First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اكيف اوصل لاحدث نسخه لتطبيق طليق علي الاندرويد ** [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
0 تصويتات
136 مشاهدات
في مشكله معايا علي تطبيق اندرويد ان الدروس مش بتحمل معايا .. وصديقتي اخبرتني انه يوجد نسخه احدث وانتي امسح التطبيق ثم انزل النسخه الاحدث .. فهل يوجد كذا نسخه للتطبيق علي المتجر ؟ و كيف احمل احدث نسخه للتطبيق؟ شكرا جدا مقدما ❤
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
كيف تتحمل قصدك اوفلاين لازم اشتراك ياحبيبتي والتطبيق ولا تحديث نزله قريبا راح ينزل تحديث بأذن الله
اولا شكرا جدا لاهتمام حضرتك والاجابه ❤ ثانيا ..لا مش قصدي اوف لاين .. انا قصدي وانتي فاتحه نت عادي بعد ما بسمع حلقه المقدمه مش راضي يفتحلي حلقه الدرس الاول .. و كمان فعلا كنت حابه اعرف لو اشتركت لمده عام هدفع المبلغ كله مره واحده ولا كل شهر 9$
اسفه لو طولت ❤
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
لا ياعمري خوذي راحتك الحلقات فقط بيكون مشاهده حلقتين اكثر بإشتراك لا ياعمري الدفع كامل حق سنه بس انا بقولك ماتشتركي الان عشان الدروس موقفه والله من شهر ونص والتطبيق فيه مشاكل فقريبا بس يرجع الاستاذ هو غايب بسبب ضروفه بس يرجع وتنحل مشاكل التطبيق ويرجع الجدول والدروس اشتركي هذي نصيحتي لك
شكرا جدا تسلمي لذوقك ❤ حاضر هاخذ بالنصيحه
165 Online Users
0 Guest 165 Member
Today Visits : 34856
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44260674

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...