First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف أنظم وقتي بين تعلم اللغات ودراستي انا في ثالث ثانوي [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
+5 تصويتات
729 مشاهدات
انا اجد صعوبة بتنظيم الوقت بين دراستي وتعلم اللغات وخاصة انني احتاج تعلم هذه اللغات في المدرسة كالانكليزية والفرنسية ولدي رغبة في تعلم الصينية
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

7 إجابة

بواسطة طالب جديد (52 نقاط)  
+5 تصويتات
للإجابة عن سؤالك باختصار شاهد هذا الفيديوا لتنظيم الوقت من أ/إبراهيم:

لكن أخي الفاضل أنا مقدر شغفك لتعلم اللغات، لكن ينبغي عليك ترتيب أولوياتك بعناية -ويبدا أن الدراسة الأكادمية وسنتك هذه هى الأولوية القصوى الآن- وإليك هذا الأمر المهم وهو: احرص من عدم التشتت والإنجراف وراء وهم النجاح والإحساس الزائف بالإنتاجية والتفوق.
فليس من المنطقى أن تتعلم الصينية والإنجليزية والفرنسية بجانب باقي المواد الدراسية واختباراتك ستبدأ بعد بضعة أشهر من الآن وسيتحدد مستقبلك بشكل كبير نتيجة هذه الإختبارات.

أخي الفاضل أعتذر منك -لكثرة حديثي وخشونة كلامي- لكن ينبغي عليك أن تفكر بواقعية ولا تنجرف وراء شحنات تحفيزية زائفة وغير دائمة. وفقك الله وأعانك.
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
إجابة نموذجية إرشادية ممتازة بارك الله فيك
بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
+2 تصويتات
خصص يوميا ساعة من وقتك فقط لتعلم اللغات والتزم بها ويمكنك خلال باقي يومك ان تتابع دراستك بنحو عادي فقط التزم بهذه الساعة وسوف تجد التغيير والتطور الذي يرضيك بإذن الله
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يمكنك تعلم اللغات في وقت الفراغ الذي يكون لديك في نهاية الاسبو وفي الصباح باكرا هذا ان كنت في التخصصات العلمية اما اذا كنت في التخصصات الادبية فانت بحاجة الى تخصيص وقت اكبر لتعلم اللغات مع ما يتكيف والمواد التي تدرسها وانصحك زميلي العزيز باستغلال عطلة نهاية الاسبوع بشكل جيد وعدم تضييع اي دقيقة منها ارجو لك التوفيق وشكرا
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
استاذ ابراهيم جاوب علي السؤال دا في حلقه علي قناه z American English اسمها تنظيم الوقت
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انصحك أن تأخذ بإجابة استاذ محمد رضا
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
اخي لن تفيدك اجابتي لكن تستطيع الرجوع الى حلقة تنضيم الوقت علىz American English

بتوفيق في السادس وإن شاء الله تتعلم هدول اللغات
بواسطة طالب مبتدئ (331 نقاط)  
+1 تصويت
ممكن تعلم الصينية مش مناسب في الوقت ده بحيث متاثرش علي دراستك وبالنسبة للانجليزية او الفرنسية خصص ساعة واحدة في اليوم وداوم عليها
121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 2272
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44228105

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...