First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تجربة تعلم الانجليزية مع المستر ابراهيم عادل

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+9 تصويتات
1.8ألف مشاهدات
هذه تجربة أحد طلاب الأستاذ إبراهيم في تعلم اللغة الإنجليزية، (منشورة على احدى المنصات).

انا اتعلم اللغة الأنجليزية مع الأستاذ ابراهيم عادل،واقوم بجميع الخطوات التي يطلب مني القيام بها اثناء الشرح،وانا الأن في المستوى الثاني على التطبيق،ويمكنني القول بأن هذه افضل طريقة لتعلم اللغة الأنجليزية من بين عشرات الطرق،سجلت في عدة معاهد للغة وأرى ان اجتياز المستوى الأول في هذا التطبيق يعادل ما تعلمته طول حياتي الدراسية وكل ما تعلمته في الكورسات المدفوعة لثلاث مستويات،لقد تطورت لغتي بشكل كبير استطيع مشاهدة فلم كامل بدون ترجمة أو قراءة الكتب دون ان اتوقف على اللفظ أو الكلمات الجديدة.

حقا إن الأستاذ ابراهيم من افضل الأساتذة الذين استفدت منهم الكثير ليس من ناحية اللغة فحسب بل في العديد من الجوانب الثقافية والحياتية.

وبالنسبة للتقيم اقيم تعلمي على تطبيق Zamerican english

9.5من 10

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

هو انا كنت فين و بقيت فين بعد مستر ابراهيم انا مكتش اعرف افهم كلمتين على بعض فى الافلام الاجنبيه ولا المقابلات المهمه بتكون بس بالنجلش و انا اروح فين و مفيش ترجمه و انا بحب اتفرج على الحجات دى 

كنت بتعلم انجليزى من زمان فى المدرسه بس على الورقه و القلم مفيش مهارات خالص لكن الحمد لله انا دلوقتى بعرف افهم الافلام الاجنبيه و المقابلات بشكل كبير بدون ترجمه الحمد لله 

بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

هناك معلمين يغيرون عند الطالب

نظرته للأشياء 

مثل الأستاذ إبراهيم عندما جعل 

الانجليزية من اسهل المواد لدي 

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
السلام عليكم
ربما هذا أطول تعليق قرأته لك ههه
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
Hhhhhhh
نسيت تعليقك لتعلم الفرنسية
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
فعلا بجد كل كلمه حقيقه

مستر ابراهيم عمله نادره ⁦❤️⁩✨
السلام عليكم يوستينا :)
كيف حالك أختي؟
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
حمد لله
 اخبارك ❤️
الحمد لله
أدام الله كل نعمه
أنا في أجمل إجازة مع طليق و و أنت؟
أخبار دراستك ؟
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات

قليل عليه الشكر علي اللي عمله واللي بيعمله واللي نفسه يعمله عشان يعلمنا ربنا يحميه ويحفظه ويشفيه ويعفو عنه وان شاء الله نفضل ندعيله طول العمر

السلام عليكم ميرو:)
كيف حالك يا فراشة الموقع ؟
إن شاء الله بخير
بواسطة طالب متحمس (760 نقاط)  
+2 تصويتات

كانت علامتي لا تتجاوز 5/20 في اللغة الانجليزية في جميع الأطوار من متوسطة و ثانوية ... الآن و بعد أن أكملت المستوى الثاني في زيامريكان،  الحمد لله تحسنت تحسنا ملحوظا جدا 

بارك الله في أستاذنا الكريم و إن شاء الله الشفاء العاجل heart

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

فعلا جزا الله خيرا استاذنا الفاضل ، نفع الله به و بعلمه الامه و جعله في ميزان حسناته ، وأدخله جنة الفردوس. اللهم آمين

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
صحيح كلامه والله انا كنت نفس المشكله دخلت دورة وخسرت فلوس وكل مره باللغه الصينيه بحاول بجد صعوبه في تعلمها بداية الدروس اصوات +نغمات كان شي تقريبا جنوني وكنت بوقف عند كل مره لحد مابديت معه والله فهمت باللغه  كثيرر مع انه لسى بالوحده الثالثه بس بسط اللغة جدا الله يسعده ويوفقه انا متحمسه جدا ومتأكده اني راح اوصل معه وبالانقلش بديت معه وفعلا كلامه صحيح وصلت لمستوى متقدم صرت افهم كل الكلام وصرت اتابع بدون ترجمه
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 39404
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44209551

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...