First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال للخبراء لو سمحتم [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (99 نقاط)  
+7 تصويتات
409 مشاهدات
احب تعلم اللغات كثيرا ولا زلت صغيرة ولكن أحبها واعلم أنني  سأكون بحاجه لها في يوم من الأيام ولكن في منزلي يقولون اهتمي بدراستك وأجلي التعلم الاجازة ماذا افعل؟.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

14 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات
الافضل ان تتعلمي لغة واحده بجانب الدراسة لكي لا تشتتي نفسك خارج الدراسه...وبما انك متحمسة للتعلم فحاولي الموازنة بين دراستك وتعلم اللغة الجديده
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انا ايضا صغيرة بالعمر

وانا اتعلم اللغات بجانب دراستي

فمثلا انا اصنع ( To-Do-List) كي تنظم يومي ( يعني تنظم بين الدراسة والتعلم اللغات)

،،

انا عن نفسي اتعلم اشياء بسيطة عن اللغات في ايام الدراسة

واصب تركيزي على تعلم اللغات بالعطلة

ف ركزي على دراستك، لانها اهم من تعلم اللغات، ولانها مهمة لبناء مستقبلك

اتمنى لكي التوفيقsmileyheart

بواسطة طالب مبتدئ (331 نقاط)  
+2 تصويتات
ممكن تكون بداية تعلم اللغة في الاجازة ببحيث تدرسي كمية كبيرة من اللغة وبعد  كده في الدراسة تكتفي بنص ساعة او ساعة يوميا لدراسة اللغة وبالتوفيق
بواسطة طالب جديد (74 نقاط)  
+1 تصويت
اتعلمي مع الدراسة بس نظمي وقتك بحيث انها متاثرش عليه بس لو مش هتعرفي توازني بين الاتنين والدراسة هتتاثر يبقي اتعلمي اللغات في الاجازة وركزي في الدراسة وقت الدراسة
بواسطة طالب متحمس (957 نقاط)  
+1 تصويت

أنا لست خبيرة و لكن عندي تجربة مع الأهل.

ما عليك إلا أن تتفوقي في دراستك حتى تقنعيهم بأنك قادرة على تعلم لغة أجنبية بجانب دراستك و أنك لا تضيعيين وقتك

و أنا متأكدة أن تعلمك من الاستاذ ابراهيم سيؤثر ليس فقط على لغتك و إنما على كامل حياتك من التزام و تنظيم للوقت و تميز...إلخ

اجعلي أهلك يفخرون بكyes

وفقك الله

بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
+1 تصويت
ماذا عن محاولة اقناعهم في بداية واثبات اهميتها بالنسبة لك واثارة عواطفهم تجاهك وتبيين الفوائد من وراء اللغة

وحاولي عدم البقاء طويلا لاجل تعلم اللغة واكتفي بحصة واحدة لانهم في الغالب سيخبرونك ان سبب رفضهم هو اضاعتك لوقتك وتشتيتك عن دراستك
بواسطة طالب مبتدئ (230 نقاط)  
+1 تصويت
لست خبيرا

لكن ما كنت اقوم به هو انني كنت اشاهد الحلقات عند نزولها فقط لانها مجرد عشر دقايق. وعندما يكون عندي وقت فراغ او بعد الامتحانات اقوم باعاد مشاهدتها مع كتابة بعض الملاحضات وما الى ذلك.

هذا ان لم تكوني مستعجلة في تعلم اللغة.

بالتوفيق (-:
بواسطة طالب جديد (76 نقاط)  
+1 تصويت
حاولي تخصصي كل يوم نص ساعة للغة اللي حابة تتعلميها ما أظن راح تأثر على دراستك وأكيد اللغات ينفعوك جدا في المستقبل وتعلمها في سن صغيرة أحسن
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
فقط إلتزمي الهدوء والطمأنينه ثم أبدأي في عمل خريطه تنظيميه لنشاطك اليومي.وضعي هدفًا أمامك لتحققيه على فترات
بواسطة طالب جديد (109 نقاط)  
0 تصويتات
تعلمي فترة الدراسة لغة واحدة فقط كل يوم ساعة لن تؤثر على دراستك بما انكِ تشعرين بمتعة في تعلم اللغات فهي ساعة راحة للخروج من جو الدراسة

بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
0 تصويتات

جميل heart صغيرتي هنالك أيام عطلة لديك تستطيعين تعلم اللغات خلالها او بإمكانك تخصيص وقت صغير نصف ساعة مثلا بشكل يومي لتعلم اللغات ( اجعليها مثل فترة راحة لك ) ولا تكثري من تعلم اللغات يكفي لغة واحدة حاليا مثلا الانكليزية لأن لها علاقة بالمدرسة أيضا وهكذا تكونين قد استفدتي للمدرسة والمستقبل في وقت واحد 

لك كل التوفيق أيتها الأميرة الصغيرة❤heart

بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
0 تصويتات
لو حابة تتعلمي بجد يبقي قوي اللغة اللي موجودة فدراستك سواء الانجليزي او اي لغة تانية من خلال طليق وزي اميركان وفي وقت الاجازة ابدأي بتعلم لغة اخري.
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
0 تصويتات

تعلمي الانجليزيه اثناء الدارسه لانك ستحتاجينها وهى اهم لغة .

واختارى لغه واحده اخرى وخصصي لها كل يوم نصف ساعه فقط..

صدقيني نصف ساعه كل يوم تصنع معجزات.

وفي الاجازة يمكنك زيادة النصف ساعه الى ماتريدين .

واؤكد لك ان النصف ساعة هذه لن تؤثر على دراستك سلبا وستفيدك في المستقبل.

بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
0 تصويتات

قومي بتخصيص ساعة لتعلم اللغات الى جانب الدراسة وعن تجربة ان هذا لن يسبب تراجع في دراستك 

خصصي ساعة او نصف ساعة يوميا والتزمي بهاوصدقيني لن ينزعج الأهل من نصف ساعة تقضينها يوميا في تعلم اللغات

وعن تجربة ايضا هذه النصف ساعة اليومية تكفي وقادرة على رفع مستواك وتقدمك وتطورك في اللغة 

وبالتوفيق ان شاء الله 

202 Online Users
0 Guest 202 Member
Today Visits : 22230
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44248054

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...