First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مدة رحلتنا مع طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (115 نقاط)  
+6 تصويتات
203 مشاهدات
سمعت الأستاذ إبراهيم في فيديو فقرة (فين السؤال ) بيقول مناهج اللغات حتى تكتمل هتاخد ٣ سنوات يعني مثلا لو بتعلم إنجليزي هحتاج ثلاث سنوات لتعلمها مع طليق

أليست هذه مدة طويلة جدا في تعلم لغة واحدة ؟ وهل سيكون هناك حلول في المستقبل تختزل طول هذه المدة أم أنه أمر لا بد منه ؟
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+8 تصويتات

أفضل إجابة

اهلا بك ..♥️

مدة ثلاث سنوات ستكون خاصة باحتراف اللغة و تحدثها بطلاقة ..تجاوز 6 مستويات (A1,A2,B1,B2,C1,C2) 
و هذا يؤهلك لتجاوز أي اختبار بهذه اللغة ..
ليس من الشرط انتظار 3 سنوات لأن هذه ستكون خاصة بوصولك لمستوى المتحدث الاصلى و اجتياز اي اختبار عالمي باللغة إذا كنت تدرسها بهدف السفر والدراسة أو  ما شابه فلست بحاجة لتعلم 6 مستويات ...و علينا الصبر في رحلتنا حتى نصل إلى أفضل نتيجة .. الاستاذ يبذل أقصى جهده 
اتمنى لك التوفيق
دمت بخير heart
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
٣ سنين مش كتير خالص

انت بتتعلم من الصفر للاحتراف

وبتتعلم عن كل جوانب الغه مش بس جرامر

ولو مستعجل اوي عاندك زي اميركن المنهج احسن من رائع

والمستوي الاول و التاني جاهزين و تقريبا قربوا يخلصوا التالت

بذات كورس الصوتيات ده لوحده جمدان يعني

لو انت عاوز تنحز يعني
بواسطة طالب جديد (115 نقاط)  
ماذا يعادل المستوى الثالث في زي أمريكان إنجلش من مستويات طليق (A.b.c) ؟
هل هو المستوى الأخير أم هناك مستويات أخرى ؟
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
لا مش عارفه الحقيقه
بس الي اعرفه ان المستوي الواحد بيعادل اربع مستويات في الكورسات المدفوعه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
كيف مدة طويلة ؟

احنا بنتعلم لغة مش مادة علمية وده الطبيعي ع فكرة ثلاث سنوات وانا مني بنصحك بعمرك ماتنظر للوقت كم احتاج لتعلم لغة لانه لو خططت كده مجرد ماتخلص المدة وانت ماوصلت للمستوى اللي تبيه صدقني راح تحبط جدا لدرجه انك ماعاد تدرس اللغه فلا تحدد وقت

ايضا اخي للحلول خلي اللغة محيطك بحيث تسمعها طول وقتك حتى لو مافهمت + اقرا حتى لو مش فاهم+ اكتب +مارس اللغه ماتخاف حتى لو غلطت راح تتعلم من الخطاء
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 45907
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45469295

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...