First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Is Having a Job Safer? [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+9 تصويتات
122 مشاهدات
I earn my entire income from running small business. I love working on it and there is incredible potential for growth. But one of the common criticisms I get is that I’m taking on a riskier path than someone getting a job. In their minds, because a job is more common , it must be safer.

Tell that to the factory workers from big auto companies that recently lost their jobs. Was it safer to adapt to an overpaid job in an aging industry? My income in the next few years may suffer because of the recession, but at least I can’t be fired.
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+5 تصويتات
 
أفضل إجابة

هل الوظيفة أكثر أمانا ؟؟

أكسب دخلي بالكامل من إدارة الأعمال الصغيرة. أنا أحب العمل عليه وهناك إمكانات لا تصدق للنمو. لكن أحد الانتقادات الشائعة التي أتلقاها هو أنني أسلك مسارًا أكثر خطورة من أي شخص يحصل على وظيفة. في أذهانهم ، نظرًا لأن الوظيفة أكثر شيوعًا ، يجب أن تكون أكثر أمانًا.

 قل ذلك لعمال المصانع من شركات السيارات الكبرى الذين فقدوا وظائفهم مؤخرًا. هل كان من الأكثر أمانًا التكيف مع وظيفة مدفوعة الأجر في صناعة متقادمة؟ قد يتأثر الدخل في السنوات القليلة المقبلة بسبب الركود ، لكن على الأقل لا يمكنني أن أطرد.

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
جزاك الله خيرا

Good luck
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
Thanks dear you too
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
0 تصويتات

Great job my friend 

Keep going

193 Online Users
0 Guest 193 Member
Today Visits : 13463
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44239290

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...