First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اللغة الالمانية

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
118 مشاهدات
ياجماعة بدي سؤال للذين يتعلمون الماني يحكولي عن اهمية هذه اللغة لاني من زمان كنت بدي اتعلمها بس رايتها صعبةكثير لهذا اريد تحفيزكم و نصيحتكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا مبتدئ فى تعلم اللغة الألمانية ، و اراها لغة جميلة ، و أهم حاجة هى حفظ الكلمات و التكرار على ما تعلمته .

و لازم يكون عندك صبر لانه الذى يجعلك تكمل فى اللغة .
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
ان شاء لله بالتوفيق لك
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اخي مافيه لغه سهله ولغة صعبه انت حابها وعندك شغف راح تتعلمها اللغه ثقافه عريقه فما فيه شي اسمه صعبة او سهلة

فيه مين يبسط اللغه وفيه من يعقدها هي ع حسب اللي يدرسك اي لغه بالعالم دام اللي يدرسك اياها بطريقه منطقيه بحيث يستوعب عقلك اللغه فصدقني راح تتعلمها وفيه من يعقدها لك ويدخلك بمتاهات ويشرحها كمادة علميه هنا راح تشوفها صعبه وكاره اللغه فقط هذا الفرق

واللغه الالمانيه حلوة رغم اني ماادرسها بس ادخل ع تصنيف اللغه الالمانيه فيه شخص حببني فيها اسمه يوسف الله يسعده نشر كثير عن اللغه
111 Online Users
0 Guest 111 Member
Today Visits : 4403
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44230233

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...