First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

❉ نصيحة ... ❉

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+10 تصويتات
1.7ألف مشاهدات

مرحبا ... يسعد مساكم .... 

كان بدي انوه علي شئ يمكن البعض مو اخذ بالو منها .... 

الا وهي انو لما يكون في شخص ما بيحب لغه / او شئ عموما لكن راح ركز علي اللغه اكثر شي  المهم .... بيضلوا يحكي عنها كلام سئ .. طيب ليش يا اخي ؟! انت ما بتحب لغه انت حر لكن لا تحبط شخص بيتعلم هذي اللغه .... يعني متلا انا واحده من الناس ما بحب الصيني ابدا ... لكن ما راح اقول لمتعلمي الصينيه ترا الصيني صعب .. شو هاالاصوات الغربيه .. وهيك كلام احبطهم فيه .... ابدا انا بحبها خلاص يا اضلني ساكته يأما اذا حدا سألني عنها اقول اني ما بحبها وبس .

بصراحة هاد الشئ صار معي هون انو في كذا شخص ضل يقول ان الفرنسي سخيف اصواته غريبه وهيك كلام ... صراحة انا كتير احبطت من هاد الموضوع كتير حرفيا ..... لهيك نزلت المنشور ....

كل طلبي انو ما نحكي علي لغه حلوه او سيئه ... اصلا ما في شي اسمو حلو او سيئ ... ممكن هاد الشي يكون رائع بالنسبه إلي وبالسنبه لحد تاني سيئ جدااا ... فا ياريت اللي مو عجبوا لغه لا يقول كلام سئ عليها ... وانا ما بقصد حد بعينوا ابدا والله ... انا بس حبيت اوصلكم الفكره مشان لا نحبط حد بكلامنا ويكون تذكره لنا ليس إلا ....

اسفة علي الاطاله لكن الموضوع كان مهم بالنسبه لي كتير....

دمتم آمنين

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

12 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات

اهلا جنوو حبيبتي 

كيفك 

فعلا ما في لغة وحشة ولغة حلوة القصة قصة رغبة المتعلم في تعلم هاي اللغة 

فمافي داعي انك تحكم على لغة انت ما بتعرفها او ما بتحبها واذا بدك تقول رايك في هاي اللغة من ناحية حبك الها او لاء ما في داعي تحبط الى بيتعلموها بكلامك 

تحياتي smiley

اهلين شهوده اشتقتلك كتير ...
صحيح كلامك ميه بالميه ... :) بس مين يسمع
الله يعطيكي العافيه حبيبتي .،،،، خبيرين كيفك وكيف احوالك عساكي بخير يارب
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

لولا اختلاف الأذواق لكسدت البضاعة 

صح لسانك 

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
هي بتتكلم عن لغة يا عم جرجير مش عن ٢ ك مكرونة هههههههه
هههه
ما تمشيه ياست مرفت
يافضيحتنا
العصابة صارت بتضحك على بعض
لا لا لا
هههههههههه اهو نضحك علي بعض بدل ما حد غريب يضحك علينا هههههه
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
تعليقك هاذ دخل بالصميم روعة صح لسانك ههههههههه
مراحب يا مراحب يا سفينة مراحب ههههههههه
ايوه الله عندك حق جرير ....
اي يا مرفت متسيبي الواد في حالووو ولا عيزاه يدعي علينا عند الكعبه هههههههههههه
لاء الا الدعاء ولا عند الكعبة ولا في اى مكان ههههههه
هههههههههه بعيد الشر عننا ههههههه
عامله ايه ريفوو؟؟ بس مش ريفو دا الدواء اللي ينجيبه في مصر اللي هو عامل زي بنادول بس بتاع الغلابه والا اي ؟؟ ههههههههه
الموضوع في دماغي ونفسي اسألك بس بنسي ههههه
و الله ياجناوي انت و مرفت
تحفة هههههه
انت تكتب تعليقك الآن
و بعد ٢٤ ساعة
ترد عليك هههههههههه
ههههههههههه هتلاقيها في عااشررر نومه ههههههه
جريررر i have a question  انت هذا اسمج ولا nickname ؟؟؟؟؟؟
آآآآآآه
علشان ماعرف انقليزي
امممم
طيب أنا زعلت
هههههه
ااااااه جريررر. هههههههههه ليش زعلت طيب ؟؟ ههههههه
راح نعتبر انج ما بتعرف انقليزي ....... جرير هذا اسمج ولا اسم مستعار ؟؟ هيك اسم الشهره؟؟؟ ههههه
هههههه
حبيت أمزح معك
لا اسم الشهرة و بعد
زاد حبي له علشان الشاعر جرير
الي شرشح الفرزدق و الاخطل
يب اي نوو ....
لا لا براحة عليا يا عمنا في ايييه هههههههه  يعني اخر جملة دي مفهمتش
هههههههه
الفرزدق و الأخطل
من شعراء الدولة الأموية
أما شرشح(( سود عيشتهم ))
هيه بعرف شرشح اكيد عندنا في مصر ^_^ ههههه
كدا تمام ... ومش ناوي تعترف بأسمك ؟؟ هههه تقريبا انا عرفت اغلب الاسماء هنا مجتش عليك بقي ههههههه
لما أوصل ٥٠٠٠
نقطة
*_* *_* *_* *_* *_*
نو كومنت
يلا ترا استفدت بشوية upvotes حلوين هههههه بس يفتح التصويت عندي راح كمل علي باقي الاسئله
هههههه
كل هذا علشان الاسم
هههه
مشكوووووررررررة
هيه والله كثييير فضوليه انا ههههههههه
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات
معك حق

نحن متعلمين الياباني نواجه أكثر شي هاي المشاكل

بالنسبه للفرنسي انا نفسي تتعلمه لكن عشاني متبدئ بالانجليزي اخرتها شوي
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
لوزتي يا لوزتي ...انت بخير صح شفت صورتج وحبيت اتطمن
هلا هلا....
بخير ولله الحمد يا قلبي.انتي اخبارك.
..يسعد قلبك يا عسل
عندي شوي امور أنجزها وارجع إن شاءالله....
مراحب مراحب بالحلوات ...
ريلي ناويه تتعلميها بيوم من الايام ؟؟ فرحت كتير والله
الحمد الله من دامج بخير الله يسهل عليج ويوفقج ❤️❤️❤️... الحمد الله بخير من دامج بخير
جناوي:اه ان شاءالله ..عشان نمارسها مع بعض
زوزو :يدوم الخير يا كل الخير....
يلا لا تتعبي حالك جيتلك انا علي الاسباني ههههههه
هههه اجمل خبر سمعته اليوم ...
بداية الشهر احاول اني اتواجد معكم .اذا قدرت قبل إن شاءالله
ان شاء الله حبيبتي ❤️❤️ الله يوفقك يارب ❤️
ويوفق الجميع يارب ⁦♥️⁩
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+5 تصويتات

صح اتفق معكي 

ازيك ساره ... شو اخبراتك عساكي بخير يارب ...
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
الحمدلله حبيبتي بخير ❤️❤️ شكرا على سؤالك
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

1- شكراً لكِ أختي لأنك فضفضتي وقلتِ بما في قلبك . 

2- نصيحتي لك أكملي واللغه الفرنسيه جميله ورقيقه من وجهه نظري أنا لا أتعلمها لكن هذه وجهه نظري وهكذا أعتقد . 

3- بالنسبه للمحبطين دائماً أقول هذا الكلام وهو كالتالي : 

( حين يخبرك أحدهم بحلمه وطموحه لا تكسره وتحبطه لعل هذا الامل  والحلم الوحيد الذي لديه ويتمسك به ولا يرغب بان يخسره لذا قل خيراً أو اصمت )

4- أتمنى لكِ التوفيق وللجميع و اعلمي أختي أننا جميعنا نسمع كلمات محبطه و أنا منهم لذا لا اهتم وأخرس جميع حواسي واستمع فقط لصدى قلبي وأكمل طريقي متوكله على رب العالمين . 

5- وشكراً .  

مرحبا عزيزتي نوره شخبارك عساكي بخير يارب .....
هي الفرنسي كتير حلو وانا اصلا تعلمته عن حب مو مشان شي تاني ولكن .... ما بعرف مليت منو ما بعرف شو السبب قلت يمكن التغيير يغير من نفسيتي شوي .....
علي كل حال ... مشكوره حبيبتي ❤️❤️ ما قصرتي ابدا لڤ يووو كتير
+4 تصويتات

اااااووووبااااااا 

بتعملي مظاهرات من ورايا 

يااااااختااااي هلاقيها منك ولا من الموقع واللقب الجديد ههههههه

هههههههه
انت اكتر واحد عجبه اللقب يا عبد الخالق صح هههههه ؟
هالللوووو ....
شوفتي عجبتك صح هههههههه
جداااااا يا جووووجووووو ❤❤❤❤
عجبني دا بهرني  خاصة انت ما اخذتيه بالهين سهرتي يوم كامل كل عمري ماراح احصله
ياااارب يا عبد الخالق تاخده عشان اتنمر عليك واطلعك علي المسرح ههههههههه
هههههههههه
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
مساء الورد والياسمين

ياثر على الشخص المتعلم اللغة وخصوصا لما بيكون عدد متعلمينها قليل

بالتوفيق للجميع
اي اي والله صح كلامك جداااا لأسف هاد اللي صار معي ㋡
عُدل بواسطة
+4 تصويتات
صباحو صباحو يا جنى الجميلة ... ومالوا الفرنسي يا أختي ده والله جميل (بصوت ميرفت  الجميلة :) )

شوفي يا أختي إذا تتقبلين مني ومن واقع وتجارب مو تجربة وحدة بس ....تجاااارب مريت فيها

في ناس إلا من رحم ربي بس وظيفتها إصدار الأحكام وتبي كل شي على كيفها والي يكونون محترين  ويشعرون بغيرة فيحبطون غيرهم والناس الفاشلة وبععد إلي على بالهم نجاحهم يساوي فشلج وما يفهمون أنه الساحة تتسع للجميع للأسف ترا مو كل الي يعرفون لغات أو عنهم شهادة يفهمون للأسف هذه مشكلة عقول وليست لغة

اتوقع انج صغيرة فيا أختي لا تهتمين إلي يعيب لا تردين أو قولي مالك دخل محد له الحق ينتقص من شي تحبينه وحتى لو ما كان له رواج

وعلى فكرة فيهم هم الي حبطوج ينطرونج تنجحين بعد التحطيم وبعدين يقولون انه احنا من الاول داعمينج

شوفي تعرفين اني رسامة واااايد أتكلم بهالموضوع واايد بس لأنه يصف تجربتي على بالج محد عيب  أو استهزء قالولي فاضية رسمج مو حلو سئ ما راح توصلين يشوفون رسمي وأول تعليق يضحكون لو كنت سامعة كلامهم كان تطورت كان صرت يوتيوبر رسامة كان ألحين انشر رسوماتي نجاحي يرد عليهم ماني فاضية ارد عليهم وغير الي يقولج مالج مستقبل بالرسم في الوطن العربي

ما راح تقدرين تغيرين تفكير كل الناس فغيري نظرتج للموضوع أنا جدا أحب الفرنسي وإن شاء الله يوم من الأيام أتعلمه

استمري ونوري الأرض كلها

عذرا على الإطالة ودمتي بخير يا جميلة :)
لا لا عذرا شو والله عجبني كلامج كثيييييير لا تعتذري مره ثانيه هاا .. وإلا .... مو لازم وإلا شو هههههههه المهم
حبييت الدخله هههههههه انعديتي من مرفت هههههه
والله ما بعرف شگول .... بس عنجد مليت منها بتعرفي كمان لمن الاحباط يكون جاي من اهلك نفسهم الموضوع بيصير اصعبيعني انتي بتكوني مضطره تسوي الشي من ورا ظهرهم مشان لا يقولوج شو بتسوي ... وانتي ما بتعرفي شو تردي عليهم ..... وهذا اكثر شي يحبطني  فوق كل اللي صاير ... وحتي انا نفسي مو مرتاحه للغة مع انو انا اصلا كنت اتعلمها لاني احبها ... بس مالي خلق حتي اشوف الدرس .... قلت يمكن التغيير يفرق ....... •_•
ايييه خاصة اذا عندك اخ كبير لحوح لا تقدري تحاكيه ولا تضاربيه
احيانا اقول بالعراقي طبعا والله كلبي چبير وحاملك ولا لو غيري يقتلك(قلبي كبير ومتحملك) جيب الي يفسرها هههههههههه
عُدل بواسطة
السلام عليكم ...فلنبدأ بالنسبة لمرفت لا أنعديت ولا شي :) أنا عندي شخصية فريدة وومميزة ومع الأيام راح تتعرفين على بعض من جوانبها   الثقة طاقة مليون الله يسلمج :) ..وبعدين تعالي هالدرجة شخصيتي محيرتج عشان كل مرة تشبهيني بأحد هههه ...ولما كتبت بصوت مرفت لأني تذكرتها لما تكلمت بالمصري ..وجدا جميلة هالأنسانة ........

وشكرا لكلامج الجميل
بالنسبة للموضوع بشكل عام أو بصيغة عامة راح أتكلم ....
شوف الاهل شي طبيعي جدا جدا جدا أحيانا ما يدعمون أو يكونون  ما يهتمون أو يحبطون إذا عندكم شخص واحد يدعمكم فهذا فضل من رب العالمين ...مو لأنه قصدهم سئ أو ما يحبون عيالهم بس يقلقون بشأن مستقبلهم لأنه أحيانا يكونون مو عارفين أهمية إلي ولدهم أو بنتهم يسوونه وهذا يصير دوركم التوعية لأنه الدنيا تغيرت الأغب عندهم أنه البنت لازم تتعلمم شؤؤن البيت طبخ وتنظيف إلخ عشان بكرا إن شاء تمسك بيت والولد لازم يتعلم أو يشتغل ويجيب فلوس مو لأنهم ماديين لا أبدااا ولكن لأنه بالمستقبل راح يكون مسؤول عن عائلة وهكذا  ولازم يصرف عليهم ............. هذا الشي ما يجي من يوم وليلة خذا مني ساعات وأيام وسنوات من الاجتهاد والتدريب ليما أقنعتهم بالي أسويه وهو الرسم هذا الشي الي احبه وراح أخليكم فخورين فيني إن شاء الله .....يعني إذا استسلمت فكنت ما  راح استفيد شي ...قبل لا نثبت للعالم اي شي لازم نثبته لنفسنا ثم لأهلنا وهذا الأصعب لأنه إذا ما اثبتنا لهم شلون راح نثبت للناس شي يعني حاليا ثقتي بنفسي هي نتاج سنواااااااات مو يوم وليلة الثقة هي المفتاح وشوي شوي تكبر
وبالنسبة لجنة لما تقولين ""تسوين الشي من ورا ظهورهم "" انتي ما تسوين منكر وخايفة منه انتي تتعلمين تدرسين لغة ولازم تفتخرين بدال لا تلتهين بالتوافه والخرابيط قاعدة تتطورين تمام
مو حل الهروب وبدال الفرنسي اسباني حلي الموضوع مع نفسج لانه هم إذا تعلمتي أسباني نفس السناريو راح ينعاد وهكذا عرفتي
إن شاء الله أكون أفدتكم ...و إذا تبين شي قوليلي تمام
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
ممكن بس كانوا بيشاركوا خبرات بس معاكي

لكن خانهم التعبير

موفقه ⁦❤️⁩✨
ممكن جدا ،،، شكرا يوستينا اول مره تنوريني في منشور ....
+3 تصويتات
الاهتمام باراء الناس فاجعة خاصة اذا كان مو مثل توجهك  طبعا مو كل الناس مثلا انتي بتحبي اختصاص جامعي معين واحد من قرايبك والاقارب اكبر مؤثر  بيحب غير اختصاص راح يقلك توجهي مثلو لانو هيك شايف وهو محق برايه او باعتقاده

لهيك نصيحتي انا  حطي اصبعك وجريه ولا تشوفي  محادثته ولا تهتمي لان الله وجه كل واحد شكل
صح صح والله .... عندك حق ...
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

صار هنا معي أيضا ..

كلامك صحيح .أتمنى أن لا يحدث هذا ،كل واحد ويلي يتعلمه مو لازم نحبطه ، إذا ما بتحب الإحباط لنفسك لا تحبط غيرك ،، والكل يتمنى الخير للتاني

نصيحة جميلة من فتاة جميلة تدعى جنى✨❤️ دمتِ بخير ❤️

اي والله صح كلامك ميه بالميه .... وفي ناس اصلا بتكون مو مستحمله كلمه وتلافيها وقعت تماما بسبب هاد الشخص ....
حبيبتيي والله انتي الللي جميله ❤️ لڤ يو مريوم ❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
مي تو، وثري وفور ⁦( ꈍᴗꈍ)⁩❤️❤️❤️
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
+2 تصويتات
عندك حق طبعا بس الشخص طالما حط هدف اى كان مالوش دعوه بأراء الناس طالما الحاجه دى لا عيب ولا حرام

وانا اه من متعلمى اللغه الصينيه وبحبها وبالنسبالى الفرنسي مش الطف حاجه لان عندى اصحابى ف المدرسه فرنسى بشوف إلى بيتنطق عكس إلى بيتكتب لاكن بحب اسمعهم وهما بيتكلمو جدا بحسهم بيغنو مش بيتكلمو هههههههه لغه شيك كده ف نفسها

عكس الألمانى نطقه ممكن يكون تقيل لبعض الناس ومش محبب لاكن انا بحبه جدا وشايفاه من أسهل اللغات

على سبيل المثال عصير فى الألمانى يعنى saft ( زافت )

لاكن فى الفرنسى jus ( جوس )

شوفتى الفرنسى رقيق ازاى ف نطقه ههههه

يعنى بالعكس الفرنسى لغه جميله استمرى
ازييك اميره ...ريلي فعلا الفرنسي تحفه جدا بس انا زهقت منو ..... مع انس كنت متعلماه عن حب اوووي ولكن معرفش حتي مفيش اي تقدم فيه انا يمكن خلصت درسين تلاته علي التطبيق ...... *_*
عجبتني الحته بتاعت الاغنيه ههههههههه
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
بخير الحمد لله
هوا فعلا لغه جميله وبعدين التقدم بيجى مع الاستمرار وطالما كل درس بتتعلمى حاجه جديده يبقى انتى كده ف إيد امينه وكملى
بالنسبه الحته بتاعه الاغنيه هههههه ده من كتر م بحب اسمعه مع انى لغه التانيه ف المدرسه ألماني ههههه بس هوا فعلا لغه شيك حتى تلاقى مدرسين اللغه ناس هادئه كده ورايقه وشيك برده هههههه
مش عارفه بس ده إلى بلاحظه
المهم يعنى keep going وماتتأثريش بكلام حد
120 Online Users
0 Guest 120 Member
Today Visits : 29625
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44199781

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...