First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الانتظار قاتل...

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
+3 تصويتات
300 مشاهدات

انا معنديش شك ان مشروع طليق هيكون افضل مصدر لتعلم اللغات فى الوطن العربي، وان كل الوعود اللى استاذ ابراهيم قالها هتتحقق . لكن بصراحة معدل انتاج الدروس اقل بكثير من المتوقع يعني المشروع تقريبا انطلق من 7 شهور و لدينا فقط في كل لغة وحدتان او ثلاثة . انا اشتركت فى التطبيق عشان اتعلم بطريقة اسرع و برضو عشان ادعم المشروع و انهيت كل دروس اللغة اللي بدرسها  و منتظر الجديد لكن تمر الايام بدون اي جديد . انا مقدر المجهود الجبار اللي بيبذلو طاقم العمل  و عارف ان استاذ ابراهيم كان بيمر بظروف صحية الفترة الماضية لكن لية باقى اللغات تسير بنفس المعدل البطئ. اذا استمر الانتاج بهذا المعدل سيكون المستفيد من هذا المشروع الاجيال القادمة و ليس الجيل الحالي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+7 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

يا أختي أختصار للكلام هو ( السهم قبل لا ينطلق لهدفه شنو يسوي قبل لا تكملين قراءة جاوبي ...يرجع للخلف صح وبعدين ينطلق بسررررررررررررررعة وبالهدف بالضبط صح ولا لا )

يعني أستاذ إبراهيم انطلق بهالمشروع بروحه وكان عنده حلم وشوفي اليوم ولله الحمد وين وصل ...يعني الي اقصده هذا المشروووع وااايد ضخم وااايد يحتاج مبالغ خيالية بمعنى الكلمة في طلاب وااايد الله يجزيهم خير يحاولون يساعدون بالي يقدرون عليه بس مشرروع ضخم غير هذا الناس الي مو عاجبها التعليم المجاني وتبيه مدفوع وغير محاولات الاختراق والتحطيم والمشاكل والضغط على المواقع والبرامج شنو يسوي شنو بايده

أنا مع انه أستاذ إبراهيم ما يطلع الحين ليش صح وااايد ناس محتاجة تتطمن عليه بس ناس راح تاكله بالاسئلة والتحطيم وانت قلت وانت قلت وما صار وما صار ومحد يعرف معنى صناعة المحتوى إلا الي جرب

ما يحطون ببالهم ماينام يموووت تعب ما ياكل سهر أكثر من 24 ساعة يهمل عايلته واحيانا ما يشوفهم

هذا الي بأيده شنو الي لازم نسويه نصبر نصبر نصبر إلا أنا يمل الصبر منا ونصبر

اليوم إلي راح يطلع فيه أستاذ إبراهيم راح يطلع ويرد على أي إنسان يفتح فمه بسؤال

وإذا تحسين تطورج بدأ يتوقف أسعي وابحثي وفندي اللي تشوفينه أو راجعي وأقرأي وانتظري

عذرا على الإطالة دمتي بخير

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
يتوقع هاد ولد مو بنت >_< ههههههه لانو اسمو ابنوب وهاد اسم ولد
جريييييرررررر
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
ما انتبهت على الاسم... عذرا... وحصل خير :) ههههههه.... وما فهمت ليش جرير
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
للبشر ضروف اخي  كانوا ينزلوا كل يوم ٣ دروس واربعة بس الاستاذ الله يشافيه صابته كورونا وللحين ما نعرف اذا تعافى او لا لهيك متوقفين
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
ضروف الاستاذ كافيه والفترة اللي غايب فيها استغلوها بمراجعة الدروس + الاستماع والقراءة الين يرجع  هذي كورونا وكلنا عارفين مخاطر المرض + لاتنسى التطبيق ومشاكله قريبا راح ينزل تحديث بأذن الله
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 26681
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45508152

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...