First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

من فضلكم

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (112 نقاط)  
+5 تصويتات
334 مشاهدات
السلام عليكم

حطمت الرقم القياسي في تحميل تطبيق طليق من متجر جوجل منذ صدوره إلى هذه اللحظة ودائما نفس المشاكل فمن فضلكم ان امكن ممكن احد الاخوة المبرمج للتطبيق يخبرنا فقط هل تم حل المشاكل أم لا فعند قرأتي بعض تعليقات الاخوة هنا أقع في حيرة التطبيق لديهم يعمل ولا توجد مشاكل هل انا الوحيدة فقط وسؤال آخر لماذ تطبيق يطلب مني عند تنصيب تشغيل تحديد موقعي فبالنسبة لي لا احب شغيل هذا لأنها تستهلك البطارية وشخصيا استخدم تطبيق زي امركن انجلش منذ سنتين لم اصادف اي مشكلة معه ما شاء الله  ولم يطلب مني تحديد موقعي رغم انه  من تصميم نفس المبرمج حسب علمي واعيد وكرر من فضلكم هل يمكن أخبارنا هل تطبيق يعمل والمشكلة من عندي ام المشكلة عامة وانتم تعملون عليها اعنكم الله للعلم فقط قد سبق لي وشرحت نوع المشاكل في المنشور الخاص بهذا ملاحظة طرحت هذا السؤال لأنني اريد الاشتراك في تطبيق فلا يمكن أن اشترك في تطبيق وهو لا يعمل وقد جرب كل طرق واتبعت كل الخطوات بحذافيرها

تقبلوا مني كل الاحترام والتقدير

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
المشكله عند الجميع بيبقي فيه ضغط سيرفرات وان شاء الله كل المشاكل هتتصلح قريب... وقت الفجر بيبقي الضغط ع السيرفرات اقل ممكن تتابع الوقت دا مؤقتًا

بالتوفيق シ
بارك الله فيك
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله

أختي بما انه كررتِ تحميل التطبيق عل وعسى مشكلتك تنحل بس لساتها موجودة برأيي انتظري لحد ما تنحل جميع مشاكل التطبيق ووقتها اعملي حسابك وباللغة الي بدك إياها واشتركي مثل ما بدك

ومن هون لوقتها راجعي دروسك من اليوتيوب حتى تضلك متذكرة  وشوفي بوستات عن اللغة الي بتتعلميها هون في المنتدى ، أعضاءها مش مقصرين وبيكتبوا بوستات جميلة عن اللغة بتستفيدي منها واختبارات ومراجعات

.......

والصبر مفتاح الفرج

الكل عنده نفس المشكلة وأولهم أنا مثلا عملت حسابين الي : واحد منهم بس فتح فيه المستويات والثاني لا

**واللي فتح ممكن عملته بوقت ما فيه ضغط لهيك بسرعة زبط

وعملت واحد لأختي مش ظاهرة فيه المستويات فقلت مش حعمل اشي غير لحد ما أسمع انه كلشي انحل

والله يجزي الجميع الخير والبركة
بارك الله فيك
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بالنسبه للموقع

فهو يطلب منك إذن الموقع عند تسجيل البيانات فى أول مرة لكى يتم ادخال رقم الهاتف بشكل صحيح ( فى رقم بيوضع قبل رقم هاتفك و ده بيتحدد حسب دولتك لذلك ليطلب الموقع )

و بعد التسجيل لو ظهرت لك رساله إذن لموقع فبكل بساطة اعملها رفض و كل حاجة هتكون تمام . انا بعمل كدة كل ما بتظهرهى .

و شكرا
بارك الله فيك
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص تحديد الموقع هذا فقط للتأكد من صحة البيانات ورقم الهاتف

اما بخصوص التطبيق فهو يعمل عند البعض واكن اغلبنا عنده مشاكل في جزئيات معينة جاري العمل علي حلها وتحديث التطبيق وما علينا سوا الصبر والدعاء ومشاهدة الفيديوهات من اليوتيوب والمراجعة لحين حلها عن قريب باذن الله.

دمت بخير
بارك الله فيك
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
شكرا وتسلمي
123 Online Users
0 Guest 123 Member
Today Visits : 34310
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44204460

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...