First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلتي لم تحل التطبيق لايفتح

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+2 تصويتات
340 مشاهدات
كتبت مشكلتي في منشور رومانتك قبل اربع ايام ولم اجد استجابه اشتركت في التطبيق لمده ثلاث اشهر الاشتراك بينتهي وانا ما استفدت من التطبيق معلق مايفتح؟؟؟؟؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اهلا بك  ❤

نوع الهاتف واصداره من فضلك ؟
تمام طيب بالنسبة انو التطبيق عم يعلق فبنصحك تستخدميه في الأوقات الصباحية مثل الفجر بيكون الضغط عليه اقل الاشتراك ليس له علاقة بأمر التعليق
اما بالنسبة لموضوع اشتراكك فلا تقلقي تم رفع الأمر للإدارة
ههههه ياسلام والي مايقدر في الصباح انا اصلا حملته واشتركت عشان بنتي الصغيره تتعلم اقوم اصحيها من الصباح ؟؟؟ مو معقول تطبيق مثل هذا ماله حل؟؟ الفيس بوك وتويتر وتيك توك عليها ضغط أكبر وماتعلق؟؟؟
لا طبعا هالمشكلة ليست دائمة فقط حتى يتم ترقية السيرفر ليستوعب أكبر قدر من المستخدمين
الله يسهل تمنيت بنتي تتعلم قبل بداية الدراسه بس الوضع جدا متعب كل ما افتح الدرس يعلق ولايفتح حتى البنت طفشت طيب اذا الدرس مايفتح معايا كيف احل الاختبارات نهاية كل درس على كذا اشتراكي بينتهي وانا استفدت شي
بصراحه المفروض ادارة التطبيق لما هما  عارفين انه التطبيق عليه ضغط ويعلق المفروض يوقفوا الاشتراك ...لانه لما يكون معلق المستخدم مابيستفيد من مزايا الاشتراك شي كيف احل التمارين اذا من الأساس الدرس معلق
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

في هذا المنشور شوفيه وإن شاء الله يساعدج بطريقة ما... أحد الأساتذة تكلموا عن هالموضوع

إضغط هنا

133 Online Users
0 Guest 133 Member
Today Visits : 9138
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45883717

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...