First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مبدع طليق

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (550 نقاط)  
+10 تصويتات
316 مشاهدات

كلمة حق عندما شاركت في مسابقة مبدع طليق كنت أستخدم بعض الحسابات بعضها أعرف أصحابها ولكن الأكثر الحسابات لا أعلم من صاحبها وأقوم بالتسجيل علي موقع طليق ثم أقوم بالتصويت وأعلم أن هذا الأمر لا يصح وأني أخطأت ولكن أعلم أيضاً أن القائمين علي المسابقة بيدهم أختيار التصميم الأفضل وليس بكثرة التصويتات.

وأمر آخر كنت أقوم بتسجيل حسابات أخري وأقوم برفع النقاط ليّ ليزداد تصنيفي علي الموقع ولكن توقفت عن هذا.

وإن كان هناك أمر آخر لا أعلمه او قد أعلمه أرجو العفو.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+6 تصويتات

يا اخى لا تكبر الموضوع هههه

لقد أخطأت و لكن قلبك نقى لهذا لم تقبل بهذا الخطأ 

و أحييك لشجاعتك اخى فالاعتراف بالخطأ يحتاج لشجاعة كبيرة 

و من الآن فصاعدا ابدأ بداية جديدة ♥️

و شاركنا إبداعاتك على الموقع عشان تاخد نقط حلال المرادى ⁦ (◠‿◕) ⁩ و سأكون من اول الداعمين لك 

وفقك الله اخى كريم  ✨

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات

أهـم شيء أنّك أدركـت خطأك ✨،  والإعتراف بالحـق فضيلـة! 

نتمنـى لك كُـل التوفيـق ، شاركـنا بأمـور تتعلق باللغـات وأجب على الأسئلة ونحن سنصـوت لك~ 

دُُمـت بخيـر.

بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بالبداية انا من المشاركين بالمسابقة... وعلى الطريقة الي اتبعتها متفهمة ليش سويت جذي (كنت فقط تفكر بالفوز) حصل خير ومثل ما ذكرت انه الإدارة بيدها الاختيار كلنا نغلط بس الأهم نتعلم من غلطنا والاعتراف بالحق فضيلة..... شكرا لانك قلت الحقيقة وانك راح تتعلم مو بس بهالمسابقة بأي شي بالحياة انك ما تسوى هالشي وتأخذ الي انت تستحقه... وشي إذا تتقبله مني وهو النقاط والفوز والخسارة مو دااايما هم المهمين اسمك تأثيرك هو الأهم شنو الفايدة إذا كان عندك ١٠٠٠٠ نقطة وما تعلمت ولا علمت ولا أثرت ولا ساعدت سواء كنت موجود أو لا راح يكون واحد اشتغل على اسمك لأنه هذا الي ينذكر لك اصنع الفارق والتأثير واحتسب الأجر عند الله لأنه يعتبر علم نافع بعون الله.... وكلنا هني بالمنتدى ندعم بعض لا تحاتي النقاط قدم محتواك و راح يتجمعون بالتوفيق وعذرا على الإطالة 

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
لا يفرق هي زيادة معنويات وتحفيز ،  لكن الموضوع ذو الفائدة الأكثر هو الأفضل وليست ذو النقاط الأكثر بالتوفيق للجميع .
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا ودي اصوت لحالي بس ما اقدر

مع الاسف عليك ما علمت اخوك يعمل هيك هههههه
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
يكفي انك اعترفت و ندمت و الاعتراف بالذنب فضيلة

بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم كريم
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت

مساء الخير يا كريم

اولا الحمد لله انك فوقت وتوقفت عن الخطأ ومش بس كده لاء كمان اعترفت بيه وده لانك رجعت لرب العالمين .

ثانيا عفا الله عما سلف التزم بالتوبة واستغفر ربنا ولو أمكن تصلي ركعتين يكون افضل 

ثالثا بعد ما تصلي فكر في سلسلة لموضوعات انت بتحب تكتب فيها باللغة اللي بتتعلمها ونزلها واحنا كلنا هانشجعك ولو احتجت اي حاجة عشان تبدء قولي ونساعد بعض في الافكار مااااااشي......مستنينك  

ربنا ييسرلك الخير ويبعد عنك الشر ويوفقك لما يحب ويرضي اللهم امين يارب العالمين 

190 Online Users
0 Guest 190 Member
Today Visits : 24132
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44249956

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...