First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مهم!!!!! كل واحد أنهى المستوى الأول أو الثاني أو حتى لسا بذاكر فيه يحكيلنا تجربته مع قناة zamirecain english [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب مبتدئ (235 نقاط)  
+8 تصويتات
1.5ألف مشاهدات
مهم!!!!!

كل واحد أنهى المستوى الأول أو الثاني أو حتى لسا بذاكر فيه يحكيلنا تجربته مع قناة zamirecain english

لا تبخل علينا بحكيك لتجربتك حتى الكل يستفيد
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

12 إجابة

بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
+3 تصويتات
انا حاليا في المستوى الثالث حقيقة بقيت بطير من الفرحة لما بسمع حوار بالانجليزي و انا فاهمة مكنتش متصورة اني هقدر اوصل للمستوي دا و نطقي اتحسن بشكل كبير جدا و انا واثقة بباقي المستويات هكون احسن ربنا يجازى استاذ ابراهيم خير الجزاء
بواسطة طالب جديد (67 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
بس حضرتك انا المستوى الثاني و افهم اي شئ، الاستاذ قال بأن المستوى الثالث سيؤهلك لفتح سنتر خاص بك لتدريس اللغة ان اردت ،لا اتذكر الحلقة بالضبط ولكن قالها .
بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
+2 تصويتات
انا بدات التعليم من الصفر على قناه z American English  مع بدايه شهر ٦ سنه ٢٠٢٠ اخذت المستوى الاول فى شهر و رجعت عليه فى اسبوعين و دخلت على المستوى الثانى شهر ٨ و اخدت منه شوى ووقفت علشان الدراسه و هرجع اكمل تانى باذن الله فى اجازه نص السنه
بواسطة طالب مبتدئ (164 نقاط)  
+2 تصويتات
أفضل تجربة خضتها

في المستوى الأول والثاني تأسيس

والمستوى الثالث التعامل بالانجليزي

أنا حاليا في المستوى الثالث
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
تجربه جميله ومازالت مستمره، بالنسبه لي اخصص دفتر ب100 ورقه كبير للمستوى مثلاً الثاني و اقسم أوراقه بين الكورسات اللي تحتاج كتابه و ماابغا انساها... حتى اني ازينه و اكتب بالوان حبر مختلفه :) كل ماحسيت الدفتر مرتب كل مازاد حماسي للمراجعه بسهوله. عموماً قبل دراستي بهالقناة كان مستواي نص ونص بس فعلا صار تغير ملحوظ حاليا تماماً. و فهمت اشياء كنت فاهمتها غلط زمان و تحسنت مهارة الاستماع بشكل كبير. ممتنه جداً لليوم اللي صادفت فيه قناة الاستاذ. إلى الآن ما شفت شروحات بسيطه وخفيفه زي شرحه لهذا وثقت و اعتمدت عليه كلياً بدراستي و ماصرت ابحث عن مصادر ثانيه لتعلم اللغه ابدا..
بواسطة طالب مبتدئ (230 نقاط)  
+1 تصويت
في المستوى الأول كنت أحاول أن افهم الدروس واكتب ملخصات في دفاتر وبخط واضح وبالوان مختلفة مشان لا أمل من المذاكرة وأحفظ المفردات بالنطق والكتابة
انا ان شاء الله رح ابدا في المستوى الأول
ممكن تعطيني نصائح
بواسطة طالب مبتدئ (230 نقاط)  
استمع الى الحلقة وحمل الملخص وذاكر جيدا نطق وكتابة وفي الاخر اعد الحلقة وشوف هل صارت مألوفة وفهمتها والا اعد مراجعة ما اغفلته
+1 تصويت
تجربة شخصية :

بمجرد الانتهاء من الكورس الاول ستبدأ تقرأ بدون مشكلة مع فهم 70% مما يقال ، التحدث ستبدأ تفكر في التحدث ،

انا حاليا لم انهي المستوى الثاني اقرأ الكتب والعناوين واستمع للمقاطع والبودكاست على يوتوب وافهم المقصود واسمع جيدا مايقال ، لا ازال اعاني فيما يخص التحدث ولكنني لا امارس التحدث اطلاقا للاسف
هل اعتمدت على مصادر غير قناة الاستاذ ابراهيم
حتى تصل إلى هذه الدرجة من الإتقان
عُدل بواسطة
كنت اسمع تسجيلات  قبل ان اعرف zamericanenglish ولكن بمجرد معرفتها استغنيت عن جميع المراجع فهي كافية جدا جدا ،بل الاستاذ قال في احدى المرات انك بمجرد انهاء المستوى الثالث ستكون مؤهلا لفتح سنتر لتدريس اللغة الانجليزية ،ولكن يلزمك صبر وعزيمة
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+1 تصويت
تجربه زي امريكان انجلش كانت تجربه مشوقه ومحفزه لي لكي اتعلم الانجليزيه وهي من افضل تجاره ولا تقوم بها في حياتي وانصح اي احد ان يبدا بها ❤️❤️
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
الحمد لله الحمد لله الحمد لله اني تعرفت على الاستاذ

لن تصدق كم ستتطور
بواسطة طالب مبتدئ (497 نقاط)  
+1 تصويت
أنا الصراحة كل يوم بستفيد من zamericanenglish و بقيت دلوقتي بتفرج على أفلام إنجليزي و فاهم نسبةكبيرة من الكلام، مع اني لسة بادئ في المستوى التاني

Really mr.Ibrahim Adel is a very clever teacher and thanks for god maked me find him.

‌‌‌‌‌ ‌‌‌
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
+1 تصويت
في المستوى الأول أتابع الفيديو، وأكتب الجمل بدون ترجمة، وأترجم فقط الكلمات المراد حفظها، وأكرر مع الأستاذ ومن ثم أقرأ الجمل وأحفظ الكلمات.

الحقيقة الدروس محمسة وطريقة الشرح سهلة الاستيعاب
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا حاليا بالمستوى الثاني

وانا افهم كل شيء

واعرف اتكلم مع اي شخص باللغة الانجليزية

وبصراحة لقد اخذت الاستاذ ابراهيم كقدوة لي

وكذلك لدينا في الصف الدراسي بعض الطالبات الممتازات باللغة الانجليزي، كنت اقلدهم بطريقة الكلام ( اقلدهم عندما اتكلم مع نفسي او امام المراه وليس امام احد)

وبصراحة مع تنظيم وقتي رأيت تغيرات كبيرة جدا باللغة لدي
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
كانت تجربة موفقة حين بدأت أدرس من هذه القناة

أولاً ومنذ الدرس الأول وأنا أكتب على دفتري كل ما يقوله الأستاذ لأجل:

1. أن هذا يساعدني على الحفظ

2. العلم صيد والكتابة قيد

3.كي يتحسن خطي في اللغة

4. لأصل إلى السرعة المطلوبة في الكتابة الأجنبية

ثانياً كنت أستمع إلى الدرس كأنه فيلم وأتفاعل معه ثم أعاود الإستماع مرة اخرى واكتب

ثالثاً كنت أدرس كل يوم من كورس مختلف وكنت قد ابتدأت بكورس التعلم من الصفر مع القراءة ومع الصوتيات، ومع القواعد، بعد أن أنهيت كورس المعلومات الفرعية (وهو لا يحتوي على دروس بل على نصائح) وكنت أنهيت كورس المحادثة وانا أتنقل بين الكورسات الأربع

ثم وبعد أن درست بكمية جيدة من هذه الكورسات بالطريقة التي ذكرتها أضفت كورس الإستماع وهذا الكورس هو أكثر كورس استمتعت به من جميع النواحي ولم انهه بعد (في الحقيقة رائع)

بهذا كنت قد أنهيت 51 بالمئة من المستوى الأول

إذا أردت أن تعرف كم من المعلومات حصلت في هذا فاعلم أني نجحت في الامتحان وفتح لي المستوى الثاني ولكني سأكمل الأول ثم أنتقل للثاني

في الواقع لا يسعني إلا أن أقول إنها رحلة أكثر من رائعة ولا يمكن التعبير عنها…

أرجوا أن أكون قدمت لكم معلومات مفيدة وبالتوفيق…
126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 38156
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44208303

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...