First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اي افضل خطه ممكن اتعلم بها اللغه في فتره قصيره [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (15 نقاط)  
+7 تصويتات
204 مشاهدات
انا مستويا ضعيف جدا في اللغه في عايز اتعلم اللغه بشكل كويس جدا خلال 11 شهر ودا الوقت المتبقي تقريبا علي بدايه السنه الدراسيه الجديده (ملحوظه انا طالب في كليه هندسه اخترت اني اأجل السنه في مقابل اني أعالج نقطة ضعفي في الكليه وهي اللغه في عايز افضل خطه امشي بيها لان الحلقات بتنزل بشكل بطيئ علي طليق وخايف اني ملحقش اتعلم كويس ) شكرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
+6 تصويتات
يا صديقي انت تملك وقت 11شهر اي أنه تقريبا سنة

وفي هذه السنة تكون قد انتهيت من مستويين مهمين على طليق  وهما a1,a2 ومع بداية الدراسة الجامعية تكون جيد في اللغة ...تقرا وتكتب وتتكلم وتستوعب ما تسمع ...الخ

او يمكنك اللجوء الى تطبيق زا اميركان انجلش وانهاء المستويات الأولى منه  ...والحلقات متوفرة على التطبيق فلا تحتاج لانتظارها

ولو أنني أفضل طليق لانك تاخذ المعلومات يناسبك كمتلقي جديد للغة جديدة وانت مبتدأ بها
انا افضل طليق لان طريقه الشرح افضل  اما زا اميركن الامر مرهق في التعلم لانك تحتاج خطه جديده لتنيسق بين انواع الكورسات
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
تطبيق zamericanenglish قد يساعدك و هو تطبيق للاستاذ ابراهيم عادل
ايوا انا عرفه ومعايا فعلا بس انا افضل طليق في الشرح بس ممكن اعمل ميكس بنهم ودا لغايه ما برنامج طليق ينزل بس معرفش دا هيكون صح ولا غلط
بواسطة طالب مبتدئ (242 نقاط)  
+5 تصويتات
اكيد لا يوجد حل سحري و سريع ، افضل الطرق هي الالتزام بالدراسة بشكل يومي و ستلاحظ الفرق على المدى القصير  & من الافضل لك ان تبدأ بالكورسات الموجودة على Zamerican لان الكورسات هناك مكتملة .
بواسطة طالب مبتدئ (184 نقاط)  
+4 تصويتات
اذا كانت مشكلتك هي نزول الحلقات بشكل بطيئ فهذا سوف يتم حله بإذن الله عند نزول تطبيق طليق على الايفون والاندرويد قريبا لان اليوتيوب لا يسمح بتنزيل العديد من الفيديوهات في آن واحد ، ولكن عليك ان تطبق خطة معينة تسير عليها حتى لا تجد نتائج سلبية نتيجة لسرعتك في الانتهاء من الحلقات دون فهم ومراجعة دورية ، لا يمكن ان اضمن لك ان تكون كالمتحدث الاصلي في خلال سنة ولك اضمن لك ان يتقدم مستواك بشكل ملحوظ اذا فعلت ما يقوله الاستاذ اثناء الحلقة .
133 Online Users
0 Guest 133 Member
Today Visits : 18461
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45683888

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...