First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

زملائي في رحلة تعلّم اللغة الصينية

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (43 نقاط)  
+1 تصويت
219 مشاهدات
كيف حال اللغة معكم ؟

بالنسبة لي فلقد تعلمت كلمات وجمل بعدد جيد ولكن للاسف مهما بحثت عن مصادر بالغتين العربية او الانجليزية لا اجد ما هو في مثيل استاذنا العزيز هذا بديهي صحيح ,اذا لننتقل لنقطة مختلفة اتعلمون ان المسلسلات الصينية فكاهية صراحة ليست شيقة مثل قريناتها في الدول الاسيوية لا اعلم من اين يجلب المؤلف مثل هكذا حبكة لا تقنع طفل بالعاشرة ولكنها في المجمل ممتعة ولقد اصبح لي ممثل مفضل ايضا اسمه xing zhan lin !!!

رفاق اتمني انكم تبلون جيدا في تعلمكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩ الممثل دا يقهرني ما يبتسم! وابتسامته مستفزة والله هههه 

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
هو مشاهده المسلسلات هيفيدني في التعلم ؟
وشكرا لك ❤️
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
جدااا دينغ لون وشياو جان افضل بكتيير منه 。^‿^。
انت بترديد علي مليار صح؟⁦(≧▽≦)⁩
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
ايون .. صراحة المسلسلات الصيني مفدتنيش كتيير للاسف لاني بهتم بالترجمة اكتر ومش بركز في كلامهم بالاضافه اني بحب اسمع مسلسلات تاريخي اكتر واللغه مختلفه شوية
شكرا ⁦⁦(. ❛ ᴗ ❛.)⁩
عندك حق انا اتفرجت بس مش كتير ساعات بسمع جمل بتعلق معايا بس الإكتر بركز في الترجمة
فأنا كنت عاوزة اعرف هل المفروض استفيد ولا لا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
⁦ಥ_ಥ⁩ يب أستفيد بزاافف ، ما راح تحسي بالبداية لأنهم سريعين وهم يتكلمون ، وبعدين ترا أنا ما أركز على التعلم حينها أكثر كن تركيزي على أخذ اللغة معي لداخل مخي واستخدام التعابير بشكل صحيح وفي الموقف الصحيح .. وأنا أعتقد أنها مفيدة جداً حتى لو ما كنتي تهتمي بالكلام الصيني في البداية ، بعد ما تتعلمي الكلمات رح تحتاجي تسمعيها كثير في مواقف عشان لما تتكلمي او تسمعي حد تفهميها . خصوصا اللغة الصينية حسيت واجد نحتاج هذه المسلسلات لحتى نعتاد على اللغة لانها في العادة واقعية من حيث الكلام الي بيتقال وسرعته واللهجات وغيرها لاحظت منه لهجات أقدر أتعرف عليها .. باختصار يب مفيدة من جهتي
واعتذر عالرد المتأخر لسا كنت مشغولة
شكرا مليار ❤️دائما تفيدينا
بالتوفيق لك ❤️
157 Online Users
0 Guest 157 Member
Today Visits : 2820
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45877403

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...