First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مثلث برمودا... بين الحقيقة والخيال ...

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+15 تصويتات
1.2ألف مشاهدات

مراحب ... يسعد صباحكم .. 

كنت حابه اخذ رأيكم بموضوع كنت بحهز موضوع في سلسلت midnight questions عن مثلث برمودا .... الموضوع غريب شويه وشيق ... كنت حبه اعرف منكم اي اللي تعرفوه عن الموضوع دا والاساطير اللي اتقالت حوله وهل انتم مهتمين بالموضوع ولا لأ؟ اذا اه اكتبولي رأيكم فيه ... وانا فعليا جهزت الموضوع وان شاء الله راح اطرحة بكرا ... 

الفكره من السؤال اعرف هل انتم بتعرفوا من الاساس او لا وشو هي الاساطير اللي بتعرفوها عنو اذا كانت خطأ راح اصححها لكم  .... بالأضافة اني ليا فترة متوقفه عن السلسله وكنت بفكر شو الموضوع اللي اطرحة فيها يكون شيق كتيير ... فا ما بدي بعد كل هالتعب تكونوا مو مهتمين بالموضوع من الاساس ... 

حد فاهم حاجة؟؟ ولا اروح انام احسن ؟ 

انا بقول انام احسن ... تصبحوا علي خير هههههههه 

xxتنويهxx قبل ما انام وهو تكتبوا الاشياء يلي بتعرفوها فقط !! يعني لا تسوو بحث بس الاشياء اللي بتعرفوها ...

موفقين جميعا ... دمتم آمنين ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

14 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+8 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الموضوع رائع ، بالتوفيق ان شاء الله تعالى .

وشكراً . 

نووره مرااحب يا جميله نورتيي ❤️
شكرا شكرا ❤️❤️هاد من زوقك ❤️ كان عندي طلب
فيكي تخبري زينب اني شفت تعلقيها بس بتدني ما قرأته لأني ما كان عندي وقت اليوم ... بس مشان لا تفكر اني طنشتها بكون كتير شاكره لكِ
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
أهلاً  ، لا لن أخبرها بذلك ، أخبريها أنت بنفسك .
وشكراً .
ميرسي عزيزتي *_* ... anyway راح اخبرها ان شاء الله .... good luck sis❤️❤️
عُدل بواسطة
مراحب نورا ... نزلت الموضوع فيكي تقرايه ..  https://bit.ly/3hG5dfL هاد الرابط ..
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات

صباحووووووو جنى 

كيفك 

انا متحمسة فعلا اعرف عن الموضوع لاني مهتمة 

اني الى اعرفه انو هاي منطقة في المحيط الاطلسي او هادي مو ذاكرة الصراحة 

انو السفن والطائرات بتفوت على هاي المنطقة ما بترجع لا هي ولا الي فيها 

طبعا في كتير نظريات من العلماء وفي اساطير هبلة كتير منها الفضائين واشياء هبلة تانية 

المهم مستنية ابداعتك 

تحياتي smiley

مرااحب حبيبتي ....
هو بالمحيط الاطلنطي (الاطلسي)
شكرا للمشاركة الرائعه يا قمرايه ❤️❤️
اي والله فعلا في كثير اساطير سخيييفك وما بتدخل العقل ما بعرف شلون هني كانوا مصدقين حالن وهنن عم يحكوا فيها ..
عُدل بواسطة
مرحبا شهوده ... نزلت الموضوع فيكي تقرأيه .. اتمني يعجبك .. https://bit.ly/3hG5dfLهاد هو الرابط
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+6 تصويتات

شوفي هو لسة احنا ما بنعرف شي  بس من باب ديني لايمت للدين بصلة يعني زي الفتاوي السريعة في هدم الشريعة يقولو انو عرش ابليس 

وازيدچ من الشعر بيت  مقابل كل واحد فينا في ٩٩٩ واحد من ياجوج وماجوج عايشين معنا بنفس الارض يعني بردو ما بنعرف

وتعرفي كانو يقولو الارض تدور حول الشمس بس طلعت الشمس هي الي تدور بس لسة ماوصلت المعلومة للعرب لكن انا سمعتها من امريكين دعات

انا ما بفكر عشان مخي يتعب

يعني ماراح تفهمي شي ههههههههه

هذا المثل مشهور عند اخوتي ههههههه كل الطرق تؤدي الى روما
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
السلام عليكم ولكن اصح واكثر نظرية منطقية بالنسبة لجماعة الارض
الكروية هي ان الارض تدور حول نفسها وتدور حول الشمس
كباقي الكواكب الاخرى في النظام الشمسي وهذا يفسر الدورة السنوية
وتغير المناخ لكن الشمس بالنسبة للارض ثابتة لاتدور
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
مساء الخير والخيرات
هذا ما قلته ،وتفسير الآية ايضا فوق .
دمتم بخير ⁦( ꈍᴗꈍ)⁩❤️✨
جري الشمس للمستقر ليس بالضرورة
ان يكون المقصود انها تدور
دمت بخير مريوم
..ما بتدور
بس انا كنت متأكددههه انك هتجي هوون ههههه
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

الداخل مفقود ..... والخارج مولود 

__لكن على فكرة ماحد خرج__

What’s up?? ههههههه ما فهمت شي
فيك تحط ترجمة طيب ؟
+ اتمني تكون كانت اجازه سعيده❤️
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
هههه
الله يسعد لياليك
هذه أشهر عبارة عن المثلث
الذي يدخل له مايخرج و الذي يخرج يكون كتبت
له الحياة و مولود من جديد
علشان كذا كتبت لك
على فكرة ماحد خرج ههههه
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
بالظبط  يا استاذ جرير انت لخصت قصته كلها فى هذه الجملة ⁦(≧▽≦)⁩
بس فعلا محدش خرج هههه
اهاااا ايوه فهمت فهمت اول مره اسمع الجمله .... ايوه الله صح فعلا ههههههه
مشكوووررر جرير يعطيك العافيه ...
كل عمري كنت اظن انو الخارج موجود والداخل مفقود
بس مولود زينة بيهة نغم خاص
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
+5 تصويتات

مرحبا : Ganna

صباح الخيرات .......

مثلث برمودا 

دا كان مدار بحثي والهامي لفتره طويله دورت في كل مكان عشان افهم قصتة خصوصا انو غامض ولم يصل احد الي سره طبعا اضيفلك جانب اخر من الظلام بس ده ليه تفسير هو بحر الرمال العظيم بين مصر وليبيا على ما اعتقد

طب ازودلك كمان ظلام اكبر في في الكره الارضيه ثلاث حفر عميقه من المحتمل انها عالم تاني او الدخول لمركز الارض بس لسا محدش قدر يدخلها وفي كلام كده انها فيها فضائيين يعني ناس غيرنا بس طبعا العلم اكيد مش هيعترف بده ولا العقل هيؤمن بيه 

كفايه جوانب مظلمه نرجع لموضوعنا 

اللي اعرفو عن المثلث ان اي شي يعبر من خلاله يختفي او بالمعنى العلمي يغرق فيه حتى لو طائر واتقال عليه اشياء كثيره منها الديني وهو ان ده المكان اللي ربنا اهبط فيه ابليس ويحتمل ان ده عرشه نظرا لان هذا ابعد مكان عن البشر هذا في خلف الكره الارضيه  

واتقال ايضا ان ده بسبب الغازات وكثافه السحب مما يؤدي الي غرق الطائرات والسفن 

وكمان في اكثر من مقطع بيوضح ان البحر بيتسحب في مثلث برمودا يعني في فتحه كبيره وعميه تفتح في اي وقت يكون فيه شي عابر ودي بقى اللي بتسحب اي شي 

بس السؤال هنا بقى انتي بتقولي اسطوره في كل كلامك تقريبا هل فعلا ده اسطوره مع العلم اني لما بحثت وجد انه حقيقه وكمان في طائرات وسفن اختفت فيه وكمان في سفينه ظهرت بعد اختفائها ولكن مكنش عليها اي بشر 

النهايه في اكثر من موضع في الكره الارضيه يحمل الغموض واحيانا الرعب العلم يحاول الوصول لتفسير منطقي والدين يصل لتفكير روحي واذا لم يجد العلم تفسير قدامو حلين يا اما يخترع تفسير يا اما يقول ان ده اسطوره او لا وجود له

بردو افتكر مثلث برمودا لا يعيش فيه اسماك ولو لقو سمك بيكون غريب الاطوار مش زي اللي في الطبيعه

ده اللي فاكره من الذاكره بقالي كتير لم ابحث في الاشياء الغامضه

مرحبا مرحبا ... اهلين فيك ...
اولا :- شكرا للمشاركه الاكثر من رائعه .. فعلا صح كلامك في الكثير من الاماكن المرعبه في العالم ولكن الي تم تسليط الضوء عليه اوي هو مثلث برمودا ان كان من ضمن الحاجات .....
اها فعلا مثلث برمودا كدا ...
ثانيا :- بخصوص كلمة "اساطير " اقصد بيها تحديدا القصص والروايات اللي اتقالت عليه مثل انه في عرش ابليس و كمان انه فيه فضائيين وزي ما انت قلت الكلام دا ميدخلش العقل تماما وبخصوص عرش ابليس مفيش اي اثبات في القرءان او سنه بيقولوا كدا .... فا دا اللي انا كنت اقصده من كلمة اساطير ولكن مثلث برمودا موجود فعليا ... وليه تفسيرات علميه بي اللي بيحصل فيه ...
"يعني في فتحه كبيره وعميه تفتح في اي وقت يكون فيه شي عابر ودي بقى اللي بتسحب اي شي " اه فعليا هو فيه فتحة كبيره جواه ... اتكلمت عنها في المنشور اللي هنزله بكرا او اليوم بإذن الله ...
كفايه لحد كدا ... حرقنا كلام كتير ولكن لا بأس ..
شكرا للمشاركه مرا تانيه ... دمت في حفظ الله ورعايته
العفو
معلوماتك مفيده
انا لما بحثت زمان كان في ايه في القرآن انا مش فاكرها والغريبه اني مش لقيها بس كان فيما معناها ان ربنا خسف بابليس الي ابعد نقطه على سطح الارض المهم متعمقتش في الموضع من ناحيه الدين كنت وقتها لسا مش فاهم قوي
اما دلوقتي عملت بحث ولقيت في احاديث من السنه تقول ان عرش ابليس على الماء بس طبعا مقالتش ان مثلث برمودا لان مش مهم التسميه
الكلام اللي جي ده منقول كله وفي الاحاديث اللي تقول ان يحتمل بنسبه كبيره ان عرش ابليس يكون في المثلث قبل ما ابعت انا لم اؤمن بشي حتى الان ولو فرضنا اننا اتأكدنا وطلع ده عرش ابليس مش هنشوفهم ولا هنعرف نحاربهم ولا هنعرف نغير شي من مكانو اصلا
الاحاديث
يشغل الشيطان مساحة كبرى فى التراث الإسلامى، باعتباره العدو الأول، الذى تجب محاربته، لأنه وجنوده لا يتوقفون عن الإفساد وإثارة الفتنة، لكن أين هو الشيطان وأين ممكته وعرشه؟

يقول كتاب "البداية والنهاية" للحافظ بن كثير فى هذه المسألة:
فإبليس لعنه الله حى الآن، منظر إلى يوم القيامة، بنص القرآن، وله عرش على وجه البحر، وهو جالس عليه، ويبعث سراياه يلقون بين الناس الشر والفتن، وقد قال الله تعالى: "إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا" [النساء: 76] .
وكان اسمه قبل معصيته العظيمة: عزازيل.
قال النقاش: وكنيته (أبو كردوس) ولهذا لما قال النبي ﷺ لابن صياد: ما ترى؟ قال: أرى عرشًا على الماء، فقال له النبي ﷺ:
" اخسأ فلن تعدو قدرك" فعرف أن مادة مكاشفته التي كاشفه بها، شيطانية، مستمدة من إبليس، الذي هو يشاهد عرشه على البحر، ولهذا قال له اخسأ فلن تعدو قدرك، أي لن تجاوز قيمتك الدنية، الخسيسة، الحقيرة.

والدليل على أن عرش إبليس على البحر، الذي رواه الإمام أحمد، حدثنا أبو المغيرة، حدثنا صفوان، حدثنى معاذ التميمي، عن جابر بن عبد الله، قال رسول الله ﷺ:
"عرش إبليس في البحر يبعث سراياه في كل يوم، يفتنون الناس، فأعظمهم عنده منزلة، أعظمهم فتنة للناس".

وقال أحمد: حدثنا روح، حدثنا ابن جريج، أخبرنى أبو الزبير، أنه سمع جابر بن عبد الله يقول، سمعت رسول الله ﷺ يقول:
"عرش إبليس على البحر، يبعث سراياه، فيفتنون الناس، فأعظمهم عنده أعظمهم فتنة" تفرد به من هذا الوجه.
وقال أحمد: حدثنا مؤمل، حدثنا حماد، حدثنا علي بن زيد، عن أبى نضرة، عن جابر، بن عبد الله قال، قال رسول الله ﷺ لابن صائد: "ما ترى"؟
قال: أرى عرشًا على الماء، أو قال: على البحر حوله حيات.
قال ﷺ: " ذاك عرش إبليس" هكذا رواه في مسند جابر.
وقال في مسند أبي سعيد: حدثنا عفان، حدثنا حماد بن سلمة، أنبأنا على بن زيد، عن أبى نضرة، عن أبى سعيد، أن رسول الله ﷺ قال لابن صائد:
"ما ترى"؟
قال: أرى عرشًا على البحر حوله الحيات.
فقال رسول الله ﷺ: "صدق، ذاك عرش إبليس".

وروى الإمام أحمد، من طريق معاذ التميمي، وأبي الزبير، عن جابر بن عبد الله قال، قال رسول الله ﷺ:
"إن الشيطان قد يئس أن يعبده المصلون، ولكن في التحريش بينهم".
وروى الإمام مسلم، من حديث الأعمش، عن أبي سفيان، طلحة بن نافع، عن جابر، عن النبي ﷺ قال:
"إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة، أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: مازلت بفلان حتى تركته، وهو يقول: كذا وكذا.
فيقول إبليس: لا والله ما صنعت شيئًا. ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله.
قال: فيقربه، ويدنيه. ويقول: نعم أنت".
اها متنسيش ان في يأجوج ومأجوج ودول مختلفين عنا ولو حد عرف مكانهم ممكن يقول انا لقيت فضائيين هههههه كل شي محتمل
صح كلامك ... ويمكن يكون الموضوع كدا فعلا ... ولكن طبعا احنا مش بنشوف الشيطان ولا عوانه ابداا ... صراحة الموضوع محير جدا ... ولحد الان مستندوش علي حاجة صحيحة مئه بالميه ... الكلام يحمل الصواب مقنع الي حد كبير ... وفي احاديث سمعتها قبل ولكن متنساش ان في تأليفات طلعت كتير واحاديث محرفة ..... وفي الاخر الله تعالي اعلي واعلم بكل الامور دي ......
ايوه الله فعلا هههههههههه ....
شكرا ليك مره تانيه صراحة لفتت انتباهي للموضوع عرش ابليس دا اكتر ....
انا تحت امرك في اي وقت احنا بنتعلم من بعض
عُدل بواسطة
مرحبا ... نزلت الموضوع فيك تقرأه https://bit.ly/3hG5dfL
+5 تصويتات

الصراحة جنو يلي بعرفوا كتييير ههههه عادي اكتبوا هنا ؟ وكماان كنت بفكر اكتب عنو من زماااان !! بس كتبت وبعدين كسلت اكملو :) ...

مثلث برمودا يشمل 3 مناطق : فلوريدا , وجزر برمودا , وجزر البهاما  اذا قمنا بوصل المناطق ببعضها سينتج شكل المثلث وهذا سبب تسميته ب"مثلث" برمودا . أما سبب تسميته بمثلث "برمودا" فهذا بسبب الجزر لموجودة في جزيرة برمودا يبلغ عددها 300 جزيرة .. مساحة مثلث برمودا مليون كيلو متر ! أي أنه يساوي مساحة دولة بأكملها !

وهو عبارة عن عاصفة رياح قوية لا أكثر حيث يوجد كثير من التصادمات هناك مع البحار والرياح . والله يعلم 

كل من يذهب اليه لا يعود , منهم من يعتقد معتقدات خاطئة عن مثلث برمودا , منهم من يعتقد انه وسيلة للسفر عبر الزمن , وأيضا من يذهب اليه يسافر الى عالم الجن ,ومنهم من قال انه يوجد طائرات ذهبت اليه ولم تعد وبعد 300 سنة عادت مرة أخرى من نفس المكان ؟! ههه

والأغرب من هذا أنها عادت وركابها ليسوا موجودين بالطائرة , ومنهم من يقول أن ركاب الطائرة موجودين لكن جميعهم هياكل عظمية ... وطبعا كل هذا غلط 

يمكن لأي أحد أن يتفلسف ويقول اي خرافة بطريقة تجعل الشخص المستمع يصدق .

توجد رحلة حقيقة حدثت , تسمى ب رحلة19 : كانت في الخامس من شهر ديسمبر , حيث اختفت خمس قاذفات بحرية-أمريكية- في ظروف غامضة , وقد أرسل لها طائرة بحرية للبحث عنها , ولكنها اختفت أيضا !, ولم يتم العثور على أي أثر لهذه الحادثة .

والعديد من القصص الأخرى كحادثة star tigar , star ailar طائرتين أيضا ,

- طبعا يا جنى سبب كل دا نسيتو , اعذريني smileybroken heart-

بس اظن ان السبب تقريبا ف الضغط الجوي ؟ وكمان العواصف التي تحدث هناك وأمواج البحر العالية يعني لو في سفينة ستغرق ولو في طائرة لن تستطيع العبور خلال عواصف الرياح تلك فتتحطم ويسقط حطامها , 

وهي ليست اسطورة بل هو شيء حقيقي ومثلث برمودا يقع في الجزء الغربي من المحيط الأطلسي .

وفي بعض الأماكن الأخرى الخطيرة مثل مثلث برمودا بس نسيت بردو :)

أيضا العالم المكتشف "كريستفور كولومبس" , مكتشف الامريكتين له دور في هذه القضية لكنني نسيتها ...

س هذا ما علمته أثناء بحثي في مثلث برمودا ؛) , كتبت كل حاجه وبعدين كسلت اكتب السبب ههه يبقا اكتبيه انتي وانا كمان هدور على السبب عشان اتذكر 

أتمنى لكِ حظاً موفقاً .. دمت بخير heart

مرااحب مريوم ... اولا مبارك عليكي طالب محترف ... بعتذر اني ما باركتلك بالمنشور .....
———————————————
وما شاء الله معلوماتك كثير .. ترا انا ما كنت بعرف عنو كثير الا من كام يوم وقت فكرت اكتبلكم عنو ..... هههه
طيب اغلب المعلومات اللي ذكرتيها .. اغلبها اعرفها وفي منها يحتمل الصواب لكن تحديدا اي هما بقي في المنشور هكتبهم بإذن الله ......
يمكن غلطت التعبير لما كتبت كلمه اسطوره ... ولكن انا ما كنت بقصد فيها ان المثلث اسطوره .. ابدا .. هو حقيقه مليون في المئه ولكن انا كنت بقصد بكلمه اسطوره عن الاساطير اللي انحكت عنو ... مثل ما قلتي انتي انو سفر عبر الزمن ... ومكان للجن وهيك ..... فهمتي علي ؟
————————————————
مشكوره مريومه ❤️❤️ دمتِ بخير وسعاده ❤️❤️
عُدل بواسطة
اي , بعرف انو ما كان قصدك اسطورة :)
الله يبارك فيكي  
العفو✿
اه اي فكرتك فهمتي العكس ... لأنو المحرر يوسف كمان فهم هيك لهيك حسيت انو العلط عندي انا ....
لڤ يو ❤️
عُدل بواسطة
مرحبا ريمووو ... نزلت الموضوع .. https://bit.ly/3hG5dfL اتمني يعجبك ..
+4 تصويتات
جنة اخر معلومة مشان تعرفي انو كل يوم راح تلاقي تفسير هههههههه

ودوم الضحكة ان شاء الله
اي فعلا عندك حق ...
مشكوور
+4 تصويتات
اعملينا برنامج رقائق قي دقائق وسيبك من برمودا ولا بنوصل للشمس لا تقولو ما قلت
حبييت الاسم والله هههههه بس عن شو بكتب بهالبرنامج ؟؟ اعطيني افكار ...
ما راح اقدر اتخلي عن موضوع برمودا عم بكتب فيه ليا كذا يوم وصراحة متحمسه ليه كثيييير
والله الصراحة انا كنت بدي اعمله بس مافي وقت  يعني تقريبا مثل المكس تبع جرير معلومات حلوة وقصيرة واضح من الاسم ههههههه في قناة في يوتيوب اسمها هاشتاغ عندهم هاذا الاسم وانا سرقته لاتفكري انو من بنيات افكاري ههههه
بواسطة طالب مبتدئ (302 نقاط)  
+4 تصويتات
يلي بعرفو انو ممنوع أي حدا يمر فوق هاد المثلث مثل الطياره لانو إذا وقع في يختفي
مرحبا الاء / علاء ايهما اقرب ~_~ ....
اهاا صراحة المعلومة ما كثير صحيحة ولكن راح تعرف/ي في المنشور القادم بإذن الله ..
بواسطة طالب مبتدئ (302 نقاط)  
الاء هو الصحيح
ان شاء الله
اي تمام بعتذر ... بخربط كثير في الاسم ...
اهلين فيكي الاء ... تشرفت بمعرفتك❤️
عُدل بواسطة
مرحبا ...https://bit.ly/3hG5dfL
هاد الموضوع اتمني يعجبك ..
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

اكتبي الموضوع المتحمس 

معلش أن مش عارف حاجة عنه غير أنه علي شكل مثلث هههههههه

بالتوفيق لكي

ههههههه لا بأس ... دي حاجة كويسه بالنسبة ليا ... لأني هضفلك معلومات كتير جديدة عليك ان شاء الله
ولك ايضا اخي ....
عُدل بواسطة
https://bit.ly/3hG5dfL هاد الموضوع اذا بدك تقرأه ...
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
كتييير متحمسه للموضوع

بنتظرك تعرضيه⁦⁦(✯ᴗ✯)⁩
مراحب نهي ...
كيفك وكيف احوالك ؟
شكرا عزيزتي ❤️❤️
عُدل بواسطة
مرحبا عزيزتي نهي ..
https://bit.ly/3hG5dfL
هاد الموضوع اتمني يعجبك
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
أهليين فييك
أنا الحمدلله تمام
أنني كيفك؟
الحمد لله بخير عزيزتي دامك بخير❤️
دوم يارب ❤️
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مرحبا عزيزتي جنى ❤... كيفك؟ إن شاء الله تكوني بخير 

بصراحة هذا الموضوع شيق و غامض جدا... و متحمسة أعرف أكثر عنه... ما أعرفه هو أن مثلث برمودا موجود في المحيط الأطلسي... و أنه لم يتمكن أحد من الخروج منه أبدا... فالذي يدخل لا يخرج... و قد اختفت سفن و طائرات كثيرة أثناء مرورها بمنطقة مثلث برمودا... سأكتفي بهذا و انتظر موضوعك في الغد... 

دمت بألف خير ❤❤

عُدل بواسطة
مرحبا اسراء .. كيفك عزيزتي ان شاء الله بخير
هاد الموضوع نزلته قبل شوي  فيكي تشوفيه
https://bit.ly/3hG5dfL
حضري كاسة قهوة لسلمى عشان هي وراكي طول
اليوم بتصلح روابط :)
هههههههههه اي والله .. :)
وينك مو مبين ؟
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هلا جنى

انا بعرف قصه مثلث برامودا من زمااان الزماناات هههه

بس انا بخاف يعنى شويه من الحجات الى بسمعها عنه من حيث ان الى بيروح هناك بيختفى و مش بيظهر تانى و كمان بيقولو ان السفن الى بتروح هناك بتختفى هى و الطائرات كمان

صراحه الموضوع شويه بيخوف علشان كده متعمقتش اوى فى الموضوع هههه هو فيديوهين كده شوفتهم زمان و قولت تووبه مش هعملها تانى هههه
ازيك ازيك ...
تصدقي وانا بكتبه الصبح كنت خااايفه اوي حرفيا ... لا وكمان كنت قاعده لوحدي بقي وانا اصلا يخاف من خيالي مع ان الحاجات اللي فيه مش مرعبه للدرجة لكن بقي اهو الدماغ لما بتسيطر بتبقي حاجة بشعه ههههههههه ....
المهم ان  شاء الله هجاول مخليش المنشور مرعب
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم 

مثلث برمودا من بين الأساطير التي أحبها 

أذكر في مرة بأنني وجدت موقعا يقولون فيه بأن مثلث برمودا هو هرم زجاجي كبير له قوة مغناطيسية هائلة 

وهذا الهرم تحت البحر هو مايجذب الأشياء نحوه 

لكن لم يتم ذكره بعدها 

هل تعرفين عنه شيئا ؟ 

بالتوفيق للجميع smiley

131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 36409
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44206558

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...