First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تطبيق طليق للاندرويد

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (35 نقاط)  
+4 تصويتات
140 مشاهدات

تطبيق كتير بطيء لدرجة حتى لو فتت على درس وبلشت بحل الاختبار وخلصت بس اكبس check بعطيني رسالة بعد 10د Time Out 

وهاد شي بضل بتكرر كل ما ادخل على تطبيق يعني اذا بدي ادرس من تطبيق بدي احسب حسابي بنص ساعة قبل دراسة بس تشغيل تطبيق 

اذا حدا عندو حل يفيدني 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
عندي حل اذا ما فتحت الفجر افتح في الصباح الباكر

يقولو الدراسة بهاد الوقت انفع ههههه
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم...

المشكلة هذه تظهر معك بسبب الضغط على السيرفر... حاول استخدام التطبيق في أوقات يكون فيها الضغط أقل مثلا في الصباح الباكر...

بالإضافة إلى أن معظم الدروس متوفرة على يوتيوب تابعها و ادخل الى التطبيق لحل الإختبار بذلك تضمن أن لا يضيع الوقت في محاولة مشاهدة الدرس على التطبيق... إلى أن يتم تحديث السيرفر إن شاء الله قريبا...

بالتوفيق 

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
0 تصويتات
اهلا عمران نورتنا

انا عندي نفس المشكلة واكيد ده من الضغط على السيرفر عشان كلنا عايزين ندخل واحنا عدد كبير والتفاوت في التوقيت بين بلادنا مش كبير فهو ده اللي مسبب المشكلة.

انا باستني شوية وادخل تاني معلش عارفة انه حاجة تضايق بس احنا مانقدرش نطالبه يدفع اكتر من كده عشان يزود السيرفرات واحنا دعمنا له قليل فبرجاء الصبر وان شاء الله تتحل عن قريب.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اخي ماعليش بس التطبيق فيع مشاكل وهذي المشكله عند الكل ادخل بوقتوالناس نايمة وذاكر وفيه ضغط ع السيرفر فان شاءالله راح ينزل تحديث
114 Online Users
0 Guest 114 Member
Today Visits : 49053
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219192

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...