First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل أنت من المحظوظين ؟ (آيفون / أندرويد)

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
+6 تصويتات
1.1ألف مشاهدات

أقصد ما نوع هاتفك smiley

هل من فئة ال ios  أم أندرويد ؟ 

لأصحاب هواتف الأندرويد : هل تشعر بالحزن كونك ستنتظر  شهرين ؟ crying

لأصحاب هواتف الآيفون : اكتبوا تشجيعًا لأصحاب هواتف الأندرويد angel

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

19 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (250 نقاط)  
+5 تصويتات
انا اندرويد، ما علينا إلا الإنتظار و كما يقول المثل

Good things come to those who wait.
بواسطة طالب جديد (34 نقاط)  
+4 تصويتات
بالحالتين من المحظوظين ... لان دا اتعلم من اساتذة اكفاء حريصين على ان اتعلم بصورة صحيحة وبالاخص استاذي العزيري .. استاذ ابراهيم عادل ❤

ننتظر شهرين زيادة ⏳
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
فعلًا كم نحنُ محظوظين مع أستاذنا الفاضل إبراهيم عادل ، جزاهُ الله ألف خير.
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

للأسف ليس لدي الآن هاتف أصلا هههههه لقد استعنت بمحاكي اندرويد لحاسوبي المحمول و حملت عليه تطبيق zamericanenlish laugh

بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
إذًا أنتِ من فريق الأندرويد ، لأن المحاكي نظامه أندرويد .
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
معك حق لقد غاب التصنيف عن ذهني هههه
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات
نوع هاتفي اندرويد . اشعر بحماس كبير جدا ولا اشعر باي حزن
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
نعم هذا هو المطلوب ، الله يوفقك في مسيرتك على طليق .
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات

للاسف انا لااملك هاتفا لكني املك كمبيوترا وانا استعمل نظام Windowssmileybroken heart

فاتمنى صنع تطبيق لطليق للاشخاص الذين يستعملون نظام Windows

بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
الاندرويد ..ولكن اعتبر نفسي محظوظة لاني طالبة الاستاذ ابراهيم حتى لو تاخر التطبيق فالاخير رح ينزل ورح نستفاد منه ونتعلم ومن القلب شكرا له ولكل فريقه ♥️
بواسطة طالب جديد (148 نقاط)  
تستطيع ان تستخدم محاكي اندرويد و تحمل عليه التطبيق بالوفيق
بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
لم افهم ؟؟
بواسطة طالب جديد (148 نقاط)  
تستطيع تحميل محاكي يعني هاتف وهمي على حسابك تستطيع من خلاله تحميل التطبيق (اكتب في قوقل محاكي اندرويد )
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
المحاكي يعمل لفترة ومن ثم يتوقف عن العمل
بواسطة طالب جديد (148 نقاط)  
هدا راجع الى امكانيت حاسوبك
بواسطة طالب جديد (148 نقاط)  
+2 تصويتات
ان من المحظوظين وانتظر اليوم بفارغ الصبر
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
لم يبقى كثيرًا ، بقي 10 أيام .
بواسطة طالب جديد (77 نقاط)  
+2 تصويتات
لاصحاب هواتف اندرويد عليكم الانتظار ولا تحزنوا لانه في النهايه سوف يتم اصدار التطبيق وعليكم الاستمرار في تعلم اللغه ولا تتوقفوا

وبالتوفيق للجميع
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
شكرًا لكِ .
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اندرووويد للاسفcrying.....لكن أن شاءالله بس ينزل راح نلحق بالايفون....

الحمااااس مليووونlaugh

بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
أهم شيء هو الحماس مليون ، أرجو أن يصل إلى المليار عند نزول التطبيق :)
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
هههه اتمنى ذلك ايضا
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
للاسف راح انتظر شهرين كمان :(
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
في النهاية سينزل إن شاء الله :)
يجب أن تكوني متحمّسة لا أن تأسفي ؛)
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
متحمسه و مستعجله عليه بنفس الوقت
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
سيمرّ الشهرين القادمين ، كما مرّ الشهرين الفائتين (قبل شهرين انطلق طليق )  . -الوقت يمضي مسرعًا-
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
صحيح، صادقه..
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

وهكذا مرت سنة 

ولم نشعر بها 

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
ان صاحبة اندرويد لان هذا قرار استاذي الرائع ابراهيم عادل
بواسطة طالب مبتدئ (331 نقاط)  
0 تصويتات
كلا الجهازين محظوظين لانهما يعرفان استاذ ابراهيم عادل وعائلة طليق
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
بالتأكيد كل طلاب الأستاذ محظوظين .
الهدف من هذا المنشور تشجيع الطلاب أصحاب هواتف الأندرويد ، لكي لا يقّل حماسهم ، فالكل ينتظر التطبيق على أحر من الجمر .
شكرًا لك.
بواسطة طالب مبتدئ (173 نقاط)  
0 تصويتات
اندرويد.
بواسطة طالب مبتدئ (292 نقاط)  
0 تصويتات
انا من الاندرويد وللاسف سأنتظر حتى قدوم شهر 2
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
يجب أن تكوني متحمّسة يا سلمى ، ها قد مرّ شهرين منذ إطلاق طليق لقد مرّ الوقتُ سريعًا ، وبإذن الله سيمضي سريعًا :)
حقًا لا أعرف أواسي ؛(
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
0 تصويتات
اندرويد ولا أشعر بالحزن علينا فقط بالصبر والانتظار
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
هذا جيّد إن لم تشعر بالحزن ، هناك آخرون يشعرون بالحزن .
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
برأيي الحزن ليس له فائدة بل يجب استبداله بالحماس والهمم العالية
بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
0 تصويتات
أندرويد ونعم أشعر بالحزن، سأنتظر شهرين لكن لا يهم ⁦(눈‸눈)⁩
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
لا تحزني يا مريم ، ف كل تأخيرة فيها خيرة ؛)
بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
شكراً كتير .. ^_^
بواسطة طالب جديد (78 نقاط)  
0 تصويتات
أندرويد للاسف الشديد
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
لا تأسفي يا آية ، يجب أن تكوني متحمّسة :)
بواسطة طالب مبتدئ (247 نقاط)  
0 تصويتات

انا حزين crying

بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
لا تحزن ففي النهاية سينزل التطبيق ويزول حزنك :)
بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
0 تصويتات
انا ما عندي لا اندرويد ولا ايفون ولكن انتظر تطبيق الاندرويد عشان احمل محاكي الهاتف على الكومبيوتر واشتغل ع التطبيق ومو حزينة ابدا بالكس مررررة متحمسة وقاعدة احسب الايام

بالنسبة للي عندهم ايفون مبروووووك كلمونا بعدين عن تجربتكم للتطبيق وهل كان بحجم توقعاتكم ؟
بواسطة طالب جديد (42 نقاط)  
إذا أنتِ من فئة أندرويد ، فالمحاكي نظامه أندرويد :)
أعجبني حماسك العالي يا رزان ، الله يوفقك ، وان شاء الله نشوفك في 2022 متقنة 5 لغات  كما هو مكتوب في نبذتك الشخصيّة :)
بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
شكرا لك حبيبتي نور على التشجيع
الصراحة نسيت اغيرها بعد ما شفت فيديو لاستاذ ابراهيم بيقول فيه ان المفروض ما نحدد وقت لاتقان اللغات
شكرا بجد على التذكير والتشجيع
43 Online Users
0 Guest 43 Member
Today Visits : 33439
Yesterday Visits : 54700
Total Visits : 42770211

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.4ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...