First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كل واحد يحكي كيف عرف ..زي امريكان أنجلش وطليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+19 تصويتات
1.4ألف مشاهدات

هل وجدت القناة بالصدفه ام أن صديق أو أخ أخبرك بذلك.....انا معلمتي أخبرتني عن هذه القناه عندما قلت لها انني اريد ان اصبح معلمه للغه الانجليزيه.....laughheart

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

31 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
عرفتها بالصدفه قبل سنه ونصف تقريباً لما كنت أبحث باليوتيوب الفرق بين اللهجه الامريكيه و البريطانيه، وطلع الاستاذ من اول النتائج، وبحثت عن شرح لقاعده ماكنت فاهمتها وبرضو طلع لي الاستاذ. دخلت قبل شرح لناس آخرين لكن ابدا ماعجبتني طريقة شرحهم و حسيت فعلاً اني اضيع وقت بس لما فتحت شرح الاستاذ كملته للآخر و طلعت من الدرس وانا فاهمته تماماً ف اعتمدت قناته خلاص وماصرت ابحث عن قنوات اخرى، لين عرفت من اختي أن موجود تطبيق ماكنت ملاحظه التطبيق و اول ماعرفت سجلت على طول والى اليوم يومياً ادخله وادرس. من أجمل وأكثر الصدف إفادةً مرت علي.
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+10 تصويتات
اختي هي اللي عرفتني الاثنين
بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
+9 تصويتات
عرفت z american english  عن طريق:

كنت مش فاهمه قاعده فى 2 اعدادى فكتبت اسم القاعده على اليوتيوب طلع عده خيارات و مكنش استاذ ابراهيم اول خيار و فضلت ادور على حد كويس لحد ما حسيت ان استاذ ابراهيم ممكن يبقى كويس و دخلت بالفعل و شفت الحلقه و عجبنى شرحه جدا و تبسيطه للشئ و من ساعيتها فضلت اشوف اى قاعده مش فاهماهه و من سنه بدات اتعلم انجليزى من على القناه من الصفر

اما طليق :

كنت متابعه قناه z american english فاول ما نزلت القناه اشتركت علطول
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+8 تصويتات

في مرة كنت حزيينة بشكل ليس طبيعي، لانني لااتقن اللغة الانجليزية وزميلاتي يتقنوها بشكل رائع، حينها قررت ان ادرس عن طريق فيدوهات اليوتيوب، لقد بحثت عن فيدوهات لتعلم اللغة الانجليزية، وظهر لي بالصدفة استاذ ابراهيم عادل، وتعرفت على ZAmericanenglish وبدأت ادرس وباجتهاد.

وبعد سنة او اكثر، ظهر طليق لي عندما كنت اتصفح اليوتيوب ( والله الفرحة التي شعرت بها عندما ظهر لي طليق لاتوووووصف من كثر جمالها )

والحمدلله الذي جعلني التقي بالاستاذ ابراهيم بالصدفة لانني فعلا استفدت منهم بشكل مو طبيعيsmileyheart

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+7 تصويتات
الصراحة انا تعرفت على هاته القناة الرائعة في زمن كورونا بحيث كانت فرصتي لتعلم الانلجيزية لانني كنت ضعيف جدا فيها لدرجة انها كانت المانع الوحيد لي لدخول كلية الطب البشري وعندما دخلت كلية طب الاسنان عانيت كثيرا مع الانجليزية لذالك قررت ان احل هاته المشكلة نهائيا بحثت وبحثت في الانترنت من غير فائدة تذكر حيث انني كلما كتبت في محركات البحث اجد الناس تعطيني كلام لا اكاد استفيد منه كما انني اسئلهم كيفية تعلم الانجليزية يقولون تعلم الانجليزية بنفسك و ذات يوم في المساء جلست مع اخي الاكبر فاخبرني ان هناك استاذ مصري في يدرس الانجليزية بطريقة غاية في الروعة ولديه تطبيق لذالك فقمت بتنزيل التطبيق وبدات في الدراسة الفعلية للانجليزية ومن غير ملل مع الاستاذ الفاضل ابراهيم جزاه الله عنا كل خير
بواسطة طالب مبتدئ (292 نقاط)  
هل تحسن مستواكي اخبريني لكي تعطيني دفعة
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
اجل تحسن كثيرا
بواسطة طالب مبتدئ (391 نقاط)  
+7 تصويتات
وجدتها بالصدفة.
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+5 تصويتات
بالصدفه كنت عايزة اخد كورس انجلش بحثت ع اليوتيوب ومن هنا عرفت ذا امريكان انجلش وتابعت معاها
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

عن طريق أختي هي من دلتني على القناة heart

بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات

عرفتها وانا اتصفح اليوتيوب , وبعد ذلك عرفتها لكل من اعرف.

بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
+3 تصويتات
قناة ذا امريكان انجلش كانت مصادفة وعندما دخلتها بفترة وجدت أن الاستاذ ابراهيم أعلن عن طليق
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
وجدت ذا اميركان انجلش بالصدفة اما طليق فـ كنت منتظراها بفارغ الصبر منذ ان اعلن عنها مستر ابراهيم .
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات

انا عرفته عن طريق معلمتي عندما كنت في الحادية عشرة ... وبدأت أتابعه الآن.heart

بواسطة طالب مبتدئ (214 نقاط)  
+2 تصويتات
لقد تعرفت على عذه القناة الراعة خلال الحجر المنزلي واغلاق ابواب المدارس مما خلق لي فرصة لتعويض عن النقص الذي اعنيه في اتقان اللغة الانجليزية
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
+2 تصويتات

عرفت zamericanenglish بالصدفه وكانت احلى صدفه بحياتي ومن يومها ادمنت المذاكره heart اروع قناة واستفدت منها الكثير  

بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
+2 تصويتات
عن طريق أختي الأكبر، نشرَت لي الرابط رغم هي نفسها لا تتبع قناة Zamerican english ههه

وكنت في الثاني الثانوي لا آخذ الإنجليزية بسبب ضعفي فيها وأخاف إن زدت هذه المادة ضمن المواد ويختبرونني فيه سأسقط(كان الإنجليزية اختياري عندنا) وبدأت بمشاهدة الفيديو وتنزيل التطبيق، وبالفعل غاية من الروعة جزى الله لأستاذ إبراهيم الجنة الفردوس الأعلى.

ولكن توقفت حين اقتراب أيام الامتحان، ثم بدأت مجددا بعد تخرجي من الثانوية أنتظر نصيبي بالكلية، في فترة حزني لانتقالي إلى بلد آخر والذي يسبب عدم دخولي لأي جامعة، أستغل هذه الفرصة لمتابعة هذه القناة الرائعة بكل تركيزي.

مازلت في مستوى الثانية، ثم أعلن أستاذ إبراهيم عن قناة طليق فضغطت بدون تفكير للاشتراك فيها، ونويت أن أتعلم الصينية والتركية بإذن الله تعالى
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

معلمة لطيفة♥️✅~

انا مهتمة باللغات من زمان بس مكنتش مهتمة بالانجليزي لانو حاسة مستواي فييها بيكفي، دائمآ كنت أبحث عن قنوات تعلم اللغات بشكل احترافي للعرب لكنها لم تكن كما أهوى وفي يوم بحثت ووجدت طليق قد دشنت قبل يومين فانتظرت لأرى محتواها وهاهو ذا بروعته! حقيقة لم أتابع زي أمريكان سوى عدة مقاطع لكنها رائعة. 

لنجعل العالم مكانا أفضل. 

بواسطة طالب جديد (74 نقاط)  
+2 تصويتات
انا كنت بدور على فرق بين قاعدين بالانجليزي فحضرت مجموعة فيدوهات بس ما استفدت اشي بعدين حضرت حصة للأستاذ ابراهيم  بعدين دخلت قناة و من هون بالشت دراسة
بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
+2 تصويتات

انا بحثت عن درس لما كنت بالمتوسط وطلعلي وبعدين كملت معاه كل ما يصعب علي درس بشوف منه واول ما نزل طليق جاني كاقتراح بالصفحة الرئيسية وعلى طول اشتركت وبدات هناك كمانlaugh

بواسطة طالب مبتدئ (200 نقاط)  
+2 تصويتات
بصراحة انا متابعة للزي امريكان انجليش من زمان من بدايات القناة تقريبا وفي نفس الوقت كنت لسه بدأه اتفرج علي يوتيوب فكنت لما بتفرج علي ا إبراهيم أزعل اوووي وأقول ازاي انسان زي ده ما عندوش مشتركين كتيير ما كنتش اعرف ان القناة لسه جديده وكان ا إبراهيم تقريباً عملها اعلان
بواسطة طالب جديد (18 نقاط)  
+2 تصويتات
I saw a comment on facebook about ZAmerican English. Then I downloaded it on my phone and watched the video how to use it.

ZAmerican English is the best way to learn English.

Taleek : I heard about it from Mr. Ibraheem
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 44429
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44214569

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...