحب الإيموجي مثلي
هل تعلم بأن هناك من يكره الإيموجي
أكبر مثال من الموقع هي صانعة الأمل هههه
اول مرة اعرف ده من احلي الاختراعات
إذهبي وتشاجري معها إذا ههه
أمزح
لا أظن بأن صانعة الأمل ستدخل للموقع قريبا , لأن عندها امنحانات ^_^
ههه
دمتم موفقين (:
ايه يا جدعان كل الغيابات دي كده كتير
إنها العمة إمتحانات ههه
لا تقبل , يجب أن نصنع خاتما بحجم إصبعها هههه
دمتِ بخير ^_^
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات

انا شايفة أنه مش مهم مين هيمشى و مين هيرجع قد ما مهم أن القرار دا يكون هيريح الشخص دا لانه عنده ظروف اكيد و أنه هيرجع تانى و ميتأخرش  و انا عندى اقتراح بسيط كدا 

أن لو حد قرر يمشى شوية نمضيه الاول على عقد أنه لو أتأخر او مرجعش هنبعت حد يقتله ⁦:-)⁩♥️

دمت بخير بطوط ♥️♥️♥️

ههههههههههه مليار غالبا هاتطلعي المسرح قريب بعد شعر جرير هههههه
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
ههه
هي تدور المسرح يامرفت
هههه
هههههههههه
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
مع أني ما فهمت شيء من الي قلتوه بس عارفة أنو فيه مشكلة
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
حقيقى يا مليار انا بردو مفهمتش اللى قالوه بس اللى استنتجته انك فى خطر احذرى يا اختاااه ههههههههههه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات

فعـلاً يا مَرڤت..مثل ما قلتي ومثل ما قَـال السيد عيد هذا يؤثر عليكم او بالأحرى علينا جميعًا..

-لكنـهم اصدقائنا واخواننا وجزء لا يتأصل مِنا..يجب اولاً ان نلتمس لهم سبعين عُذرًا..هُناك من لديه ظروف لايعلم بها سوى الخالق..ندعو لهم بالرحمة والرجوع العاجل.

نفتقدهم جميعًا..ونحبهم جداً عسى ان يعودوا بأقرب وقت ♥️.

-ومثل ما قلتي لازم نخصص وقت للموقع ليس فَرضـًا انما حُباً وثقافةً.

احسنت احسنت مروة
ووالله وحشتيني جداااااااا
ومقدرة ظروفك بس اهو كل شوبة بتدخلي تطمني وتحفزي وتشجي لكن بيقولوا وداع شهور وسنة والله كتير  عشان كده بقول يعملوا زيك ويرتبوا حالهم ويزرونا كل سنة مرة حرام ينسونا بالمرة هههههه لاء قصدي كل كام يوم مش سنة
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

احبتطيني جدا ليش انا مش بالمنشور انا غايب قبل دول كلهم معلش انسي محل الشوكلاتة angry

ههههههههههه قوليله يا صفصف وعيه عشان غالبا هو مايعرفناش كويس ههههههه
يعني هتقتلوني عشان متفاعلش وايام التفاعل بتاعتي كنت اقتلكم فيها عشان مبتتفاعلوش معايا مرفت عرفتها من محل الشوكلاته ومليار بسبب اشتراكنا في الياباني وجرير منورنا والاخت ال بتحذرني هو انتوا عاملين عصابة في الموقع.
بصوا انا لسة عندي فقرة الدول ال مش عارف اعمل فيها اي وعندي فقرات ممارسة الانجليزي ومش عارف ناسي غيرهم كمان ف اعصابكم شوي
صح بالنسبة للتحدث فهو بس لانه اونلاين هنا فهو مختلف تماما عن الواقع
I don't have any good communication skills in real life
So in here is more easy than real life
So sad
طب ابدأ انت كده وشوف هنتفاعل معاك ولا لاء وبعدين انت عندك فرصة تأجيل القتل لحد ما تجيب المحل فما تقلقش يالا منتظرين اول منشور
يا ابني احنا هانعلمك الكومنيكشن سكيلز ما تقلقش ههههه طب والله فكرتني كنت عاملة مدونة علي طليق عن التواصل وكنت ناوية اكملها بس وقعت مني وانت فكرتني هههههه ايه رايك نشتغل مع بعضينا ونعملها واهو تبقي استفدت وافدت
اه رقبتي منتظره حكم المحل يعني لا انا شكلي مهاجر رقبتي مهمة ههههههه
انا هروح اعمل مدونة عن مشكلة انا مش عارف احلها؟؟؟؟؟؟ ثانيا مدونات لسة بشهر ١٠ او بعده عشان الإمتحانات وموال التقديم والشغل نشفكم بخير
+4 تصويتات

كثر الكلام في هذه القضية و أرى أنه أمر طبيعي لكن البعض يخبرنا بوداعه لكي لا يحزننا عليه فهذا أدب راقي منه فلنكن عون له

لا عليه

وشكرا 

برااااحة يا عم جرير هههههههه انا مش باعترض علي انهم بيخبرونا ولا علي منشوراتهم  لاء انا باعترض علي الغياب الطويل وبقول مجرد اقتراح انهم يرتبوا وقت حتي لو قليل للمنتدي لاننا بقينا عيلة وانا شخصيا بقيت باتأثر سلبا بالغياب والوداع بس هي دي كل الحكاية
ههههههه
عارف والله يامرفت هو انت حاتعليمين فيك
دا أنا عارفك أكثر من نفسي هههه و
كلامك صحيح
والله جرير قصدي خير وباتمنالهم كل خير
تسلملي يا ابو الجراجير
ممكن بقي طلب بلييز تتطلع هنا لفوق سيكا وتشجع معايا مخيمر عشان يرجع يتفاعل
ماااااااشي
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .....

يا قلبي يا ميرفت ....بس انصدمت أن مرام أطلعت ما  شفت منشورها هالبنت راائعة ..وإن شاء الله كل إلي راحوا يرجعون وينورون الموقع ...وتدرين شنو الحلو التأثير إلي تركوه فاهمة علي صح أنه كان لهم وجود وكريزما خاصة فيهم أحترمنا لبعض ولنا مششاعر جمييلة إتجاه خواتنا إلي هني ربي يديم الروح الجميلة و الإحترام بينا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

لا تزعلين يا جميل 

صباح الفل زوزو ❤❤❤
انا كمان اتصدمت وبكيت لاني بحبها جدااا وهي بتحب الناس قوي وخدومة جدااا وبتحب تشرح وتفهم اللي بيتعلموا صيني كل اللي هي تعرفه ربنا يرضي عنها ويراضيها وترجعلنا بالف سلامة
فهماكي ياجميل وباتكني ربنا يردهم عن قريب وينورونا تاني.
تسلميلي يا جميل ❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
وأنا بعععدددد...اللهم اميييييييييييييييييييين ❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+3 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

مرفت اليوم بالذات أجد صعوبه بالتعبير ، حين وجدت اسمي مكتوب شعرت بسعاده لأنكم أحببتم وجودي بينكم وأنا كذلك دوماً أتحدث مع زينب عنك بالخير وسعيده بوجودك كثيراً ، أما بالنسبه لنجلاء لا أعلم أن كان كلامي سيريح بالك ام لا أنا تحدثت اليها منذ يومين تقريباً  في المنتدى الاخر، هي بخير لكنها تعاني من ضغوطات الدراسه والامتحانات وستعود ان شاء الله تعالى قريباً حالما تنتهي من اختباراتها ان شاء الله تعالى تعود وتكمل منشوراتها الرائعه  ، أما لباقي الاعضاء سيعودون باذن الله تعالى وبقوه وهمه وعزيمه كبيره وعاليه ، منشورك اليوم  محزن كثييراً وكلماتي لا تسعفني كي أعبر عن ذلك .

وشكراً .   

يسعد مساكي نورة مبسوطة من كلامك وانا كمان سعيدة اني اتعرفت عليكم وباتمني تدوم المحبة باذن الله ❤❤❤
ان شاء الله يرجعوا جميعا بالف سلامة ❤❤❤❤
دمت بخير وسعادة وفي رعاية الله يا احلي نورة ❤❤❤❤❤
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
انتي كل منشوراتك فيها ضحك و هنا كمان في ضحك في اخر سطر

أتمني من كل من رحلوا يرجعوا بسرعه
طب دي حاجة كويسة اني بخليك تضحك يبقي تروح تدفع اللي عليك وتديني الbest answer بتاعت النهاردة بنيه صافية ههههههههه
اللهم امين يارب العالمين
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

معك حق يا ميرو والله 

عنجد يعني مضايقة على الو غابوا وخصوصا نيني وفرحت اووي برجوع خديجة 

بس اتمنى انهم يرجعوا بخير وسلامة ويخلصوا الى عليهم 

تحياتي smiley

يسعد مساكي شهود
باتمني انهم مايغيبوش اصلا ويرتبوا حالهم مش كتير ربع ساعة وان شاء الله يرجعوا بالف سلامة ونحتفل برجوعهم جميعا
تسلميلي شهود ❤❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انا ما عندي تعليق.

.. مااقدر احكي في هذا الموضوع هههههه...

هههههههههههه طب ماذا اقول لكي
ايوووون عرفت
صباحوووو فل وورد وياسمين ❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
صباحو عسل يا عسل⁦♥️⁩⁦♥️⁩✨
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ان شاء الله نحاول ننظم الوقت اكتر و نخصص كمان وقت للموقع علشان تعم الفائده للجميع
الله عليك يا منول يا جميل ايوة كده شجعيني تسلم ايديكي علي الكلام الجميل ده ❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

فعلا انه امر ليس جميل

شفت لك تعليق ليس ضرورا كل يوم ممكن كل ثلاث ايام او اسبوع

ان شاء الله يعود الذين رحلوا

وفقكم الله
يسعد مساكي ربا ❤❤❤
معاكي حق ربا حتي لو كل اسبوع المهم ميبقاش وداع ونفضل علي تواصل
دمت بخير وسعادة وفي رعاية الله ربا❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
ومساك حبيبتي ❤️❤️
ودمت انت كذلك ❤️❤️
تسلمي حبيبتي ❤️❤️
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

فعلا حبيبتي كلامك صحيح أكيد رحيلهم يؤثر فينا جميعا و يترك خلفه مشاعر مختلطة...

و البعض منا يمر بظروف صعبة جدا لا يعلم بحالهم سوى الله... فيجب أن نلتمس لهم العذر و ننتظر عودتهم قريبا...

و بالنسبة للأعضاء الذين عادوا بالأمس و في الأيام السابقة سعيدة حقا بعودتهم جميعهم فهم روح المنتدى و بهجته...

و أرجوا أن يعود كل من غاب عنا قريبا و أن يوفقهم الله  و ييسر لهم أمورهم و يعيدهم لنا قريبا...

و أنا فاهمة شعورك جيدا حبيبتي  و عارفة أنك تحبينهم كثيرا  لأنهم أكثر من مجرد اصدقاء هم عائلة تربطنا بهم  محبة و ود و احترام متبادل و أكيد حتى لو شخص واحد غاب سنحزن لغيابه... و لكن الله كريم و إن شاء الله يكرمهم جميعا و ييسر لهم امورهم و يرجعهم من جديد...

و كما قلت تخصيص وقت ندخل فيه  للموقع سيكون له تأثير إيجابي علينا جميعا و بذلك نستطيع أن نجتمع و لو مرة في الأسبوع  ليس فرضا و لكن حبا و إخلاصا... 

دمت في رعاية الله و حفظه حبيبتي ميرفت ❤❤❤❤

وعلبكم السلام ورحمة الله وبركاته
ازيك اسراء يارب تكوني بخير ❤❤❤
ربنا أكرمك انك فهمتي قصدي لاني باتكلم من منطلق اني باحبهم جدا ونفسي نفضل مع بعض وكمان فايدة للموقع وزيادة التفاعل عليه وصعبان عليا مجهودهم بقي بعد ما كل واحدة بقي عندها منشورات مفيدة تسيبنا وتمشي
انا ما اقدرش افرض عليهم حاجة انا بس اقترحت وربنا يعينهم ويقدروا ينفذوه ولو كل اسبوع مرة
علي العموم ان شاء الله خير وربنا يوفقهم ويكرمهم بكل الخير
دمت بخير وسعادة وفي رعاية الله يا احلي اسراء ❤❤❤❤
126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 38545
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44208692

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...